عنوان الموضوع : خدمتك ونسيت من اكون ياعمري قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ....
هاذي روايتي واتمنى تعجبكم هي فعلا خياليه بس اتمنــــــــــــــى تنال رضاااكم وهالله وهالله
بالردوووود الــســـــــــنعـــــــــه .......


بنبره حاده:الحقير السافل
:لكن آنستي ماذا ستفعلين
:انتظر وسترى ياجابيل سوف اسحقه لن اغفر له
:سموك لاتنسي بان مروان يملك كل شي الان
بابتسامة تحدي:مؤقتا ساجعله يستمتع الان من الايام التي بقيت من حياته
جابيل بقلق :لاتتهوري سموك والان ماذا سنفعل؟
موناليزا:ساسافر الى السعوديه غدا وساجده باي طريقه
جابيل:حسنا ساخبر الحراس لكي يقومو بكافة الاستعدادات
موناليزا: لالا لاتفعل انا ساذهب بمفردي
جابيل:لكن سموك لاتنسي بانك ولية العهد والحفاظ على حياتك مهم و......
موناليزا:قلت لك ساذهب بمفردي وكما ان هناك لااحد يعرفني وليس لدي أي مشكله بان ط§ظƒظˆظ† سائحه
جابيل بقلق:اين ستسكنين سموك؟
موناليزا :لاتقلق علي ساتدبر امري ولكنها مهمه صعبه فكما سمعت ان السعوديه بلد محافظ
جابيل:ستتحسن الامور مادمتي تتقنين اللغه سموك
موناليزا:ههه كل هذا بفضل مروان لقد علمني اياها حتى احببت التحدث بها لكن وين بيروح مني
جابيل بعدم فهم: ماذاقلتي سموك؟
موناليزا:هههه لاتبالي جابيل
جابيل بابتسامه:هل تامرين بشي مولاتي
موناليزا: نعم اريد ان اذهب الى السوق لاشتري ثياب بسيطه تعلم من اجل الرحله
جابيل بدهشه واضحه:مولاتي لكنك لاتلبسين الثياب الجاهزه اطلاقا
موناليزا:اجل لكن ماذا افعل من واجبي ان احمي مملكتي مهما كانت الظروف
جابيل:امرك مولاتي
(طبعا انا دخلت عرض في القصه هع المهم موناليزا اميره اغريقيه ذات نفوذ وسلطه وجمال آخاذ شكلها يسحر شكلهاوصوتها وجمالها يدل على انها ملكه بالفعل ملامحها حاده وصوتها المخملي يجبر الكل على السمع وبياض بشرتها كبياض الثلج الصافي وشعرها الثلجي الحريروالطويل يعطيك شعور بالخجل كلما تطاير بالهوا
وعيونهاالواسعه الناعسه الممزوجه با
لاخضر الزيتي والفضي كانت خيال سحرها كان بجذب الي حوليها بمجرد ابتسامه لان ملامحها حاده وصارمه وجاده واحيان ينخاف منها لكن اذا بتسمت تروح كل هالملامح وتحسسك بالخجل وطولها له جمال هيبته الخاص فيه هي انسانه هاديه تاخذ حقها بكل بساطه حتى ولو كان الكل ضدها راقيه وذوق تحب اللون الزيتي والفضي والاسود وتكره اللون الاحمر والازرق والوردي واللالوان الفسفوريه عندها اسلوب كلام جميل تقدر تقنع اللي حوليها لكن اذا كرهت حد صدقوني ماراح يتهنى بحياته بدون ماتتدخل يعني تخليه يعاني بشكل غير مباشر
تموت في شي اسمه حرير وذهب وتكره الالماس ماتلبس الا الحرير وذهب مرصع بالزمرد والاحجار الكريمه
والزي الروماني يزيدها جمااااال ويعبر عن شخصيتها اللامعه)
-اليوم الثاني الساعه الخامسه صباحا موعد الرحله السابعه صباحا
موناليزا:حسنا سوف اذهب الان جابيل
جابيل:ملولاتي متى سترجعين؟
موناليزا:لاتقلق علي جابيل سوف ارجع عما قريب
ولبست العبايه قبل ماتطلع من القصر عشان ماحد يعرفها وغطت وجهها وركبت السياره وهي متاكده ان هاذي الرحله راح تطول والله يعلم كم مدتها
في المطار كان النداء الاخير للركاب اخذت نفس طويل وبعد توجهت لبوابة المغادرين والكل يناظر فيها مستغربين من العبايه ابتسمت وكملت طريقها ......................................


