عنوان الموضوع : ~|| ياحلاة اسمي ع لسانكـ / صوتكـ يحليه و يدلعه ||~ قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم عساكم بخير
امممم
اليووم قررت اطرح اول رواية لي هنا ويسمونه تراني .|[ مبتدئــة .. ـآقوىـآ شي ..*
في كتـآبة الروايات يعني اذا في نقد رجاءا يكون طفيف مب قوي << حساسة ..^
خخخخ
هي مب كاملة ..[ كتابياَ | بس .. |ذهنيـآ ] كـآملةة ..!
روايتي فيها (.. حقد .. حب .. كراهية .. كوميديا .. رومنسية .. شبه خيالية و شبه واقعية .. فيها جرأة..)
اتمنى تعجبكم روايتي ..~>>

~|| ظٹط§ط*ظ„ط§ط© ط§ط³ظ…ظٹ ع ظ„ط³ط§ظ†ظƒظ€ / طµظˆطھظƒظ€ ظٹط*ظ„ظٹظ‡ و ظٹط¯ظ„ط¹ظ‡ ||~

طرحتها من قبل في منتدى بس وقفت عن طرحه هناك لظروف ما [ نسيت الباس و أي ايميل سجلت فيه خخخ ]
و حابة اطرحه هنا من جديد سويت تعديلات بسيطة لعيون صديقتي
تحياتي [ هدى المحبة / dm3t7oob ]





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

في إحدى مدراس الشرقية الي تبونه تحديدا بالاحساء
في الدور الثاني من المدرسة في كلاس ثاني ثانوي أدبي صوت بنت طالع برا الشارع وصديقتها تهدأيها
شمايل بعصبية : عشتوووووو مابقى الا هذي تنقصني انا شمايل بنت عماد في ذي المادة السخيفة أنقص لااااااااا وربي لا ارويها
نوال وهي مخترعة : بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاش انتي تصارخين هدي ترى صوتش راح برا الشارع
شمايل باندفاع: شب شب ذي الاستاذة خويلة تنقصني انا .!!
نوال : اولا لاتقولين لي شب ثانيا اسمها الأستاذة خولة ثالثا انتي ماتشاركين ولا تحلين واجباتش لها و لا تتعبين عمرش تسوين لها بحث بالله عليش كيف تبينها تعطيش درجة كاملة فوق هذا انتي ملسونة وتراددينها و تسوين مشاكل في حصصها
شمايل <<انحرجت: بس بس بس لا يكثر اقول صيري محامية عن المعلمات في المستقبل فااهمة هيه والله هذا الي ناقص
ملاك : ناقص و لا زايد
نوال : لا سيقما
شمايل معصبة و منقهرة : اقووووول سكتوا الحين انتوا علمي و لا ادبي مع وجيهكم
نوال: لا عملي هوووع
ملاك : يالييييييت ههههاااي
شمايل طالعتهم بنص عين
نوال : عسى ماشر وش تعني هالنظرة شمولة
شمايل إبتساااامة عريضة : أتعلمون يا فتيات اني احبكن كثيرا كثيرا
ملاك : كح كح
نوال : احممم احمم
ملاك : اقول نوالي وش فيها شملة كأنها تغيرت شوي
نوال : أي شوي الا واجد اشك انها شملة الي اعرفها .!
ملاك : هيه جد وش جاب طاري الحب
نوال : شكل البرمجة عندها انتهت صلاحيتها .!
ملاك : خخخخخ شكله
شمايل : سأعديها لكن هذه المرة ومن ثم مابالكن ياصديقاتي العزيزات صديقة تخبر صديقاتها انها تحبهن كثييرا جدا
ملاك : عشتوا ياللغة العربية الفصحة
نوال : اقول ملك بدا قلبي يرقع
ملاك : وانا يرقص ويسوي دبكة .!
شمايل : افا عليكن فقط حبيباتي
فاصل ونواصل
بعرفكم ع الثلاثي
شمايل ذي بنت رجة نمبر ون قلبها ابيض وكبير وكثير طيبة تموت في السوالف تحب اللعب والاستهبال ابد تكرهه الدراسة بس تدرس علشان اهلها طولها مناسب لوزنها عيونها بنية شعرها اسود مائل للبني يوصل لنص ظهرها حبوبة وطيوبة مدمنة نت تحب تقرا اشعار كثير
نوال صاحبة القلب الابيض ماتعرف شي اسمه حقد تحب اليهال حيل
طيوبة و حبوبة وتحب الخير لكل الي تغليهم طويلة وجسمها جسم عارضة ازياء شعرها طويل لين نهاية ظهرها قصته طبقات وصابغته باللون الاشقر و الاطراف بنية بشرتها بيضاء عيونها وساع ولونها عسلية تحب تلبس عدسات
ملاك اسم ع مسمى عيونها واو عيونها اخضر مزرق قصت شعرها خلته لين كتفها لونها اسود ع كستنائي خفيف طالعة كيوت بشرتها بيضاء وتحب السوالف صاحبة القلب الذهبي لأنها ماعمرها حقدت الا وتسامحت خلال ثواني وجهها طفولي مرة تحب الروايات الرومانسية تكره افلام الرعب
نرجع لهم
ملاك : .؟؟
نوال : ماهو المطلوب أيتها الصديقة .!
شمايل: انا يبي انتا اتنين نفر سوي اجلس عند باب قرفة هذا ابلة هلي هو اطلع بعدين انا في فوق دري سوي كبي موية فوق هوا ..( انا ابيكم تروحون تنادون الابلة و تخلونها تطلع و انا اجي من فوق الدرج و اكب عليها ماي ع راسها )
ملاك : عمى انقلبتي هندي .!
نوال : باقي شوي كندي
ملاك : ههههههههههه
شمايل: اووف منكم بتسوون الي ابيه او لا
ملاك : شريرة طلعتي يابنت العمة .!
شمايل : يعني ايه او لا خلصووني
ملاك + نوال : اذا حجت البقر ع قرونها خخخ
شمايل : ماالت
نوال : علييييييش
أبلة نور : كمان قيرلز وي ار ويل ستارت ذا ليسن
شمايل : ملاكي ملك ملوك ميمي
ملاك : هاه
شمايل : ترا معلمة الانجليزي هون
ملاك : ادري أجل تبينها هونيك يلا انتبهي للدرس
شمايل : مالت ماابيها ماافهم شي وربي اووف
نوال : اوووووووش انتبهي و بتفهمين بعدين
نخليه يهم مع درسهم و نطلع
ننزل تحت في الدور الاول في كلاس ثاني علمي
ريم: آآي راسي يوجعني
هناء: سلامتش
ريم : الله يسلمش
هناء: طفشششششششت متى تخلص من الدرس اوف ياربي بس هذرة هذرة
إيمان : هييييييييه هذي ابلة لمياء اذا بدت انسي تنتهي الا و اذا الحصة انتهت
ريم : وجع عاد كأني فاهمة شي الحين !
هناء : وسعي صدرش وعيشي حياتش
منال : بنات بشاااااارة
هناء : هاتي
منال : و ش المقابل
إيمان : هذي الي بكسر راسها
ريم : خصم من درجاتش
منال : مااااااالت عليكوووووووووووووم
إيمان : قوووولي يلا بسرعة
هناء : بعطيش بوسة ههههه قولي يلا
منال : ماابي هونت
طرااااااااااااااخ
منال : ااااااي
إيمان : ماسويت شي خخخ << ضربتها ع راسها بالدفتر
ابلة لمياء : بنااااات اوش انتبهوا وش فيش منال
منال : هاه ولا شي ابلة بس بس بس << توهقت .!
ابلة لمياء : بس و لا خس انتبهي للدرس
ريم : خخخخ
هناء : ككك طاح وجهش
منال : ماااالت عليكووم كنت بقول لكووووم باقي 5 دقايق وتنتهي الحصة مووووووووليت بس
برررررررريك اب
نعرفكم بالشخصيات ممنوع اصطحاب الكاميرات
هناء : بشرتها فاتحة شوي عيونها متوسطة الحجم و عسلية شعرها طويلة لين نص ظهرها حبوبة وطيبة بس مغرورة شوي وتحب تضحك كتيييير تحب تتسوق يسمونها صاحبة الحنجرة الذهبية لأنه صوتها أكتر من رائع في الإنشاد
ريم : فلة ووناسة مشاغبة و رجة درجة اولى بس ملامح وجهها البريء يخليها بعيدة عن التهمة دائما طولها عادي ووزنها زايد شوي عيونها متوسطة الحجم لونها بني غامض لون بشرتها قمحي ع ابيض شعرها كثييف لين ربع ظهرها تموووووت في المسرحيات الكوميدية و تحب تسمع اغاني اجنبية كتير تحب السوالف
منال: طويلة وزنها اوكي فلة و وناااسة و شعرها كثييف وطوويل ولونه اسوود سوااد الليل عيونها كبار و بنية اللون بشرتها بيضا تحب الافلام الاكشن وتموت في الكشتات تحب الاطفال كثير ( ع بنت عمها نوال )
إيمان : طولها ووزنها جنان تحب البارتي كتير و شطورة بس صوتها يدوخ الواحد اممممم تحب البحر ( رومنسية ) عيونها سوود وساع بشرتها بيضا شعرها كستنائي تنسيك عمرك إذا انتي زعلانة ..!
