عنوان الموضوع : ودي يصير عندي صاحبات للتعليم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

هلا والله

انا الحين بالمدرسه وبالثانوي بس تخيلو ما ط¹ظ†ط¯ظٹ طµط§ط*ط¨ط§طھ وماعرف اكون لي صاحبات الا في الابتدائي وانا الحين في الثانوي ومو عارفه كيف اكونلي صاحبات
اتمنى تساعدوني لاني طفشت من الجلسه بالحالي وخصوصا اول يوم دراسه الكل مع صاحباتو يتمشى لانو مافي دراسه واناجالسه بالحالي اناظرهم وانا مقهوره

ساعدوني جزاكم الله خير:f9:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طيب ايه ما تحاولين تتعرفين على بنات
واكيييييييد بنات الثانوي ماعندهم حركات الابتدائي ... يعني (ما نبغاك معنا)
وانتي في اي ثانويه لاني انا كمان في الثانوي(ويمكن نكون في نفس المدرسه)
واكييييييييييييييد بتكونين صديقتي

__________________________________________________ __________
ابدي بختيار صديقه وحاولي تنقينها تنقيه وتكووووووووووووووون على كيفك ومحترمه وتعرفي عليها وجذبيها لك باخلاقك واسلوووووووووبك صدقيني رااااااااااااااح هالصديقه الوحده تعرفك على الشله زي ماتقوووووولون في مصطلحاتكم يابنات الثانوي وبالتوفيق وعااااادي لو قعدتي لوحدك فتره بدووووون صديقه المهم اذا اخترتي تختارين كويس ولا افضلك تقعدين لوحدك خخخخخ شكلك بتقولين ذي متعوده على القعده لحالها ماكان لها صاحبات اهتمي بالمذاكره وشوي شوي صدقيني بيجون يتعرفون عليك وتشوووووووووووووووووفين ياعسل بالتوفيق حبيبتي بس اهم شي الاخلاق وحب الوطن

لبى قلبي
تسلمين والله كلامك صح
وانا كمان قلت لها بس الله وعلم اش صار معها

بتجينا ياملاك بعد فتره تقول لقيت صديقات وانبسطت وبتشووفين

ان شاء الله ..

انا مع نفس الصديقات من الأبتدائي الين اول ثانوي وثاني وثالث تفرقنا

عاد الله يعيني ماعمري جربت اتعرف على بنات<<شكلي بجلس لحالي هالسنه

حبيبتي لاتحاولي تاخذي لك اي صديقة والسلاو اهم حاجة اختاري عالم تثقي فيهم لانو مو اي احد راح يكون نفس اطباعك واللي انتي تبغية واللي تبغي تصاحبيها اختبريها اول ممكن تصاحبي ناس اخلاقهم مش ولابد :w67: