عنوان الموضوع : هي صديقتي 2 - قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

هي طµط¯ظٹظ‚طھظٹ 2

و بالمسابقة :
كنت ماسكة القلم و عم اكتوب و متوترة

نورة : علا شو الحل هيك الواحد بيكتوب
علا : انتي شو دخلك ؟ انا يلي عم حل وانا يلي درست هي الوحدة
نورة : اي بس هن كاتبينلك توصفي البلد للسياح وانتي صرتي توصفي المناخ
علا : انا هيك بدي ، خلي السياح يعرفو المناخ كمان مو بس التضاريس

و بس انتقلت لسؤال تاني

نورة : علا شو هالحل هاد اكيد رح نخسر بسببك
علا : بالله شو انسة نورة خدي انتي لكن ، صرعتيني عم تضيعي الافكار مني ما معنا وقت.

و خلص وقت المسابقة و كملنا خناق
نورة :هه اي.روقي ليروح يطقلك عرق
علا : حتى انك مصلحجية قبل المسابقة بقيت سمعلك ساعة و وقت اجى دوري قلتي ما معك وقت بدك تحفظي !
لك بعدين انا ما كان بدي روح عالبوفيه رحت منشانك ، الحق علي
نورة : اي شو لانك حفظتي هالكلمتين جغرافية شفتي حالك
علا : هلأ انا انا يلي شفت حالي !!
من الاول خبرتك عالوتس اب واتفقنا انو انا احفظ جغرافية شو صرلك بعدين ، بدك تكسبي
نورة : اي ما وصلو الرسائل الا لتاني يوم كنت حافظة كم صفحة قبل




و بعدا صالحونا الصبايا و رحنا نشوف المدرسة يلي فيا المسابقة و نمزح سوى و مبسوطين

و طلعو علامات المسابقة
اجينا بالمركز التاني لانو نقصنا ربع درجة عن المركز الاول -_-

كنت متضايقة. بس نورة كانت فرحانة و قالتلي لك فرحي ورجينا ابتسامتك يلا


و بعدا
ابلة العربي عملت مسابقة لافضل قصة
القصة لازم تكون شاملة للاعداد
كتبتلا قصة للابلة
و قريتا قدام نورة و بعد ما خلصت

الابلة : جميلة جدا
نورة : يي علا متل افكاري بالضبط هيك ناوية اكتوب
علا : !!!!!! -_-

و كتبت نورة اخت القصة تبعي و نجحت بالمسابقة

علا : لك ريم اكيد انتبهتي انا كتبت القصة تبعي بس غيرت كم كلمة
ريم : ايوة يا علا حتى بنات الفصل بيقولو بتاعتك احلى
علا : اي لو ما كتبت انا القصة و هي سرقتا مني ما كانت نجحت


علا : لك اي وانا بموت عليا و كمان انا بحب البيض ، مبارح تعشيت بيض كمان
<3
نورة : ييي حدا بياكول بيض عالعشا شبك علا !!! عجبت لمن ياكل البيض عشاء و لا يموت !!!
علا : هه -_-


و صار وقت حفلة التخرج
علا : نورة رح تيجي ؟
نورة : اي
علا : ماشي رح جيب زي التخرج واحد الي و واحد الك ؟

و حضرنا الحفلة
علا : لو كان في بسوريا حفل تخرج فكرة حلوة
نورة : اي كتير

و باخر يوم بالمدرسة :
اجتمعنا انا و ريم و نورة و ولاء و احسان و جبنا الكيك و العصير
رحت دقيقة ورجعت معي هدية من ابلة

نورة : شو علا كأنك شايفة هالهدية و مو مصدقة ؟ -_-
علا : وانتي شو مضايقك ، اي عجبتني كتير

و انتهت المدرسة بعد ذكريات كتير حلوة

و بعدا

علا : إف يا -_- ليكي احسان أنا مبارح نشرت هي الصورة عالفيس بوك سرقتا مني سرقتااا مني نورة

و كتبتلا بتعليق : السرقة حرام انسة نورة -_-
نورة : اي اخدتا لانو ذوقك حلو -_-

و وقت تراسلنا بآخر مرة :

علا : اهلين نورة لك كيفك اشتقتلك سمعت تزوجتي صحيح ؟
نورة : اي صحيح من كم يوم و انا اشتقتلك كتير كمان
علا : يلا تعي نكمل تعليقات على صفحة ريم و ولاء
نورة : هههههه ضحكتوني كتير فتحنا دردشة عالتعليقات
علا : ههههه اي و عم نسترجع الذكريات كمان





بقلم : علا




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________