انتهت الحصة و البنات يتأففون من الدرس و يحشوون في الاستاذة ..!
<< اجباري الحش حلى اليوم كككـ
نخليهم براحتهم ونروح مكان تاني
مكان تاني موقع تاني
مدرسة للاولاد في كلاس تالت علمي ( طبيعي )
في الفسحة
عبد الله: آآآآآه راسي حشى مابقى يخلص
خالد : ولا معلومة دخلت راسي ترا .!
عبد الله : أصلا وش تدخل و وش ماتدخل بالعقل بس
تركـي : اوووش فكونا خلونا نتونس في الفسحة بس.!
عبد الله : اممممم نروح لجماعة ادبي وش رايكم ؟
تركي و خالد : فكرة حلوة .!!
عبد الله : مشينا
استوب حدك اشارة حمرا .!
نتعرف ع الشخصيات
عبد الله و تركي و خالد الثلاثي المرح .!
عبد الله شخص مررررررح ووناسة تنسى الدنيا وياه اصلا ينسينك نفسك .!
صحيح فيه غرور بس متواضع ويحق له البنات خاقين عليه خق مب صاحي ناوي يصير في المستقبل مهندس معماري عيونه عسلية ذبااحة جسمه معضل وطويل ماقصر كل يوم في نادي الرياضي ملك ابوه شعره اسود و مربيه لين رقبته بس بيقصه بيقصه ههههااي قمحي خفيف يحب الاجواء الهادية و الاكشن
تركي واااو ع تركي شعره اشقر ع بني مدري كيف شكله طالع ع جد من اجدداه مب مربيه بس كثيف بشرته بيضا بس الشمس تأثر عليه شوي عيونه سود يحب البحر و افلام الرعب ناوي يصير عسكري في المستقبل البنات طبعا اذا شافوه يتمنون يعطيهم نظرة<< و لا في الاحلام خخخـ
خالد بعدووا عنه رومنسي نمبر ون طويل و جسمه معضل مثل ولد عمه عبد الله عيونه عسلية و بشرته سمرا يعشق شي اسمه سيارات يحب الكوميديا يطيح البنات من اول كلمة له كفاية صوته الكل معجب به مطرب العرب اسمه وده يصير مهندس سيارات في المستقبل
بااك لهم..>
في الفسحة
في الدور التاني في الكلاس الادبي
طااااااااااااخ بوووووم ترااااااك << تأثيرات صوتية >>
يدخل الكلاس الادبي و يقول : السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
محمد : ههههههه ماتغيرت يا عبد الله بو متعب
عبد الله : و أنا بومتعب ماراح اتغير ( يضرب صدره ) << عااااااش
مشاري : صبرك بيتغير بيتغير خخخ
محمد : عسى ماتعور الباب
عبد الله : مااظن
مشاري : خخخ كسرته تكسير
عننننننننننننن طااااااااخ طووووووووووط بيييييييييييب طاع
عبد الله : خير وش هالصوت سباق سيارات
مشاري : كل شي جايز !
تركي : احم احم وصل سمو الأمير بعدوا عنه
خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا شكرا مالاداعي التصفيق
تركي : و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته .. اممممم مين كلمك ؟!
خالد : مب انت الي قلت وصل سمو الأمير ..؟!
تركي : ياذكي كنت اقصد نفسي مب انت
خالد : أنا الأمير و انت الوزير
تركي : طسسس زين
الكل ضحك
عبد الله : المهم شباب شخباركم
تركي + خالد : تماموو
مشاري : جاوبوا بدالنا
علي : دووووووم مب يووم
عبد الله : عذرا ماقصدي انتو
تركي مسوي نفسه عصبي : وش شايفنا حرررررررررريم يعني
محمد : ههههه يمكن
تركي ع نفس الوضعية : قسسسسسسسسسسسسم !
محمد يمثل انه خايف : و الله اسحب كلامي خلاص انت رجال و تنحط ع الراس بعد
تركي : ايه كذا الكلام السنع احم احم
علي + محمد : هههههههه
عبد الله : قصدي شخباركم يا شباب الأدبي
مشاري : لا تمام التمام
محمد : إننا و الحمد لله بخير و لله المنة
علي : خخخخ باختصار احسن منكم خخخ
عبد الله : دووووم يارب الا انت ياعليان يوم مب دوم
علي : و ه اهون عليك ؟!
خالد : خخخ توك تدري ههههههه
علي : المهم انتوا شخباركم
مشاري : تطمئن مادامهم علمي أكيد
تركي : ياهووو الله يستر بس
منطقة غير مسموح بها للتجول فقط طلاب الثانوية و بس
نتعرف ع الشخصيات
مشاري : شخص غاااامض لأبعد حد بس رومنسي محبوب و طيوب يفزع لك وقت الشدة جسمه معضل طويل و اسمر عيونه سوود شعره صابغه اشقر والبنات يعشقونه
محمد : عيونه لونها بني غامق و هو ابيض بياض سووري شعره بني فاتح يحب الاستهبال و المزح بس وقت الجد ينقلب 180 درجة شخص هادئ بس مرح رياضي نمبر ون و يسمونه هداف الفريق
علي : الكل يهابه ويخاف منه بس حبوب وطيوب للي يفهمه بس مع الايام اللهم سترك عيونه زرق و البنات خقق عليه شعره أشقر مربيه لين رقبته ابيض ع امه صوته عذب جسمه حلو
جلسوا مع بعض و الخ
بعدين كملوا اليوم الدراسي و كل واحد ع بيته
في بيت اهل نوال
نوال في غرفتها جالسة تسمع أغنية ياعمري انا لفرقة ميامي
دخلت عليها بنت عمها منال ..
( نوال : لابسة جلابية لونها اسود في الوسط لون وردي و مزخرفة باللون الذهبي و شعرها مفتوح.!
منال : لابسة بلوزة سادة لونها اسود و عليها جاكيت صغير مخطط بالعمودي باللون الاسود و الاحمر تنورة بنية فيها كسرات ع جنب .. شعرها حاطة عليه تاج أحمر و مسوية ظفيرة فرنسية .!
منال تصفق و تصفر : ياعمري انا ياقلبي انا ارووح شوربة ع هالرقص
نوال بصراااخ : مناااااااال يا الدووبة متى جيتي
منال حطت يدها ع ذانها : يابنت قصري ع المسجل اول شي ثاني شي بلاش صر ااااخ
نوال : هههه طيب طيب
نوال قصرت ع صوت المسجل و سلمت ع منال
نطت منال ع الكنب و انسدحت : ياااااااي مااصدق ان يوم و نخلص دراسة نعطل نهائيا
نوال : ههه جد الا اقول وش جايبكم هنا
منال : ياسلام بيت عمي اجي متى ابي اجي
نوال : مصدقة نفسش اشوف خخخـ
منال رمت عليها المخدة : موووووليت عليش و انا اقول لنفسي اجي عند نونة حبيبتي انام عندها في اخر يوم اختباري
نوال : يالبييييه انا ههههههه حياش حياش
منال : ايه كذا صيري سنعة
نوال : اقول لاتشوفين نفسش
منال : هههه انقلعي قومي جيبي لي شي اشربه الله يخس ابليسش
نوال باستنكار : خير خدامة ابوش ؟
منال : اتوقع اني الضيفة هنا وانتي المضيفة
نوال : ايه ايه طيب الله يخس ابليسش بس
منال : ابليسي مظلوم خفوا عليه شوي ههههههههااي
نوال : خخخخخ
نوال راحت تجيب لمنال شي تشربه و طخة سوالف نخليهم بروحهم
نروح بيت آهل ريم
ريم : ملووووووكة وخري عني خلي شعري
ملاك : خخخ وش ذنبي
ريم : ذنبش تلعبين بشعري
ملاك :تراش خقق
ريم : احم احم ذكري الله و يلا روحي عني
ملاك : هههههـ لمي شعرش اجل
ريم تبتسم بمكر : اجل وش رايش اتهور فيش
ملاك نقزت : طلبتش لا
ريم : ههههههـ
ملاك : دبوه ياليتني ولد كان خطبتش هههههه
ملاك بنت عمة ريم و بنات خال في نفس الوقت .. اذا اجتمعوا اقلبوها صباحي
ريم : هيييييييييييييييييه انتي فاسخة الحياء بقوة
ملاك : ههههه لا ابد
ريم : ايه واضح
ملاك : دووووووبة
ريم : هههههههه
ملاك : شب شب
ريم : طيب طيب
ملاك : بخلي اخوي يخطبش
ريم : اقوووووول لا يكثر
ملاك : ههههه
ريم : واو بنعطل اخيرا وبفتك من خشة ابلة لمياء
ملاك : هههههه معلمة الكيمياء خخخ الله يعينكم
ريم : هههههه هيه والله
ملاك : اقول ريوم
ريم : عيونها
ملاك : ياحظي
ريم : لاتشوفين نفسش خخخـ
ملاك : ههه دبووه اقول ويش رايش نسوي حفلة في المدرسة مع البنات
ريم : اممم والله حلوة بس تدرين لازم نشوف الإدارة
ملاك : ياقلبييييي عليش انتي علاقتش وياهم اوكي استأذني
ريم : لعانة فيش شايفتني فيتامين واو
ملاك : هههه يعني
ريم تضحك و تطالع ملاك بنظرة مكر ملاك خافت
ملاك : اقول يالدبة وش فيش ليش تضحكين
ريم : امممم و لاااا شي
ملاك : و لا شي ؟! متأكدة !