وبعد ساعات طويله اعلنت الطائره عن دخولها اراضي السعوديه
-في مطار الملك خالد بالرياض
: اقوول عزووز انت متاكد ان جسوم بيجي اليوم
عبدالعزيز:شفيك انت اقوولك هو كلمني امس
هذال: متاكد؟؟
عبد العزيزبنفذ صبرر :وجع وجع بس خلاص يالبعوضه صجيت راسي يااخي حراااام عليك ((لقب هذال لعصبو منه))
هذال:اوكي خلاص بسكت وبشوف وامري لله
وبعد دقيقه بس .................
هذال:مير انا قايل هالروحه ماوراها فايده ابد
عبد العزيز خلاص انتهت معه الالفاظ:اقووول يالبعوضه قسم بالله ان ماسكت الحين لارتكب فيك جريمه اروح فيها مؤبد والا اعدام يالــــــــــــــــــــــــتيس اقولك امسك (عطاه جواله) ريقي نشف منك برووح اشرب مويه
احسن لي من مقابل خشتك
وراح غزوز وهو قاعد يسب ويلعن في هالاشكال
هذال يكلم نفسه:وش فيها خشيشتي كانها البخت ماقول الا ياحظ اللي بتاخذني بس انا صاحب العيون الذباحه اللي لرمشن قالو البنات قتالي
وسمع صوت من وراه:صح لسانك وفالك البيرق يالبعوضه هههه
هذاال بصراخ كل اللي في المطار سمعوه: جسووووووووووووووووووووووووووووم جسوووووووووووووووووووووووم وااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووه
يابـــــــــــــــــــــــــــــووووي
وراح يركض ويحضنه بقوووووووووووه
جسوم: اهجد فشلتنا يالبدوي الكل يناظر فينا هههه
هذال:معليك منهم سنين فرقتنا والحين التقينا
جسوم: شدعوه الحلقه ا لاخيره
هذال:استقتلك ياالملعووووووووووووووووووون
جسوم:الله يلعن بليسك رجيتنا والله دريت الحين العرب يحسبونا منحرفين
هذال:اقوول ايذا بنحرف مراح انحرف مع هالاشكال
جسوووم:اووف اووف فيه تطورات انحراف وحركات لالا يبيله خفااقه معاك
هذال وهو يرفع ياقته:اجل سحسبالك اعجبك انا
جسووم:الا اقوول وين عزووز على اني بلاقيه بس ماشفته
هذال : مدري عنه قال بيشرب مويه بس تاخر

.................................................. .فــــــــــــــي جــــــــهــــــــة اخــــــــرى.....................................
عبدالعزيز كان واقف يشرب مويه
كانت تمشي بخطوات سريعه وفجاءة بدون قصد صدمت في عبد العزيز وانسكبت المويه على قميصه
موناليزا بصوت حاد:اسفه صار بدون قصد اتمنى انك تقبل اعتذاري مره ثانيه
عبدالعزيز بدون مايناظر لها بعصبيه: وش يفيد اعتذارك كلي مويه مره ثانيه شوفي قدامك يالعمياء
موناليزازادت من حدة صوتها:انت كيف تتجرأ تكلمني بهالاسلوب الوقح تصدق عاد انت واحد ماتستاهل الاعتذاروانا اللي علي سويته هه ومين انت عشان اقدم لك اعتذاري
وكملت طريقها ولا كأن شي صار
عبدالعزيز اندهش اول مره احد يكلمه بهالطريقه المستفزه في نفس الوقت استغرب من صوتها وجماله وطولها الملفت لللانظار اول مره يشوف بنت مثل كيذا وصحيح ان وجهها عليه غطى بس بياضها شي خيال
عبدالعزيز بصوت مسموع : غريبه سعوديه بيضه بياض مو طبيعي بس يمكن موسعوديه يمكن اجنبيه بس كلامها سعودي اصل والله احترت بس ماراح اطوفها لها لازم تعرف انا من اكون
وراح يدور عليها لين مالقاها عند البوابه
عبدالعزيز بسخريه: على ايش انتي شايفه نفسك يا (وناظرها من فوق لتحت) صغيره
موناليزا بنفاذ صبر: هه ليش تحط نفسك في مواقف بايخه مثلك وبعدين ياحبي اذا انت كبير فأنت كبير على نفسك وعلى اشكالك مهوب علي انا واتمنى ولو ثانيه بس تتصرف كأانسان ههه صراحه انت مثير للشفقه ماحد قالك....................... ومشت وخلت عبدالعزيز واقف مندهش منها ومن صوتها وطريقة كلامها اللي سحرت عبدالعزيز بشكل غير مباشر.................................
هذال: عزوز الوووو عزوووز عــــــزوووووووووووووووووووووووووووووو.ز
عبدالعزيز :هاااااة
جسووم : شفيك سرحان وحالتك حاله
عبدالعزيز مازال مفهي
هذال: اوو الرجال منتهي وده السياره يالله مشينا

