عنوان الموضوع : روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك - قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

سلأم بنات
كيفكم ..؟
أخباركم..؟؟

بصرآحه هاذي اول روايه اكتبها كنت اكتبها بس ماقد نزلتها بمنتدى ومره قرتها بنت عمي الملقوفه هع واعجبتها وقالت نزليها ع منتدى وربك حلوه وكذا انا قلت ماادري ماني متأكده وبعد عدت محاولات <قولي قسم
قررت انزلها احترت بالمنتديات وقررت انزلها بهالمنتدى
هاذي اول مره اكتب روايه اذا شفتو فيها احداث تشابه احداث روايه ثانيه اعذروني :w32:

وابي منكم تفاعل وكذا حركتات عشان صديقاتي وعماتهم وكل الي اعرفهم بيقرونها
فبليييز شجعوني وحمسوني

فديتكم

برب البارت الأول






>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اووك غلاتي بإنتظاار البااارت

وان شااء الله تلاقي الحماااس
ومشكورة لأنك اخترتي منتداانا يالغلا



__________________________________________________ __________
بأإآكك

أول شي التعريف بألأبطال:
ندى : عمرها 18 ونص تدرس آخر سنه ثانوي ماتعرف شي اسمه هدوء بشرتها قمحيه عيونها عسليه حدها قمر مرره مهايطيه ونذله لكنها طيبه بنفس الوقت

نهله : صديقة ندى كأنها توأمها طول الوقت مع بعض اهلها متوفين ماعندها احد الا اخوها الكبير وعايشه مع اهل ندى عمرها 19 تدرس آخر سنه ثانوي ( بيضاء عيونها وساع شفايفها ورديه بسرعه تنحب لكنها اوقات نذله)

شجن : صديقة ندى ونهله عمرها 19 تدرس معاهم آخر سنه بالثانوي تحب الهدوء مرره وناعمه عكس نهله وندى حالتها نفس حالة نهله ابوها وامها توفو بحادث وماعندها الا اخوها الكبير عايشه معاه (بيضاء عيونها صغيره شفايفها صغيره حدها تجنن)

عبدالله: اخو ندى الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه (نذل لكنه حبوب نسخه طبق الأصل من ندى)

شهد : اخت ندى وعبدالله الكبيره عمرها 24 تدرس آخر سنه جامعه مخطوبه لولد صديقة امها (زحمه) حددددهاا قمر بشرتها قمحيه عيونها بنيه شعرها قصير.

فيصل : خال ندى وعبدالله وشهد عمره 21 يدرس ثاني جامعه يحب يهايط كثير.

ياسر : اخو نهله الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه بلندن مغرور شويتين رزه بلبسه نسخه من نهله بس بشرته ع قمحي شوي حددده يهبل يدرس بلندن من ثلاث سنين

عمر : اخو شجن الوحيد مهايطي رزه حده مززززه اسلوبه ذووق عمره 23 يدرس الطب عيونه بني وبشرته بيضاء

ام عبدالله : عمرها 48 حدها طيووبه تحب تتريق مع اولآدها كثيير ربة بيت

ابو عبدالله : عمره 49 طيب يحب يتترق مع اولآده حنووون مره متفهم لكن اذا عصب ي ويلهم مشترك مع اخوه التوأم بالشركه حقت ابوهم








البارت الأول

يوم الأربعاء آخر يوم بالإختبارات النهائيه للفصل الدراسي الثاني في المدرسه كل الشله جالسين ع درج الطوارئ ويبكون مرت معلمة التاريخ
(حصه مره خطييره حدها متفهمه وطيوووبه ماعندها شي اسمه عصبيه)

حصه: اشبهم المزز يبكون مين زعلهم

نهله وهي ميته بكي : م محد زعلنا ب بس نبكي ع عشان بنفترق

حصه: طيب انتو بتقابلون بعض بالكليه

شجن : احنا يمكن نتقابل لكن هديل مانقدر نشوفها

هديل ( من الشله) وهي تمسح دموعها : بنات خلآص راح اكلم مشعل (خطيبها) كل اسبوع نجي هنا