ريم : يب
ملاك : ما يندرى عنك
تكب ريم كأس الماي فجأة ع وجه ملاك وتشرد
ملاك انصدمت و تستوعب السالفة و عصبت و صارت تلاحقها و ريم نزلت تحت و تجي ملاك تصدم بشخص و ريم تفطس ضحك عليها ..
في بيت شمايل
شمايل : محمد اعقل و عطني اياه
محمد : نو نو نو
شمايل : بهفك بهفك
محمد : اتحداش
شمايل : عطني الموباااااااايل
محمد : بالمشمش
شمايل : طيييييب << 1 2 3 اكشن : مطاردة توم وجيري
محمد وهو يركض : سوي لي اندومي واعطيش اياه
شمايل : عشتووو بدال ماتقول لي بوديش السوق الملاهي تقول لي سوي اندومي رووووح مناك بسسسسس
يرن جوال محمد
محمد : اووووووش يابنت
شمايل : خير !
محمد : ارحبوو ياهلا ياهلا بالغلاا كله
خالد : هلا و غلا و كرتون حلا فيك اقول حمود تعال بنروح انا و الشباب الكوفي
محمد : و لا يهمك بجي الحين يلا سلام
خالد : سلام
محمد يكلم شمايل : امم تدرين اخذي جوالش من زينه خخخ
شمايل :عدااال ترا جوالي احسن من جوالك
محمد : لا يكثر سلام
شمايل : يانااس ع وييييين
محمد : أي ام بيزي بطلع للشباب
شمايل معصبة : أي ام بيزي مالت عليك الحين انا اختك اقول لك طلعني و ترفض و ربعك طلباتهم اوامر
محمد ابتسم و غمز لشمايل و راح يتجهز
شمايل : اووووووف
تهاني ( أم شملة ) : وش فيش شملة
زحموا شوي نتعرف ع ام شمايل احم احم معنا
تهاني مصممة ازياء تحب اعيالها بس حارة عليهم من خوفها افكورس
شمايل : ولدش العلة اقول له طلعني يقول لي سوي اندومي و الحين بيطلع مع ربعه يقهر الواحد !
ام شمايل : كفاش الله عن اخوش بعدين حلاة البنت ببيتها !
شمايل : آآآه ياليل بروح ادق ع ايمانووه بس
ام شمايل : طيب روحي
في الكوفي ..( عند الشباب
شلة الشباب ..(
خالد : لابس بنطلون جينز كحلي و تي شيرت لونه أحمر عليه كتابات باللون الابيض و لابس نظارة شمسية و ساعة ذهبية
احمد : لابس ثوب اسود و غترة بيضا حركته عادية و ساعة فضية
علي : لابس بنطلون رصاصي و تي شيرت أزرق عليه خربشة باللون الاسود و كاب رصاصي و ساعته فضية
عبدالله : لابس ثوب أبيض و غترة حمرا مسوي فيها حركة كوبرا و ساعته فضية .!
مشاري : لابس بنطلون اسود و تي شيرت أخضر باللون الابيض و جاكيت خفيف كاروهات << شكلهم فلة خخخـ
خالد : شباب الصراحة ودي نروح البحر يوم الخميس هذا وش رايكم
عبد الله : فكرة حلوة و الله
مشاري : ومنها تغيير جو
أحمد : وراكم وراكم و الزمن طويل
عبدالله : وين احنا مغامرات اكشن ههههه
أحمد : خخخخ
علي و يرفع نظارته ع شعره: ادري الطلعة بدوني ماتسوى احم .
خالد : اموت ع الثقة تذبحني ذبح انا
مشاري : هههههههه
علي : خخخخ بسم الله عليك حبيبي
خالد : تسلم حياتي لبى قلبك
احمد و يحط يده ع وجهه يخشه : استغفر الله استحوا عندكم مبزرة
علي رفس رجل أحمد من تحت الطاولة : عداال يالعاقل خخخ
خالد : هههههههاااي
أحمد : ع الاقل قولوا يالغالي يالطيب مب حياتي مدري حبيبي
خالد : ابشششششر من عيوني يالغااالي ماطلبت شي
علي : مايصير خاطرك الا الطيب يا الطيييب
ا لكل ضحك
خالد : حلو اتفقنا اجل بس باقي راي السيد محمد و السيد تركي
عبد الله :الا صحيح شباب اقول وين محمد ؟
خالد : مدري اتصلت عليه قلت له يجي !
عبد الله : طيب تركي ؟
علي : خخخ تلقاه مع اخته الحين
مشاري : ههههههـ
علي نزل نظارته
مشاري : عليووووي ويش عندك تنزل النظارة مرة و ترفعها مرة
علي : ياااخي خااايف احد يصكني عين ع جمالي
أحمد : تقطر جمال تصدق خخخ
مشاري + خالد + عبدالله : ههههههه
محمد : سلااام عليكم يا جماعة الخير
الشباب : و عليكم السلام ياوجه الخير
علي : اررررحب ياهلاا و غلاا و كرتوونين حلا بأبوو علااوي
محمد : خخخ واثق ا ن اول ولد لي بسميه علي
علي يحط رجل ع رجل و يرفع نظارته الشمسية ع شعره : افكووووووورس و له الفخر اصلا
محمد : هههه والنعم بس مناك يلاا كش
عبد الله : طاح وجهك خخخخ
علي : اسحب ترحيبي لك
محمد : هههههههههههه
خالد : ترحيب مصالح خخخخ
احمد: عسى ماشر ليش تأخرت ؟
محمد : اهبل في أختي خخخ
عبد الله : حرام عليك يااخي
محمد : تستاهل تبيني اوديها السوق
علي : طيب ليش ماوديتها
محمد : تعرف البنات + السوق = صداع را س
مشاري : صح عليك
علي : هههههههه
مشاري : المهم اسمع بنروح البحر الخميس هذا ويش رايك
محمد : يبيلها كلام ذي ؟!
مشا ري : يعني موافق
محمد : اكيد
أحمد : اصلا اذا ماجاء ياويله مني
محمد : ههههههااي
علي : اقوول يالبخلاء محد بيعزمني !
عبد الله : هذا همه بطنه !
علي : اذكر الله عينك حارة
محمد : حطها في الثلاجة
عبد الله : يمة منكم ّ!
محمد : الا اقول وين تريك < تقصير اسم تركي
عبد الله : لسا ماجا مع اني كلمته من قبل !
نهاية البارت الاول .!
تعليقاتكم ع الشخصيات ..
مين هي أفضل بنت عندكم ؟
مين أفضل شاب عندكم ؟
ملوكة في مين صدمت ؟



__________________________________________________ __________
البـآرت التاني
في بيت اهل ريم
عند الدرج
تركض ملاك ورا ريم و طرااخ
ملاك : آآي يامال الوجعة متى حطيتوا جدار نا ؟!
