عنوان الموضوع : احلام قيد الانتظار - قصة واقعية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بنات هي روايتي الاولى رح اخليها ممزوجة بالواقع والخيال اتمنى تنال استحسانكم

استلقت تخط باناملها الصغيرة احاسيسها لعلها تقاوم يوم متعب قضته في الثانوية
ولكنها رات انه تغلب عليها التعب فعجزت ان تكتب فقررت الاتصال بصديقتها
ودار التالي
الو: رنا
رنا لحظة لفكر اممممممم:اكيد رنا
نازك كفاية استهبال يا دبه
رنا ههههههههههههههه
ناززك
ههههههاي شي مابيضحك يلا بلا مسخرة مالة كثير حابةتروحي شوبنق
رنا ايوه
نازك مرة حماس يلا خمس دقايق واجي
رح اعرفكم بنازك ورنا هي نازك
ورنا هي

راحو للسوق وقاموا عم يدوروا اذا بنازك تصرخ وترمي اكياس الشومبق اووووه لاء ما عم صدق هاذ انت انت خالد قول الصح خالد ولا غلطانة؟
خالد * ينزع نظراتو ويقول انتي الهبلةنازك ؟كيفك
نازك *تمام احسن منك
خالد ايه مبين يا ثقيلة
بعدين ينتبه خالد عرنا ويقول اوووه يا نازك لوتعرفين احس كانو المكان منور
ردت نازك اكيد رح ينور المكان نحن بالمساء والشمس طالعة يا دب
رد خالد اوف منك يا هبلة المكان منور بوجود هالقمر يلي وياي عرفيني عليها
استحت رناواحمروا خذوذها هي متفاجئة من كلام رياض
ردت نازك اوووه نسيتك يا حبيبتي
اعرفكم رنا هاذ رياض ابن خالتي عمرو28
خالد هي رنا اختي مو صديقتي عمرها 18
خالد اها حلو فارق العمر عشر سنين بس
نازك يا خبيث استحي البنت خجلانة
خالد ماهتم لكلام نازك وحطا لتليفون بيد رناوقاللها اكتبلي نمرة تليفونك

هون عصبت رنا وماقدرت تتحكم في اعصابها وقالتلو باي صفة عم تطلب مني هالشي
ماتستحي على حالك ؟وراحت ركض
ونازك عاتبت خالد ليش عملت هيك ماشي حسابك معاي بعدين انت
وراحت ورى رنا ولحقتها رنا رنا امانةحبيبتي ماتزعلي مني ولا تاخذين بخاطرك.
رواحت وخالد قعد يبتسم
بعدين سمع نازك تناديلو رياض تعا بليز ابي مساعدة
راح خالد ركض واذا هويشوف رنا سقطت من درج الكافتيريا راح وهوخايف موت على رنا قام يسالها ايش فيك صرلك شي رنا ماردت لانو اغمى عليها
رياض حملها ووداها للسيارةودخلوها للمستشفى
بعدما خلص الدكتور الفحص حبت نازك تسئلو اذا برياض يقاطعها ويقول فيها شي ؟
الدكتور مافي شيء خطير مجردانتكاسه
هون اطمن خالد بس بذات الوقت حس بالذنب
وراح جلس برا خرجت نازكوانتبهت عليه مضايق وقالتلو خلص مالك ذنب هاذمكتوب وربتت عظهرواوقالتلوخلودي انتبه عليها رح اجي بعد شوي
استغل الفرصة خالدودخل عرنا وشافها وهي نايمة مثل الملائكة
جلس جنبهاوقعد يطلع فيها
وتمسك بيدهاوكانوفي قلبو شي حابب يحكيه
بس رنا فاقت وبعدت يديها

.................................................. .........................

يتبع



الصور المصغرة للصور المرفقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هداها خالدوقال لها ماتخافي ماراح اعملك شي بس حابب اتطمن عليك انتي تمام
رنا بصوتمبحوح تجيب الحمد لله
السكون يعم المكان خالد لذا قرر خالد ان يسئل رنا اذا محتاجة شي
فاجابت لاء تسلم ايدك ماقصرت معي واسفة عتعطيلك يمكن عندك شغل
رد خالدشغل شو؟انت مريضة مايهم الشغل
هوناجابت رنا بحزم خالد اذا حاسس بالذنب مافي داعي اللي صار موغلطتك اترجاك تروح
هوناجت نازك ومعاها قهوة لرنا وقطعتهما جبتلكم قهوةاووف نسيت اعرفكم بخالدهاذهو

