عنوان الموضوع : ∯ممتنه لك على الخذلان∯
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

عنوان الروايه ∯ظ…ظ…طھظ†ظ‡ لك على الخذلان∯
الكاتبه( nabila bila)
ملاحظة(لن اذكر الابطال ساضع الشخصيات وكل شخص حر في من يحب ان يكون بطله او بطلته)
الغرفه مليئة بصخب الاغنيه وهي مندمجه مع الغنيه وترقص باحتراف وتتمايل
واذا بالباب يفتح
ذكرى شومالك انتي ماتعرفين دقي الباب
الخاذمه دقيت الباب بس ما....
ذكرى لا تبسبيسين يلا خلصيني شو بدك
الخادمه اخوك معصب وحابك توطين صوت الموسيقى
ذكرة وليش ؟ ليكون هذا بيته طلب مرفوض
الخادمه بس رح يعصب لانو
ذكرى مافي سبب مقنع يخليه يعكر علي الجو انا حره فنفسي يلا روحي
ورجعت ذكرى شغلت الموسيقى
وترقص واذا هي عم ترقص شافت الموسيقى وقفت
ذكرى ياااااااه مين قطع علي جو المرح؟ مييييييين(بعصبيه)
راحت للقابس شافت بس تبع غرفتها مفصول
راحت لعند اخوها
بغضب هي انت ايش فيك مايصحلي اتسلى او اتهنى لوحدي و هي عم تصرخ خصلات شعرها عم تنسدل وعم توخرها
واخوها انصدمم ن كلامها
يا حقيره كيف تتجرئين تحكين معي هيك واذا هي بتشوف كف اخوها عم ينرفع ويقرب من خذها وتسمع طرااااااااااخ
غمضت عيونها من الصدمه واذا هي تشوف انو الكف ماجا عليها اذا بضيف بالبيت لقى يده عنها
الضيف ° مايجوز ترفع يدك عالبنات
ذكرى ° اه اوكي اسفه سوري وتناظر الضيف بنظره حاده وكملت وقالت ° ماعرفت انوعندنا ضيف وراحت وماهتمت ابدا

.................. في الشومبنق ياسمين عم تتمشى بملل اه منك يا امل ماتسوين الا يلي براسك شو كان راح يصير لو اجيتي معي اذا بتلفونها يرن الو
ياسمين° هلا بحياتي
مجد هلا فيك ياعمري كيفك
ياسمين° معقول تسالني كيف حالي وحياتي حبيبي وعمري عم يكلمني
مجد° اها رح صدق ها
ياسمين °صدق يالغالي
مجد°وينك
ياسمين ° انا بالسوق
مجد اها مع مين
ياسمين° انا اا
مجد لحالك
ياسمين نعم
ياسمين توت توت توت التلفون تسكر في وجها

................
محمود هاي شباب كيف الحال
سليم الحمد لله
حسام منيح ليش هالغيبه
محمود مجننتني وحده
سليم اها مين المنحوسه هي
حسام بلا هالخرابيط
محمود بعصبيه)ي يلي بتظنها خرابيط بتكون حبيبتي
سليم لا ترد عليه
حسام يلا لكان مدام حاب بتحكي بهال... مالي نفس فهالسيرة يلا رايح
يتبع




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ذكرى خرجت وكانت لابسه ومتشيكه عالاخر بنطلون بيج عليه في الجنب نمر وكمان لابسه بلوزة معاه بالبيج وفيها نمر وطبعا شوز منمر والشنطه ورافعه شعرها لفوق وهي ابالسياره مع سامر سياره مكشوفه
ذكرى ياااه منك ياسمر شو بتسلى معك اناوهي عم تتمايل وتنط في ارجاء السيارة سامر انا مو بس اسليك انا اعطيك حياتي
هون ذكرى وقفت وجلست ساكت
سامر شو بك؟
ذكرى ساكته
سامر مسك يد ذكرى بشده و قال ليش ساكته انا احبك موت يالغبيه
ذكرى وقف السياره
سامرليش
ذكرى قلتلك وقف السياره سامر وقف السياره
نزلت وخلته

ذكرى وراحت راحت تقطع الطريق واذا بسياره جايه فايته شباب عم يمدحوا فيها شو هالحلا وش هالزين
ذكرى قالت احسنلكم تلتهون بحالكم وراحت عالكفيتريا
وطلبت قهوة واذا هي جالسه شافت نفس الشباب جايين لعندها
ذكرى شو هالوقاحه
....مارضيت اترك هالقمر بدون ما اخذ تلفونه
ذكرى تاخذ الريح يلا روح من وجهي
واذا بالشب يقترب منها
ذكرى تنحت عن الكرسيواستوت واقفه وقالت شو بك روح عني ماتفهم والا.........
كمل الشب رح تنادي الامن
ذكرى اناموضعيفه لانادي الأمن روح احسن مااتبلى فيك
الشب يلا ورجيني
ذكرى قبضت يدها بغضب ووجهتلو بوكس عوجهو ( ملاحظة ذكرى بتحب الملاكمه وكانت عم تاخذ تدريبات لهيك ماتستغربون) المسكين داخ من الضربه ومن الصدمه بنت بهالقوه
تنهدت ذكرى وقالت شوكفاك ولا حابب بوكس ثاني
الشب رح ورجيكي يا حقيره
واذا هوحابب يضربها اجا حد ووقف بكل قوة وقال استرجي تلمسها
راح الشب وهو في خيبه امل
التفت يلي دافع على ذكرى على فكره اسمه خالدوقال انتي بخير
ذكرى بغرور انا كان فيني ادبر اموري لحالي
خالد ايه مبين انك قويه
ذكرى اعرف مو بحاجتك لتقولي
البنت يلي مع خالد هاي انتي الناس بتقول شكرا
ذكرى اهه شكرا عانقادك حياتي يلا بااااااااي
.............. ..يتبع......................



__________________________________________________ __________
انتظر ردودكم اذا عجبتكم رح ا كمل


__________________________________________________ __________
ملاحظة سانقل الرواية الى منتدى ثاني باسم احلام قيد الانتظار وارجو من كل من اراد ان ينقل روايتي ام ان ينقلها باسم احلام قي الانتظار او nabila bila


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________