......: ؟؟؟
ريم بضحكة : خخخ وجعة توجعش لاتدعين علينا و بالاخص ماي برذر
ملاك تحط يدها ع راسها تهمزه: آآه هاه وش دخل اخوش الحين ؟
ريم تاشر ع تركي
ملاك : مااااااااما <<و تشرد بروحها
تركي مفهي ع جمال ملاك
ريم تحمحم : احم يا الاخو احنا هنا
تركي صحى من الفهوة : هاه ويش
ريم :ههه ولاشي امش امش بس
تركي : لحظة ريووم بسألش
ريم : احممممم ريووم عسى ماشر تفضل يا أخي العزيز << تتريق
تركي : مين ذي
ريم : ويش مين ذي و ايش المقابل
تركي : يلا عاد مين ذي قولي
ريم : عيب اطلع يلا
تركي : ريـــــــم لاتعصبيني
ريم : نيهاهاهاه
يرن جوال تركي
تركي: يووه هالمرة الشباب انقذوش مني
ريم : فديتهم هـع
تركي : اممممم حسابش بعدين
ريم : هههههه ع عيني ياباشا
تركي راح للشباب لأنه تاخر عليهم كثير
و ريم راحت تشوف بنت عمها
في غرفة ريم
دخلت الغرفة و طبت عليها مباشرة ملاك تكفخها
ريم : آآه بسسسسسسسسسس ويش فيييييييش
ملاك بعصبة : ويش فيني انتي شنو ليش مانبهتيني ان اخوش تحت
ريم و هي تمرر يدها ع مكان التكفيخ : آآح حشى مب يدي ذي مطرقة
ملااك ومادة بوزها : ذكري الله
ريم كاتمة ضحكتها : لا إله إلا الله تيب تيب
ملاك بلؤؤم : جزاااااش و اقل من جزااااش يالبطة محد قال لش ماتنبهيني ع اخوش
ريم بإبتسامة : و انا ويش عرفني عنه .. وتغمز لها
ملاك ارتبكت : عسى ما شر يا ست ريم ليش هالغمزة
ريم : و الله مدري يا ااختي بس شكلوو الولد انعجب بيكي
ملاك استحت
ريم : لبى المستحيين ههههههه
ملاك بحياء و اندفاع : هب عليش فال الله و لا فااااالش يادبة
ريم بغرور : حاصل لش تأخذين واحد مثل اخوي
ملاك: يؤؤ الي يسمعش يقول انه توم كروز ع غفلة .. تكش عليها بيدها
ريم : اوووه اخوي وين وين كروز ترى اخوي احلى من هالكروز
ملاك : ههههه طيب سمعي ويش قلتي عن الحفلة
ريم : بالمشمش
ملاك : يووووه منش
ريم : ومنش هههههههههههااي
نخليهم و نروح لبيت إيمان
نادر ( ابو ايمان ) : ايمااااني
إيمان : سم يبة
نادر : سم الله عدوش وينه اخوش مشاري
إيمان : شكله مع ربعه !
نادر : اها
إيمان : تبي شي ثاني يبة ؟
نادر : سلامتش روحي .
إيمان : حاضر
راحت إيمان تكلم شمايل بالتيلفون
إيمان: مرحبا
شمايل : مرحبـتين وحدة سلف ووحدة دين
إيمان : خخخخ والله اشك انش متأثرة بأم جميل
شمايل : هههههه ياويلي عليها ويلاه
إيمان : كفانا الله خخخ
شمايل : المهم شخبارش
إيمان : بسط و هز وسط
شمايل : ههه دومات يارب
إيمان : وياش وانتي شخبارش
شمايل :طفششششششانة اقوى شي
إيمان : مش بروحش صدقيني
شمايل : ههههه
شمايل : متى نجتمع بس آآآه
إيمان : قريب قريب
شمايل : بعيد بعيد
إيمان : هههههه اقول بجيب هنوو ويانا اوك
شمايل : اوك
جابوا هناء و طخة سوالف
هنـآء : السلام عليكم
شمايل + إيمان : و عليكم السلام
شمايل : ياهـلآآآآآآ بمنشدتنا هنوو
هناء: ههههه هلا بش شخباركم
إيمان : كالعااادة طفشش
هناء : آآه بس اخوي عبيد سحب علي و راح للكوفي عند الشباب
شمايل : هيه حتى انا المستر محمد يقول لي سوي لي اندومي و انا لي ساعة اقول له ودني السوق و جاو العلل و سحبوه مني آآخ
إيمان : ههههه حلووووووة العلل
هناء : خخخخـ عن الغلط تراهم اخواننا ههههه
و نخليهم يتكلمون براحتهم نروح الكوفي
تركي : احم احم وسعووووا الملك وصل
خالد يطل من ورا تركي : وينه ؟!
تركي : قدامك ياذكي
ينط علي قدام خالد : هنااا ( يأشر ع نفسه )
تركي : شف ذا وخر بس
علي : الحين تسوي ترحيب لي وتوخرني ويش هالادب ؟!
محمد : ههههه
مشاري : تررررريك بيحكمون عليك بالقصاص هـع
تركي : خير لا انا الملك اقصد نفسي
عبدالله : انت ! خخخخخخ صفر ع الشمال
علي : هههههههههه المهم حياك حياك
جلس تركي << لابس تي شرت سماوي و بنطلون كحلي و ساعة سودا
أحمد : تركي اسمع بنروح البحر كلنا يوم الخميس
مشاري : و لاازم تجي فاهم
تركي : اممم افكر
خالد : بيروح نص عمرك اذا ماجيت تدري<< اغراءات لوول
تركي : الله نص عمري ااشدعوى .!!
خالد : لأن خالد بن تامر بيجي بنفسه احم احم
محمد يكش عليه : مناااك بس
تركي : خخخ والنعم
خالد : يطالع محمد بطرف عين ويقول تعلم الذوق
ينعم بحالك ترووكي هاه ويش قلت
و علي : بعطيك بوكس انتبه
تركي : ههههه ماتمشون و لا شبر بدوني اوك
الشباب : اوك
مشاري : بس سمعوا نبيها عائلية
محمد و علي نطو ع مشاري : whaaaaaaaaaaaaaaaat
مشاري خاف : بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله و هو فاطس ضحك : راح فيها الولد اقول مشاريووه تشهد تشهد
تركي : ههههههه اقول وخروا عنه لاتذبحونه
محمد : ويش نوخر عنه ماسمعته انت ويش يقول الحين
علي : و الله لو اذبحه حلال علي يامستر تركي مستر مشاري يقول انه يبي الطلعة عائلية !
مشاري : خلووووووووني اتنفس يقلع ابليسكم
علي بحدة : انسى الامر
أحمد : خلاص مشاري صارت رئته مليانة عطر علي و محمد
تركي : خخخ بيصير تفاعل كيمائي
عبدالله و احمد : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : آآه لحظة سمعوني
علي : تراجع عن قرارك يلا اشوف
محمد : وانا ويا ه يلا تراجع و إلا
تركي : لا حووول
تركي وخر علي و محمد عن مشاري
مشاري : مابقيت هاه ... و يخزه
تركي : هههههههه لا تلومني
علي و محمد بإندفاع : ليش تبيها عائلية .!!
مشاري : ويش فيها عادي
علي يشد شعره و متفاعل : بيذبحني هذا مااخذها ايزي آآآع ياناس
محمد : ايه والله
مشاري : من جهة نسوي لمة عائلية بمكان ثاني
تركي : اوك حلو
مشاري : و منها نطلع البنات لان الكل متاذي منهم
تركي : انا اضم صوتي لمشاري [ و مرة وحدة اشوف ذيك البنت !]
محمد : انا بعد ع الاقل ارتاح من حنة بشاميل
عبد الله : بشاميل ويش هالدلع يقلع ابليسك ( يضربه ع كتفه
محمد : آآح تبي شمال اجل
علي : لا يمين هـع
الكل ضحك و اتفقوا
احمد : ع بركة الله
تركي : اوك يعني نكلم اهالينا
خالد : ابششششر بكلم جدنا
عبدالله : اختصرها الاخ ههههههههههه
خالد : اعجبك
علي فجأة يصارخ : ياماااااااااال العافية جايبينا للكوفي ومحد يعزم
عبدالله انسدح على بطنه ويضحك : للحين تفكر ببطنك هههههههههههههههههه
أحمد : ابشر ابشر الحين اعزمكم
علي نط : فديييييييييييت حمادة قلبي انا
الكل ضحك عزمهم أحمد و قرب وقت الدفع
تركي : ياليت تسوي نذالة و طلبت الحساب على عليان ههههههههههههااي
علي : له له حمودي حبيب قلبي مايسويها فيني صح
تركي : واثق اشوفك
علي : افا عليك صح حمادتي
أحمد جا بيتكلم بس جا النادل و قال : السيد علي الحساب من فضلك
علي عصب : هاااااااااااه أحمدوووووووه
لف مالقى احد الكل شرد في النهاية هو دفع الحساب
خالد : الله يعينكم الحين منه
محمد : والله قلبي ماهان عليه
تركي : هههههههههههههههههه ياويلي
أحمد : الله يستر منه خخخ
مشاري : اقول هذا هو جا
علي : هاهاهاه حلو المقلب
تركي : عجبك ؟!
علي : اكيد
تركي : اوك المخرج للمقلب هو تركي ولد ماهر و الممثل هو أحمد ولد سامر
علي : اعطيكم 10 من 10 هـع هـع
خالد و عبدالله و محمد و مشاري : مبرووووووك
احمد و تركي : يبارك فيكم خخخخ
علي وكأنه يقدم عرض : وهدييييييييييية نجاحكم هي
أحمد : هاه .!؟
تركي : أي هد...ماكمل الا و علي يرش عليهم ثلج ( ذيك العلبة الي ترش ثلج ب5 ريال مدري كم صار سعرها خخخ
و صراااااااخ من تركي و أحمد و مطاردة ثانية صارت و في النهاية راحوا الاستراحة يذاكرون و يلعبون ع راحتهم .!
و خالد كلم الجد و وافق و بشر الاهل كلهم ونشوف ويش بيصير في البحر ؟!
في اخر يوم امتحانات
في اسكول البنات
عند شلة الادبي
ملاك : هاااايو صباح الخير و الورد
شمايل : صبااااااح الريالات و اللليرات
نوال : صباحكم صباح الادب في اخر يوم اختبار
شمايل : اللهم لك الحمد
جات لهم شلة العلمي بما ا ن اخر يوم موحد !
