عنوان الموضوع : ادخلو حلو مشكلتي يالعضاء بليز في الزوجية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ابد وبدون مقدمه وابي نصيحتكم
الموضوع ومافيه اني وقت الجماع اموت من الشهوه ابي زوجي يلمس ..............

ولا يلحس ........................

وانا اشوفه هو الاساس بعد اتقبيل مدري ليش على اني مااقصر امص له وكل شي

بس ابي طريقه تخليه يسوي الي ابيه بس ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ مقدر اقوله اسسسسسسسسسسسسسستحي

وعلني استحي بس حولت اسحب يده لفرجي بس يسحبها او يبعدها بسرعه ويحطها على فخذي

لا وبعد انا نظيفه بالمنطقه الحساسه بس مدري ليش بس الي انا قاهرني انه...................اقول انه يتقرف بس لا مااضن

ابي حل او طريقه نفسي اجرب لو مره

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صارحيه احسن شي وعادي هذا زوجك مثل ما انتي تسوين كل شي له لالازم تقوليه في جو رمانسي وانتم في الفراش انا متزوجه لي 4 سنوات من اول شهر بصراحه عرفت وش يحب وعرف انا وش احب نسويه مع بعض

__________________________________________________ __________
انا اللي اعرفة ونصيحة لك انتي ان اللي تسوينه مضر تخيلي انه يجيب سرطان الفم لا سمح الله
وانصحك انك ماتسوين اللي تسوينه لانه مضر وحرام اصلا

ياقلبي مايصير تستحي هذا زوجك اي شي بنفسك لازم تقوليه ترا حقك ....أذا مره مره ذابحك الحيا اكتبيلله في رساله قوليله يلا كل واحد منا يكتب الي يحب الثاني يسويه وزي ماقالت الاخصائيه لاتدمني ع ذي العاده لانها مضره

وانتم جالسين بوقت رايق ورمنسي اكيد بتدخلون سوالف عن الجنس........خلي قلبك قوي واساليه وش الي تحبه اكثر شي اسويه لك وش الي تكرهه.......ومن هالسؤال بتقدرين تعرفين اذا كان يحب او لا وممكن هو يسالك نفس السؤال زجاوبيه وفضفضي واذا ماقال تجرائ وقولي بصراحه ودي انك تسوي لي كذا وكذا

اشكركم على مداخلاتكم الطيبه
والله لايحرمني منكم ومن اقتراحاتكم
بس عندي ملا حظه للاخصائيه
من الي يقول انه حرام الله ورسوله حلل بين ازوجين اتمتع بجميع اجزاء الجسم الا محرم الله ورسوله
الي هو الاتيان .......والحاض ونفاس بس لانها تاتي بلامراض والله اعلم بلي يضر الانسان ياتي بذكره وتحريمه لوفيه اضرار زي ماذكرتي انكان اتا فيه اقوال (لرسول صلى الله عليه وسلم) والله اعلم
الحرام على المراه فقط اوازوج بعد
وسامحوني على المداخله