عنوان الموضوع : من يريد تكوين ذاته - مهمة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مرحبا اخباركم ان شاء الله بخير انا حبيت اجيب لكم مشروع مررررره رائع ومهم في عصرنا اليوم
وفيه تطبيق للاداره ومجال التسويق وهو التجاره الالكترونيه الكل منا طبعا يسمع عن هالشي وكثير يقولون شركات وهميه ومن هالنوع بس اللي فعلا جاد في الموضوع يتفاهم معي واثبت له وجودها..
نبدأ
اهلا بك عزيزي عزيزتي
لاشك ان كل انسان يطمح ان يحقق في حياته الشيء الكثير ويحلم بالثراء وان ينعم بالصحة والعافيه ويجد له رصيد مناسب من المال يساعده في الحياة ويضمن له بعد الله تحقيق اماله وامال ابناءه من بعده وهذا الحلم لم يعد بمستحيل فمنذ ان تفتح عينيك جيدا لشركة كويست انترناشيونال وتصبح احد اعضاءها ثق تماما انك وضعت قدمك على اول سلم الوداع للفقر وماعليك بعد ذلك الا ان تنعم بما سيزفه لك المستقبل من الخير الوفير
هذه الشركة التي حققت احلام الملايين من الناس حول العالم وانتشلت الكثير من مستوى الفقر الى مستوى الثراء

بسم الله الرحمن الرحيم

آملي قبل ابداء بالكلام بأن يكون تفكيرك معي ايجابي علشان اقدر اوصل لك المعلومه الي انشاء الله رح تستفيد منها وراح تفيد غيرك

انا ابي اقدم لك وظيفة لكن تختلف عن الوظائف التقليدية

من الطبيعي اي عمل او اي بداية بالدنيا راح تكون صعبه وتأكد بأنو اي بدايه صعبه راح تكون نهايتها سهلة بإذن الله

راح تمر بمرحلة حرجه في البداية ممكن في الشهر الاول ما راح يصرف لك راتب وفي الشهر الثاني يكون الراتب شي بسيط , او اقولك هذا يرجع لنشاطك بالعمل كل ما ازداد نشاطك وانتاجك راح تتضاعف العوائد المالية الي راح تحصل عليها

واللي انا اصبحت واحد من الاعضاء الي انضموا إلى هذا الصرح العملاق

ولعلي استطيع من توصيل المعلومات الكافيه والوافيه عن هذا العمل الرائع

اللي جاد في الموضوع ياليت يرسلي على الايميل واتفاهم معه واقابله واقوله وقت الاجتماع للشركاء يتفضل معنا يمنعِ وِضعِ آلإيميلآت فآلعآمِ

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

آلرِجآء آلتقيد بآلقوِآنينِ

__________________________________________________ __________