شلة العلمي ماعدا ريم و هناء : السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شلة الادبي : و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ريم : احم طررررريق درب درب
شمايل : هلاااااااا ببنت الخالة العزيزة
ريم : هههههههه هلا بش يا بنت العم
تبادلوا الاخبار.الخ
ملاك : يااااااااااا رب نأخذ كامل يا ااااااارب
البنات : آميـــن
هنـآء : اوه صح قايز مبرووك بكرة عطلة
نوال تحط الكتاب ع وجهها و تشمه : وه بشتااااااق لكـ
ملاك فطست ضحك و ايمان ضربتها ع كتفها و تضحك
شمايل منطربة : قلت لازم يردون وين مني بيروحون هذا طبعي الي يحبون يردون
ملاك : انطربت الاخت
نوال : هههههه ماالومها اخر يوم اختبار خخخخـ
ملاك و هناء يكملون عليها : على نار انا وكلبي على نار
ومدري بيهم شصار سهر ودموع وفكار
على نار .. على نار
ولا اكول معاهم بالي مشغول
ياربي الفراك ميطول على طول على طول
إيمان : إهدااااااء للإجـآزة خخخـ
ضحكوا و ذاكروا و ع الاختبار << بالتوفيق . هـع
في اسكول الاولاد
شلة الادبي
علي دخل هجوم : شباااااب الفزعة ماذاكرت عدل
احمد: بسم الله علينا
محمد : شوف ا ذا قلت لك استغفر الله يعني خطا و اذا قلت لك سبحان الله يعني صح اوووك
علي : هههههه اوك
أحمد : هذا بدال ماتذاكرون .!
علي : احنا مذاكرتنا متطووورة خخخ
جاو شلة العلمي
تركي : هاه شباب شخباركم
الشباب : منيحين ،، تمام ، نص نص هـع، الله يستر
خالد : وناااااااسة وبكرة عندنا طلعة للبحر
علي يطالع مشاري بنص عين : بس لو ان بعض الناس خلوها خاصة بتكون احسن
مشاري : بسم الله علي
علي : بسم الله عليك مافيك شي
تركي : ههههههههههه حاقد بقوة علاوي
ذاكروا و رنت ع الاختبار و مايخلى من الغش هـع
البيت العووووووووووووود
بيت آل مؤيد مآهر آل......
أصحاب البيت مشهوررين و ع كل لسان و اعيالهم ماشاء الله الي في ارامكو و الي مذيع و له قناة خاصة او برنامج خاص و الي يشتغل في الصحافة
الجد مؤيد طيب و حبوب و كلمته الي تمشي ع الكل مايفرق بين اعياله
يحب المزح بس بحدود دمه خفيف .. بتحبونه مع الاحداث
الجدة نهال طيوووبة بس عنيييييييدة و الي في راسها يصيري يعني يصير
مـآهر الولد الاكبر صاحب قناة خاصة يحبونه الناس و عنده كذا مكتبة
يحب يسوي مقالب و يحب زوجته
زوجته الجوهـرة تصير بنت عمه عسسسسل بس هاه احيانا تصير نكدية حنووونة ع اعيالها بس مايحسون فيها وكيلة مدرسة
الولد الاكبر : تركي .. تم التعريف عنه ..
البنت الكبرى : ريم .. تم التعريف عنها ..
مدى : عمرها 3 سنوات تهبببببل سكر تشبه امها وهي صغيرة عيونها بنية و كبيرة و رموشها طويلة بيضا و شعرها ناعم اسود ع بني هادية
و اهي خر عنقود سكر معقود دلوعة العائلة و تموت في شي اسمه طيور الجنة
عفسة : الشغالة
تامر يلي ماهر يشتغل في ارامكو رئيس يحب اعياله ويعشششششقهم حيل
طيب و وناسة بس قاسي ع اعياله من خوفه عليهم
زوجته منى تصير بنت عمته تحب اعيالها و تخاف عليهم معلمة في مدرسة
الولد الاكبر : خالد .. تم التعريف عنه ..
البنت الكبرى : ملاك .. تم التعريف عنها..
اخر العنقود : كآدي .. تجننننننن عسل عمرها 4 سنوات دلوعة ابوها شعرها اسود لين رقبتها و عيونها بني فاتح بشرتها بيضا احلى شي فيها لما تضحك تطلع لها غمزة ع الخد اليمين تحب تشوف سنا و كراميش
الشغالة : آنيسة

سامر صحافي في صحيفة **** يحب الإثارة و الآكششن
زوجته المها بنت عمه حلوة راعية مشغل كوافيرا شغلها خطير
الولد الاكبر : احمد .. تم التعريف عنه
البنت الكبرى : منال .. تم التعريف عنها
فؤاد : عمره 4 سنوات كأنه كووري ع الشعر الناعم الأسود و عيونه عسلية فيها لمعة خاصة ابيض و خده اليمين فيه غمزة ويحب يطالع كراميش و هادي مرة و خجول..
الشغالة : شاكيرا
نادر الآكشن هـآآدي رومنسي حكم في لعبة الكرة الطائرة حنون ع اعياله
يحب اعياله و زوجته بنت عمه اكثر من أي شي ثاني
ميهاف حنونة و طيبة تشتغل تصمم ازياء عالمية .!
مشاري : تم التعريف عنه
إيمان : تم التعريف عنها
سالم : الولد الصغير عمره 4 سنوات يحب يلعب بلايستيشن و يجلس دائما مع ولد عمه فؤاد و يشبهه بس الفرق ان عيونه بنية و لها لمعة كمان بس خده اليسار فيها غمزة يحب يطالع كراميش ويموت في رأفت << خخخ
الشغالة : بتلي
عامر : صاحب شركة برمجيات عالميـة يشتغل ع برنامج عالم الالعاب الرقمية و صاحب نـآدي ريـآضي مرح و قريب من اعياله حيل و هو توأم لاخوه ثامر
الجازي : حلوة و طيوبة دكتورة عظام عيونها مايلة للزرقا ..!
نوال : تم التعريف عنها .. علي : تم التعريف عنه
الشغالة : نيدو
ثامر : ثالث اكبر ناقد شعر آدبي في السعودية يعشق الاجواء الشاعرية
توام ثامر يتشابهون في كل شي الا لون العيون هو بنية و عامر عسلية
الجويرية : معلمة فنية عصبية بس تمسك نفسها فيها نكهة مرح حلوة
هناء : تم التعريف عنها .. عبداالله : تم التعريف عنه
الشغالة : سرياتي
تهاني : تم التعريف عنها مسبقا
عماد : ولد عمها هادي بس فيه عصبية شوي
شمايل : تم التعريف عنها .. محمد : تم التعريف عنه
الشغالة : روسيتا
نكمل ..

مؤيد : سارة تعالي
سارة : امر يا ابو ماهر
مؤيد : مايأمر عليش عدو بكرة بنروح البحر خلي الاهالي يتجهزون
سارة : شي حلو اعتبره تم
و انتشر الخبر بين الآهالي
بما ان اليوم الاربعاء فبتصير جمعة عائلية في البيت العود
في الصالة ( العصر )
الحريم مع الجدة
المها : و اخيرا عطلوا الاعيال
منى : ههههه نشوف النتيجة بس
الجوهرة : إن شاء الله ترفع الرأس
بشائر : آميــن الله يسمع منكم
الجدة سارة : آميــن بس تكفون اسكتوا لاتجيبون طاري الاختبارات
المهم جهزتوا لطلعة البحر بكرة
الجوهـرة : ايه الحمدلله كل شي جاهز
بشائر : بصراحة الفكرة حلووة و انا عن نفسي تفننت لكم في الحلويات ماطاب و لذ
المها : مااوصيش بالكنافة من يدش خطيرة و عذاب
الجوهرة : ايوا و انا بجيب لكم فطاير و عصيرات
الجويرية : الكيكة الكبيرة خلوها علي تكفوون
الجازية : افا عليك تم و انا أي شي تبونه قولوا لي و انا اجيبه لكم مايغلى عليكم شي
الجدة نهال : حلو كل واحدة تنوع
جا الجد و الاباء و سلموا و كملوا سوالف
في جناح الاولاد
طبعا الجد موفر الراحة لاحفاده بحيث مسوي جناح خاص للبنات و جناح للاولاد ( دلع ع الآخر ههههـ
جناح الاولاد
اللون السائد هو البني مع الذهبي
عند المدخل طاولة و مراية بإطار ذهبي
اول شي الصالة ع جهة اليمين مطبخ صغير كمطبخ اهل امريكا و جنب المطبخ حمام رئيسي و ع اليسار 5 غرف للنوم و في كل غرفة حمام وانتوا بكرامة و غرفة تبديل ملابس مااعرف اوصف خخ
الصالة
محمد بأسلوب مرح ماسك الريموت كأنه مايك : اعزائنا الحضور يسرنا ان نخبركم أن المآسأة و كابوس الاختبارات انتهت و عطلنااااا اخيرا
مشاري : مبروك هـع
عبد الله : الله يبارك فيك
علي : اقول يا مذيع قناة الف اف ام عطني الريموت بس بيجي فيلم لتوم كروز الحين
محمد : ههههه طيب هاك
أحمد : هم وانزااح الله يستر من الدرجات بس
علي يطلع صوت وشوشة يعني انقطع الخط خخخ ويقول : شب خلاص فكونا من الاختبارات
تركي بنذالة : اقول شباب ويش جوااب اخر سؤال تراني شاك فيه
علي بصرخة رمى ع تركي مخدة : ششششب و لا كلمة لا اختبار و لا شي
تركي و خالد فطسوا ضحك ع ردة فعل علي
محمد : هو الخيار الثالث او الثاني
علي : شووووووف خربوا علي توأم روحي اهئ
محمد : هههههه
أحمد: خخخ
علي : اقووول حمود
أحمد : ياعيووون حموود امر تدلل
علي : يالبى نفسي بس مين بيشوي بكرة
أحمد : خير ؟!