رح تابع
هون حمل خالدحالو وقال لاء تسلمي وراي شغل والتفت لرنا عليك العافية باذن الله
وراح طلبت رنا من نازك انهم يروحوا لان العيلة رح تقلق عليها
راحوا ركبت نازكرنا بالسيارة شوي شوي ونزلتها لما وصلوا
لقت ام رنا جالسه في الجنينة اتخرعت وهي عم تشوف رنا شادة في نازكوتمشي بصعوبة شوي قالت يا بنتي ايش فيك شو صاير عساكي بخير طمنيني
رنا اجابتمافيني شي صار حادث صغير
راحت نازك لغرفة رنا واخذتها لغرفتها وقعدتها بالتخت وووضعتلها مخدة تحت قدمها
هون قالت نازك رنا لا تزعلي منو
رنا ليش لازعل منوهومادخلوا بشي
دقت البابا ام رنا وجابت عصير لرنا ونازك قالت ياحلوين جبتلكم احلى عصير لاحلى بنات قعدوا يسولفوا وبعدين
استاذنت نازك منهم وقالت عذرا رح روح تاخر الوقت قالت ام رنا ظلي اليلة هون
ردت نازك غير مرة العيلة رح يقلقو علي
فقالت ام رنا معذورة اكيدرح ينشغل بالن عليكي موفقة حبيبتي
سلمت نازك عرنا وراحت راحت نازكلللبيت وعند باب البيت شافت خالددواقف عند الباب
خالد شو عم تعمل هون بس اجيت لحتى لحتى....فهمت نازك عخالد وقالتلو لا تخاف هي بخير كفاية احساس بالذنب رنا قلبها ابيض يلا معاي عالبيت خالدوين ؟ ههه ان استئذك رح روح موحلوة اجي لعند خالتي بهالوقت
بعدين رح اخليها مفاجئة لخالتي هونحبت نازك تقول بس....قطعها خالد لا تبسبيسين رايح
نازك ا وف منك يا اهبل هون انخبط خالد بنازك بالراس المساكين توجعو نازك اييييي
خالدايش فيك
نازك الحق مو علي عليك
وبدت نازك تتوجع خالد موكفاية حوادث اليوم بعد حادث رنا سكت خالدج شوي واضاف بلهفة تعرفين حاسس حالي وكاني احبها
هون نازك بدت تبكي بكاء بحرارة
خالد اتفاجأ
ايش فيكي نازك مو بقصدي ياقمر لاتبكين
نازك مسحت دموعها ماعليك شي تذكرت شي وخلاص حاولت نازك تروح هون منعها خالد نازك ايش فيك نازك ساكته وعم يزيد بكائها خالد ضم نازك وقعد يهديها وهون بدت نازك تبكي بحرقة وبدون وعي قالت موجوعة ياخالد موجوعة واجعني الحب كفاية يلي حبيتو يحب غيري
خالد من هالغبي يلي حب غيرك
قولي مين يلي تلاعب فيك
هون نازك سكتت وقالت في نفسها اه لوتدري مين ؟
خالد قال لنازك تروح ترتاح وبكرا يحكو في الموضوع بعدين راحت نازك لغرفتها ورمتنفسها عالسريروعانقتمخدتها بحرقة ووضعت السماعات وقعدت تسمع اغنية صفحةوطويتا من عمري ورميتا
صفحة وطويتا من عمري ورميتا يا خسارة حبيتا وما بتستاهل حب
بندم على الماضي عا حب مش عادي شو راح عالفاضي دقات من هالقلب
كل شي انتهى وصعبة عليي لكانت عيني تصفي غريبة وينتهي كل اللي كان
لكن انا تعبت وما فيي ضحيلا هيي وهيي ما تعطي بالهوا لحظة امان
كانت عمر غالي حبيتا عا حالي ما خطر عبالي انا هيك تكون
ضاع العمر معها وما فيي رجعها الله يكون معها مطرح ما راح بتكون
هون قطع بكائها والاغنية رنة التليفون
نازك الو
....هلا
نازك مين معي
....معقولةماتعرفيني
ايش توقعاتكم يابنات شو راح يصير ؟؟؟ مين المتصل


الصور المصغرة للصور المرفقة

__________________________________________________ __________
مشكوووووووووورة


__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردشان
مشكوووووووووورة

على شوحبيبتي ؟ مافهمت شي



__________________________________________________ __________
سلام اسفه كثير ماراح اكمل الرواية لاسباب منها لانوعن نفسي ماعجبتني ولاني ما اعرف ارئكم فيها وانا عن نفسي ماعجبتني كيف راح تعجبكم وما اظن انها تعجبكم لهيك رح نزل عن قريب روايه ثانيه اسفه


__________________________________________________ __________