احلام (من الشله) : بس برضو بنشتاقلك

بشاير (من الشله) : وهي مو بمتزوجه هنا بتتزوجه برآ المملكه بتتزوج بميلآنو

حصه : يا بناتي يا حبيباتي هديل حتى لو تزوجته هناك راح ترجع تعيد زواجها هنا عشانكم وعشان اهلها

رحاب ( من الشله ) : بس هي أهلها هناك

ندى : خلآص عاد راح ترجع تعيده هنأإآ لأتجلسون تسوون مقادير

البنات : هههههههههههههههههه

حصه : ايه كذا يلأ حبيباتي انا بروح لحصتي تبون شي

البنات : سلأمتك

وراحت

احلام : بنات اليوم انا عازمتكم ع الغدا عندي بالبيت

بشاير نكلم أهلنا ونردلك

ضرب الجرس وقامو حظنو بعض اقوى حظن

شجن : بناااات اول ماتروحون البيت ادخلو ع الوآتس آب اوكك ..؟؟

البنات : اوك

اول ماخرجو مع الباب نهله صرخت : بنااااااااااااااااات الدفتر

هديل : ايه صحح

وراحو جابوه وجلسو ندى ورحاب يتضاربون بنص الشارع ع مين تأخذه

رحاب : ندوش يا ******* انتي كل يوم معاك خليني آخذه

ندى : حرآم عليك انا بس امس اخذته

هديل : بنات خلآص حلومه تأخذه

احلام : يب يب خلآص انا اخذه

بشاير أخذت الدفتر منهم واعطته احلام

رحاب : وقسم انك دب مع نفسك انتي وكلمتك صرررررررعه (وجلست تقلد ندى)

ندى : لأ يا شيخه ارحم من كلمتك *****

البنات : هههههههههههههههههههههههه

بشاير : يلأ بنات سواقنا جا حلومه يلآ باي بنات

وراحو

هديل : وانا كمان مشعل جا يلأ باي

ندى غمزت لها : لأ تسوين شي بالسياره

هديل : لأ يا شيخه

وراحت

شجن : رحوبه ابوك بيجي والا السوآق

رحاب : ولأ واحد منهم بروح معاكم

نهله : حياك

ندى : يلأ السواق جا

وركبو

رحاب : ااااه ندوش رجلي جلستي عليها

ندى : يا ****** اهجدي لأ يجيك كف ماشي ميتين

شجن : بس بنات بلآ إزعاج

كملو مضاربه

نهله صرخت : بنااااااااااااات خلآص اصص

الكل سكتو

ندى : خانوه مر كوستا بشتري كوفي للبنات

.....: ما معأإآي فلوس

البنات طلعت عيونهم ع بالهم غلطانين بالسياره

شجن بصوت واطي : هذا مو صوت خان لأ يكون الخاطف الي بهذاك الفيلم الي يطلع جني

نهله : يمه بسم الله بسم الله

وجلسو يقرون قرآن

.....:ليش شايفيني جني

ندى راحت وجلست قدآم : هاي انا ندوش مين انت

......: هايات انا ياسر آل........

ندى انصدمت

فجأه نهله باست ياسر ع خده وحظنته من ورا البنات منصدمين من حركتها

نهله : فديتك متى جيت

ياسر : قبل شويتين حبيت اسويها سبرايز شرأيكم

نهله صرخت : وااااااو احلى سبرايز فديتك

البنات زي الأطرش بالزفه مو دارين وش الي قاعد يصير كلهم فاتحين فمهم ومتنحيين



__________________________________________________ __________
سوري جزء بسيط بس اذا شفت تفاعل راح ادمج بارتين وانزلها

بلييز ردودكم وتفاعلكم بناات



__________________________________________________ __________
وااااااااااااو رواااااااايتك روووووووعه

بليييييييييييز كمليهاااااا

ويششرفني اوول وحده ترد بعد البارت



__________________________________________________ __________
الله يعطيك العاافيه غلاتي


بأإآكك فديتكم هع هع

برب مع البارت الثاني لعنون صديقاتي الي يقرون