تركي : ذا الحين من البداية همه بطنه
خالد : الي يقهر انه مايسمممممممن ووه ويش السر علمنا يا ااخي
علي : حقوق النشر محفوظة هـع هـع..حط ع ام بي سي اكشن ع نهاية الفيلم ... عصب ..ياتيووس انتهى الفيلم
تركي : احسسسن اقوول مين يلعب معي تكن
نط خالد : انااااا و بختار الرفااس ياحبي له انا وه
تركي : بختار الباندا
أحمد : خالد ترا الرفاس في عينك امانة لا ينذبح << معجب به كبير
علي : يرفس رجل محمد يا الخاين قم علي ع المكيف مت حر
محمد : آآححح قم انت بنفسك يلا
علي : حبيبي انتا
أحمد: احم ردينا
عبد الله : و انا و مشاري مشجعين
علي : ابشر انا الحكم خخخ
قام محمد يشغل المكيف و علي طلع عصيرات من الثلاجة الصغيرة الي في الغرفة و بدووا اللعب ..^
في جناح البنات
الصالة :
كل البنات لابسين جلابيات الا ملاك وريم << خارج النطاق خخخ
شمايل : جلابيتها حمرا مزخرفة بورود الجوري ع جنب لونها ذهبي لماعي وشعرها مسويته كعكة و بعض الخصل كيرلي ولابسة تاج احمر فيه ذهبي شوي
منال : جلابيتها صفرا وزخرفة بزخرفة هندسية و ورد احمر ع برتقالي
تسريحتها فرنسية وحاطة اكسسوار ع جنب لونه اصفر ع شكل وردة
نوال : نفس منال بس الالوان مختلفة زرقا و الورد والزخرفة بالابيض و الاخضر والتسريحة كمان بس الاكسسوار لونه ازرق
ايمان وهناء نفس بعض
جلابية سودة و ع الطرف لون وردي لماعي و تحت الصدر بشوي فيه خط مستقيم وردي مزخرف بالفضي وورا الظهر كمان
والتسريحة نفس شمايل بس غرتهم ع جنب وبدون كيرلي
ملاك : تنورة سودة فيها كسرات ع جنب و بلوزة سبورت بحرية و سوار سماوي
ريم : تنورة سودة فيها كسرات ع جنب كمان و تي شيرت اسود و جاكيت كاروهات بيج ع بني و كرفتة سادة
شمايل : و هنا سيداتي آنسـ .. آآآي << رمت عليها منال تكية ( دفاشة لوول
منال : ي البطة تشوفينا متزوجات عشان تقولين لنا سيدات
شمايل : اووبس سووري ههههه قصدي و هنا آنسـآآتي نبارك لكن بمناسبة حلوول العطلة الربيعية ههه
البنات : يبارك فيش
نوال : زيييييين شوفوا انا ابي هالعطلة مميزة مش مثل باقي العطل !
ريم : و ايش المطلوب مثلاَ .؟!
نوال : مدري ابي اكشششششن ووناسة
هناء : امممم
ريم : احم حم اقول بنات انا و ملاك عندنا شي نقوله لكم
ملاك : هاه ؟!
شمايل : هاتي اشوف
ريم تغمز لملاك: اخوي الكريم معجب بـ آآح < تصفقها ملاك بكرتون منديل ( الدفااشة موروثة .!
ملاك : و لا كلمة يلا كش
ريم : دبوووه
منال : ماعندكم سالفة جد
شمايل : اقول إيمانووو
إيمان : هلا
شمايل : وين حطيتي الدي في دي اخر مرة
إيمان : لحظة اجيبه
ريم : امممم ويش تبين تشوفين
شمايل : مسرحية خاربة خاربة
منال : ويلااه طروق فيها مع هيونة
نوال : ايووووووه احلى شي جربت الانعيل ع الظهير هههههههه
شمايل : ايووه يلا ابي اشوفها
منال : لحظة بجيب الحلا الأصفر الي سويته لكم
ريم : بجي وياش ترا سويت بيتي فور بس مب ذاك الزود هـع
نوال : زين لاتنسون جيبوا وياكم فشار البطل بالتوفي ع الدولاب الي عند الثلاجة طيب
ريم : اعتبريه تم يا حضرة الضابط نوال < وتدق التحية
نوال : حسنا انصرف ايها الجنرال ريم < ترد لها التحية
شمايل داخلة ججو بحمااس : دق الصدر يمين يسار اماام و اذلفنننن
ريم بإستنكار : خير
منال : ههههه امشي بس
ريم : طييب
في جناح الاولاد
يدق جوال مشاري
مشار ي : شباب اووش
: مشاري وينك
مشاري : هلا يبة مع الشباب في الغرفة
نادر : طيب خل احد منكم يجيب القهوة و الشاي من المطبخ و تعالوا
مشاري : طيب
احمد : ويش يبي عمي
مشاري : يبي احد منا يجيب القهوة و الشاي من المطبخ و نجيهم
خالد : غششششششش تريك وقف غش اووف
تركي : ههههههههههههـ خسسسسسسران
أحمد : مع وجهك خويلد توني موصيك ع الرفاس
خالد : اووف بس اووش انا بروح اودي الشاي والقهوة لهم
علي جالس ع الكنبة و حاط رجوله ع الطاولة الصغيرة ويبي ينرفز خالد : اممم القهوة و الشاي وليس الشاي والقهوة يا مستر
خالد و رافع حاجبه : فرقت يعني نفس الشي هم
علي : لالالا اصبر اطلع لك الفوارق العشر الشاي حالي عكس القهوة
و الشاي لونه أحمر عكس القهوة بني
الشاي تأكل وياه بقسم عكس القهوة تأكل وياها تمرة
الشاي .. و يقاطعه خالد
خالد : بسسسسس اسكت ارحم امك وابوك سلام بس
علي : ههههههههههه
محمد : حرام عليك نرفزته
علي ببراءة : ماسويت شي انا
في الطريق للمطبخ ( عند البنات
ريم : يااني مشتهية زيزوو . هممممم بنكهة المشاويات ( اكله حاليا خخخ
منال : يالبيه بس اظن ان جدتنا عندها
ريم : ياليت
في المطبخ ( الشغالات ^ـــ^
كنينة : اليوم كلوو بيبي فرحااان
شاكيرا : ايييييه مافي اختبار خلاص
عفسة : اهئ مايبي هذا ريمو مافي نوم بدري بعدين
شاكيرا : ههههههه
انيسة : هذا ملاك مافي نوم كويس اسهر اسهر بس ذاكر اووه
شاكيرا : سمسم هذا شمايل بس اسهر اسهر العب مافي ذاكر كويس
عفسة : مافي سمسم
: السسسسسسسسسسلااام عليكم
الشغالات : وعليكم السلام
كنينة : اهليييين جميلة ريموو
شاكيرا : كيف حالك حبيبي
منال : يعني بالمدرسة معجبين وهنا بعد !!!!
في الجهة الثانية : خالد .!
تدرون ويش الي يقهر انك تلعب مع شخص غشاش بقوة ومحترف
اتصل عمي نادر ع ولده ع اساس احد من الشباب يجيب الشاي و القهوة
او ع قولة عليوي القهوة و الشاي آآح و انا تطوعت بس تدرون اجلس مع جدي احسن لي
و انا ع وشك دخولي للمطبخ الا اسمع شاكيرا تقول كيف حالك حبيبي
من متى الشغالات يدخلون رجاجيل في البيت بصراحة عصبت لما جيت ادخل اسمع
ريم تجلس ع الطاولة اللي في وسط المطبخ وتعطي منال ابتسامة : افكوورس
منالووه تعلمي الذوق منهم
منال تخش وجهها بيدها : الله يخلف بس
ريم : انااااا كوويس انتا كيف حالوو كشري << ريم تدلع شاكيرا بـ كشري و كنينة بـ كنافة << شدخل ؟!
شاكيرا : اييه تمام بخير الحمدلله
عفسة : ريموو وانا مافي كيف حالوو
ريم : كل يوم اشوفش رازة نفسش عندي بس يلا كيف حال انتا
منال : اقوول خلصي
ريم : حسودة هههه
منال : ماالت بس امم كنينة وين هذا حق احنا حلاوة
كنينة : صبر شويا انا جيب حق انتا
منال : اووك الا تعالي ريموو
ريم تشرب ماي بارد : هاه ويش تبين
منال : مالقيتي دلع لعفسة
عفسة تخلي نفسها بريئة : ايه منال هذا ريمو بس دلع كنينة مع شاكيرا وانا لا
ريم : ابشششري و لا يهمش انتي فوضى هووع
منال: يقلع ابليسش يا بنت
شاكيرا : هاه ريمو منال خلاص مدرسة
ريم : مؤقتا للاسف
منال : ههههه
كنينة : حبيبي منال هذا حلاوة انتا
منال : ثاانكس
ريم : ثري مقاسي << يعني شكرا بالاندونيسي
الشغالات ضحكوا ( اندونسيات )!
عفسة : هيييه ريمو معلوم شنو يعني ثري مقاسي
ريم : هووع ايه شكرا المهم امششي منال تأخرنا ع البنات
منال : طيب روحي انتي انا عندي سبرايز لكم
ريم : طيب
راحت ريم للبنات
منال راحت تطلع ميلك شيك بالجلاكسي
و طلعت و صدمت بـ خالد .!
بس مافي خسائر و لله الحمد خخخ
خالد ( اووف هذا وقته ) : السمووحة اختي تبين اساعدش
منال : آه لا شكرا و كملت طريقها
خالد ..
اممم عسى البنات هههه فلة والله كشري و كنافة خخخ مين ذيك البنت
و مين ذي و ليش فيها شبه من خالتي المها امممم ذوقها في الملابس حلو و هادي لا يكون ذي منال .؟! ا تهبل البنت وه بس اوووف نسيت ليش جيت هنا
خالد : احممممم شاكيرا
شاكيرا : نعم بابا خالد
خالد : هاتي لي الشاي مع القهوة
و يرن جواله
خالد : مرحبا
: مرحبتـين من معي
خالد : اوووف اخلص ويش تبي
: انت خالد صح
خالد : ايه
علي :معك مذيع قناة طنش تعش تنتعش في الراديو ونود اخبارك انك ربحت معنا بسيارة لكزس 2013
خالد : علييييوي ترا اذا ما انكتمت بكب عليك القهوة و الشاي
علي : ههههه قصدك الشاي و القهوة ياعيوني
خالد : وااع بذبحك اصبر علي
علي : ههههه تشاااو
خالد وربي انه فاضي هالعليوي رحت للمجلس و صبيت الشاي والقهوة ووزعتها ع الرجاجيل وانا اوزع دست ع رجل علاووي بالعمد
علي : آآآآآآح
الجد مؤيد : بسم الله عليك علي ويش فيك ياولدي
علي : آآح ماشي يبة
خالد بطنازة : بسم الله عليك حبيبي
علي و راص اسنانه ع بعض : و عليك ياقلبي انت
و باقي الشباب حابسين ضحكتهم
عند البنات : منال
الحمدلله ان الميلك ماجاه شي وه بس تدرون الولد خقة خصوصا بحة صوته ويلاه هههههه علي تفكيرا نما ايه امممم حلوو شكله يشبه عمي تامر
امممم يووه نسيت البنات ويش اخبط انا خلني عاقلة احسن لي لوول
في الصالة في جناح البنات افكورس
( ادري بتقولون لي ليش ماحطوا البنات في مطبخهم بس بقول لكم انهم يعدلون الاثاث يغيرونه )
نوال : و اخيرا شرفت المودموزيل
منال باحراج : سووري قلبوو
ريم تتأفف : ماصار اثاث إلى متى
إيمان : مدري
شمايل تنط ع الكنبة و تأخذ لها صحن : و الحين انا الشيف وبقيمكم خخخ
منال باستنكار : اكشخ!
هناء : و انا المساعدة
ريم : كملت السالفة !
إيمان : ههههههههه و انا المصورة
ملاك : انا المخرجة لووول
ريم : مع وجهيكم بس اكلوا
منال : ههههههههههههههههههه
في الليل تعشوا و رقصوا البنات حتى الجدة رقصت دخل عليهم الجد و البنات سووا حلقة حواليه ويرقصون
دخلوا الشباب وو خربوا ع البنات كالعاادة خخ ( تصير لنا كثير ههههه )
ويستهبلون والبنات يضحكون عليهم لووول
سووا قطار و مندمجين في الرقص الا فجأة انقطعت الاغنية واخترب كل شي << كاااك فشلة ههه
و البنات فطسوا ضحك بقوة
منال : سبحان الله الاولاد كبروا
نوال : هههههههه صح عليك
هناء : خخخخخ يالبى عبيد يهبل
ريم : عدال يا الكشخة تريك
شمايل : شوفوا محمدووه بس ويش مسوي في نفسه بس مين الي وياه
ملاك : ههه ذا خوويلد
منال ( خالد اسمه امم حلو خقة خخخخ )
إيمان : ههههه مسووين عرضة
نوال : انضم لهم علاوي
هناء : ومشاري بعد
شمايل : ودي اصورهم هههههه
ملاك : خخخ فكرة مب بطالة هههههههه
العبوا و ارقصوا و استهبلوا ع ساعة 12 الليل رجعوا بيتوهم عشان ينامون ويتجهزون من بدري
في البيت العود
في اليوم التاني ( الخميس )
الكل صحى من بدري و تجهز كل شي



__________________________________________________ __________
في البيت العود
في اليوم التاني ( الخميس )
الكل صحى من بدري و تجهز كل شي
في بيت آهل نوال
أم نوال : نوااااااااال يلا تعالي لا تتاخرين
نوال: طيب طيب
خالد : هاه يمة بشري خلصتوا
الجازي : ايوا بس باقي اختك
نوال : يممممممممة فؤاادووه مايبي يلبس بدلة
فؤااد : كييييفي ابي البس ثووووووب
نوال تطق راسها : الناس تروح البحر ببدل و ذا يبي ثوب آآخ بس
خالد : ههههههههههههه كفووووو فؤادي كفو
نوال و صاكة اسنانها: انقلع انت بس
فؤاد يمد لسانه لنوال : خالد انت ويش بتلبس
خالد و يحرك خشمه و يبتسم و يلعب بشعر فؤاد: بدلة اكيد
فؤاد استانس : خلااااااااااااااااص حتى انا بلبس بدلة
نوال وتميل فمها دليل ع الملل : كان جيت من البداية
خالد ابتسم لها : توش تبيني اروح
نوال : هع
الكل وصل ع العصر
قسموا المكان قسمين
قسم حريم و قسم رجاجيل
الهنوف : ياعمرري ع البحر يجنن
شمايل منقهرة : بنات و الله ودي اسبح ليش كذا قهر
نوال : شف ذي اقول شوفي الشباب شو مسووين بس
ملاك بدهشة : اكششششخ خلودي جايب وياه عود
منال : بالله ههههه
ملاك : ايه اخوي رومنسي هع
الهنوف : ههههههه عبيد يبي يصيد جايب وياه سنارة
إيمان : يا حركااااات ههههه
ريم : بنات مين تجي معي نبني قلعة رملية
شمايل : يؤووه من زمان عنها قومي قومي ببني معش
مدى و الكادي : احنا نبي بعد عادي او لا
شمايل : ايه عادي يلا نشووف مين يفوز في المسابقة خخخ
راحوا يبنون قلعات الرمل
شمايل و مدى فريق و ريم و الكادي فريق
إيمان : هنوو تعالي ننشد
منال : هيه والله تكفين هنوو
الهنوف : اووك يلا
والي تنشد و الي تصفق و الي تبني
عند الشباب
علي يمثل انه معصب : عبيييييييد يا التبن انتبه لاتصيدني
خاالد: ههههههه ليش سمكة انت ؟!
علي : لا حوورية وانت الصادق هـع
عبد الله: ههههههه سوري يلا فؤاد سلووم وخروا ورا شوي
فؤاد و سالم : تييب
فيصل : يلا عبيد انت صيد و انا علي الشوي مع فؤاد و سلوم صح قايز
فؤاد + سالم : صح
خالد : اما من جدكم تتكلمون
فيصل و فؤاد و سالم : ايووووووووه
عبد الله : ابششرووا اجل ههههه
علي : المهم لاتصيدوني بس و قام يدندن
خالد: خخ صدق حاله انه حورية هههه
فيصل : اموت ع الثقة يا ناااس خخخ
في الجهة الثانية
محمد يرن جواله رقم غريب
محمد : الوو يا هلا
: هلا والله شخبارك
محمد مستغرب : هلا بك زود تمام الحمدلله من معي
: يقول لك محشش جاب لامه عصفورين واحد يغرد و الثاني ساكت سألته امه ليش الثاني ساكت قال لها المحشش ذاك الملحن خخخخ
محمد : هههههه حلوة بس هم ماعرفتك خخخ
: طيب اسمع ذي .. محشش دخل مطعم و نسى الطبق الي يبيه ورق عنب بس نساه قال للنادل عندك رز بردان متلحف بورق شجرة
محمد : هههههه حلوة طيب هم ماعرفتك بعد
: اوك اسممع ذي
محمد بطفش : اقول لا يكثر مين انت
... بعصبية : يا قليل الادب ماعرفت عمك
محمد بصدمة : عمي ..! اهلا اهلا شخبارك عساك بخير وينك
رعد : لا صح النوم يا ذكي بخير مادامني بعيد عنك
محمد : ايوا واضح هههه
رعد : هين تعال يلا دلني ع مكانكم
محمد : جاي البحر انت ؟
رعد : لا جاي البر ويش رايك يعني هاه
محمد : طيب طيب
و راح لعمه



__________________________________________________ __________
عند مشاري و تركي
تركي يسبح ع ظهره : حلوو جو اليوم
مشاري جنبه بس سباحة عادية : ايه حلو
تركي سكت
مشاري : ترووك ويش فيك
تركي : مافيني شي
مشاري : من جدك
تركي : ايه ارتاح
مشاري : انا ولد عمك متى ماتبي تفضفض ملاحظ عليك انك تسرح بس تمثل انك معنا و ترقع لنفسك في بالك شي بس مش عارف ويش جوابه
تركي : ههههه محلل نفسي صاير[ والله لو تدري عن قلبي آآه بس نفسي اعرفها نفسسي]
مشاري غمز له : اعجبك
يجي شخص و يسحب تركي من تحت البحر من رجوله
عند الآباء
نادر : و الله الاولاد كبروا
عامر : ههههه تتذكر يوم كنا صغار
ثامر : كنت مززعج في رحم امي ماتخليني اتنفس
عامر : هههه حرام عليك
نادر : انا الي اعرفه ان امي كانت تعبانة في حملكم
ثامر : أيه كنا نلعب نط الحبل بس عموور يصقع في جدار الرحم
عامر : ايه و امي تحسبها طلقة ياقلبي بس هههه
و يراجعون ذكرياتهم لين ماجا الجد مؤيد و سوالف ضحك و وناسة
جاو الشباب و جلسوا وياهم ماعدا تركي مشاري و .......؟
عند الحريم
الجازي : تسسسسلم الايادي ميهاف
ميهاف : يسلمش ربي
الجوهرة : من زمان عن البحر
الجويرية : اووه اشهر ماطبيناه
الجدة نهال : ايه بس اليوم الجو حلوو يشجع الواحد
منى : ودي اشوف الاعيال يكبرون
الجويرية : و هذا هم كبروا البنات ثاني ثانوي و الشباب ثالث ثانوي
الجـآزي بتمثيل : وي عجزنا تهانيووه وووووك هههههههه
الكل ضحك
تهاني : فؤاد و سلووم الله يهديهم اول ماجاو طبوو في البحر
الجوهرة : عادي خليهم يحبون البحر هم
عند البنات
الهنوف : يلا أي انشودة تبون
شمايل و هي تبني : اممممم عساكم من عوادة تكفين
ريم : تو النااااااااس ع العيد ويش بلاكم .؟!!
ملاك : اقول شب انتي ريمووه يلا كملوا
ريم : هع
إيمان: او كي 1 2 3
الهنوف و إيمان : ياعيييد هيييييه يلاآآآ
الهنوف : يا عيد اقبل علينا عيداَ علينا مبارك
إيمان : يا عيد اقبل علينا عيداَ علينا مبارك
منال : يا عيد اقبل علينا عيداَ علينا مبارك
الكل : عساكم من عوادة ... آآه عساكم عوادة يا عيد
مدى و الكادي يصفقوون و يبنون
شمايل بتعجب : الحين ذيلا يبنون ويصفقون في نفس الوقت يا ويل حالي ويلاآآهه ه
ريم : ههههههـ
الهنوف : طيب طيب يلا نشوف مين الفايز في البني
ريم : نحن صح كااديوو
كادي : أي
شمايل : كش صفر ع الشمال احنا الفايزين بدون منافس
مدى تنطنط : احنا احنا
كـآدي تنطنط و تصفق بيدها كله ترااب : لا احنا احنا احنا
نوال فطست ضحك : بسكم بسكم ازعاج
منال : هههه يلا اللجنة ويش تقول
ريم رافعة حاجب : يعني انتي الحين مع نوال المقدمين
منال : يب عليش نوور
شمايل : ارب ايدل ع غفلة خخخ
ريم : ههههههه
إيمان : احم احم انا ارشح قلعة شمايل
شمايل : عسسسسسسسسسسل يا بنت العرب
ريم : اكشخ كش على قلعتكم كككااي
الهنوف : هههههه انا اقول ان قلعة ريم احلى
ريم : يالبييييه يا بنت العم
شمايل : اطلق وع على قلعتكم خخخخ
جات الجدة نهال
نخليهم ونروح لمشاري و تركي و ..
تركي : وااه
مشاري خاف : بسم الله الرحمن الرحيم تركي وينك
تركي يحاول يفلت من الشخص الي مسكه بس بدون فااايدة
مشاري غطس و يدور ع تركي و مالقاه و خاف
راح يدوره في كل مكان و مافي فايدة وينادي ترررررررركي وينك
.. : اذيتنا يا اخي تركي و تركي خلصوا الشباب كلهم ومابقى الا تركي يعني
مشاري : اننننننننت .....!
تركي : ههههه شفت كيف الدوب سحبني من تحت والله قلبي وقف
رعد : فديت نفسي ياناس عسل ويش رايكم في المفاجأة
محمد : ماالومك يوم صرت ممثل ههههااي
تركي يضرب كتفه : حلووة بس لاتعيدها
رعد يمثل العصبية : استح ع وجهك تضرب عمك كذا
مشاري : والله ياعمي لك وحشششة من زمان عنك متى جيت
رعد : امس جيت و كلمني ابوي قال بتروحون البحر
تركي : حياك تعال بس
محمد : يلا نمشي
( رعد يمثل في افلام الاكشن جاي من بريطانيا محبوب الجماهير عمره 22 قمحي فاتح و شعره حلو لا بأس فيه عيونه عسلية جسمه اوك )
نرجع مجلس الرجال
نادر : اجل وين تركي
عبد الله يرفع كتفه : ماندري والله
تركي رافع حاجب : كأن حد حش فيني
علي : اذا ذكر القط جا ينط
فيصل : خخخ
مشاري : وين العشا تراني جوعاااان
فيصل : ابشر ترا عبيد صاد كذا سمكة وااو
عبد الله : احم احم يسلمو
علي : شاف نفسه
خالد : اووش يا حورية هههههه
الشباب يضحكون و الاباء مايدرون عن شي خخخ
عند البنات
الجدة نهال : هاه ويش تسوون يا بنياتي
مدى : مسسسسسسابقة احلى قلعة
كادي : تيتا قلعتي انا و شمايل احلى صح
الجدة سارة : هههه كلهم حلوين
ريم : جدتي ترا عيوووونك مرة حلوة
شمايل تتكلم ع جنب : ويش عندش تمدحين عيونها
ريم تطلع لسانها : و انتي شكوو
الجدة : سارة تسلمي الريـم انتي الاحلى
ريم : ايه اكيد مثل قلعتنا صح كااديوو
منال : هههههههآآي نذالة
الجدة سارة : هههه طيب يلا تعالوا ابيكم تساعدوني في العشاء
البنات : ونااااااسة
صاد عبد الله 10 سمكات
سلووم صاد له حرسونة صغيرة هو مع فؤااد
ريم و شمايل بينهم منافسة و ضحك
الهنوف و إيمان يسوون السلطة
نوال و منال يوزعوون العصيرات
تعشوا و سمروا وسوالف ومقالب يمين ويسار و قصص ذكريات الجد
وناسة يعني
باقي الايام عادية فيها زيارات بينهم و جمعة عائلية



__________________________________________________ __________
بعد مرور4 سنواات
البنات سنة رابعة و الشباب خلاص توظفووا >> كللللللووولليش
في البيت العود .. جناح البنات
ريم داخلة هجوم ع البنات : بنااااااااااااااااااات
شمايل تحط يدها ع اذانها وبصراخ: ووجع فجرتي اذني ويش فيش
ريم بشهقة : كبرت و عجززت اهئ
ملاك و تشهق مع ريم : ليششش لا يكوووون لاااا تكفيييين [ تمسك يد ريم و تجلس ع ركبتها ] لالالا لاتقولين [ تقوم و تطيح ع الكنب ]
ريم تشاهق و تصارخ : ايييييه شفتي كيففف انا انا اهئ
ملاك تحط يدها ع قلبها : قلبي الصغييييير لايتحمل طلع لش شعر ابيض
ريم تطالعها بنص عين بصدمة : فاالش ماقبلته ول
الهنوف : وخخخ
ريم بحزن : لاااع اختي مدى صار عمرها 9 سنوات وانا 22 اهئ
نوال تهف ع نفسها : اللهم لك الحمد و الشكر