(وطــــــــــــــــــول الــــــــــــــــــــــــــــطريقــــــــــــــــ ـــــــ عبدالعزيــــــــــــــــــــــــــز سرحــــــــانـــــــــــ)
في المطار-موناليزا وقفت تاكسي ومشت
وطلبت من التاكسي يوفق في حي من الاحياء الفقيره
نزلت من السياره ودفعت الاجره وراح التاكسي
وصارت تمشي بين البيوت البســــــــــــــــــــــــيـــــطــــــــه جدا
شافت اطفال يلعبون في وسط الطريق وملابسهم كانت كلها تراب وابتسمت على المنظر الجميل والبساطه
فجاءة شافت حرمه وراها ثلاث بنات كاشفين ملامحهم آسيويه اتقدمت الحرمه من موناليزا
موناليزا استغربت..........
الحرمه: انتي الخدامه اللي جابها لي سليمان
موناليزا ساكته ومستغربه في نفسها أي خدامه بس اكتفت بهز راسها
الحرمه بأستغراب: بس هو قال ان ابوك مات ومراح تجين على كل حال اجيتي في وقتك تعالي معي البيت
موناليزا خذتها فرصه عشان تقدر تلاقي مروان على راحتها
دخلت موناليزاالبيت وكان بكامل الغذاره حمدت ربها على هاذي الحاله السيئه
الحرمه امينه:انتي ايش اسمك
موناليزا تتكلم انجليزي عشان تتقن الدورصح:my neme is lisa
امينه:طيب ياليزا الحين ماباقي الا انتي في البيت سوي نظف اوكي غسل هذا ملابس بعدين انشاالله روح بيت ثاني معلوم ليزا
موناليزا وفيها الضحكه:yes meam
امينه مستغربه: طيب شيلي الغطا عن وجهك وكلميني
موناليزا شالت الغطا وكشفت عن وجهها بس...............
امينه مصدومه من اللي تشوفه فعلا جمال رباني: آآآا نتي من وين؟
موناليزا ابتسمت وما اجمل ابتسامتها وكذبت:الهند
انصعقت امينه من ابتسامه موناليزا وما اقدرت تسمع باقي الكلام وقالت وهي مصدومه: انتي مالازم اخليك هينا ان شافوك اخواني وزوجي مصيبه
وقربت منها وشالت الشيله عن راس موناليزا................
وهينا الفاجعه امينه ماقدرت تنطق حرف واحد
وحطت يدها على شعر موناليزا بدون شعور وقالت بصوت مسموع :حـــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــر ولــــــــــــــــــونــــــــه خــــــــــــيــــال
موناليزا مستغربه وفي نفسها ((:يالهي ماهذه المصيبه التي حلت بي))
وفجاءة سمعو صوت باب يتسكر......
امينه ارتبكت: يوة جاء تركي من الدوام ياويلي شسوي الحن بيشوفك ذالصايع وماراح يهدك دام انك (ناظرتها من فوق لتحت) بهالجماااااااااال كل خدماتي ماسلمو منه انا لله وان اليه راجعون يااربي سااعدني

تركي دخل البيت ومالقى احد........................
تركي: امينه امينه وينك امـــــــــــــــــــــــيـــــــــــنه
امينه في الغرفه زاد توترهاااا: يالله جـــــــــــــــــــــــأيـــــــــــــــــــه
اسمعي لاتتطلعين من الغرفه ولا تتحركين لحد ماجيك فااااهمه
موناليزا رفعت حاجب مستغربه مافهمت وش قاعده تقول اكتفت بهز راسها

تركي:امينه وجع وينك؟؟
امينه بتوتر واااااااااااضح: هلا بغيت شي
تركي باستغراب من توترهااا: ايه بغيت الغدا
امينه تناظرر الغرفه :هااااه
تركي حس انو في الغرفه شي : امينه شفيك مو على بعضك
امينه توهقت........................
تركي بنص عين : الغرفه فيها شي؟؟؟؟
امينه ارتبكت وصارت ترتجف وابتسمت بتوتر : لالالا يعني ايش بيكون مافي شي ابد
تركي ماعطاها أي اهتماام ابد وراح بخطوات سريعه...................................
امينه تلحقه وهي صدق خايفه : تركي الله يخليك قلت لك مافي شي انت ليش مو راضي تفهم
تركي فتح باب الغرفه بقوه....................................
تركي وقف مصدوووووووووووووووووم من اللي جالس يشوفه معــــــــــــقــــــــــــــــولــــــــــــــــة
في احـــــــــــــــد بــــــــهـالجمــــــــــــــال الاخــــــــــــــــــــــــــــاذ

موناليزا كانت خالعه العبايه وكانت لابسه ثوب حرير اسود روماني ماله اكمام وكانت لابسه اساور ذهب مرصعه بالاحجار الكريمه وكانت تاااركه شعرها الثلجي طويل الى ركبتها مفتووح ومستلقيه على السرير من تعب السفره

قامت موناليزا مفزوعه من ضربة الباب القويه اتفاجأت بوجود رجال في الغرفه
وكانت النافذه مفتوحه وصار شعرها الثلجي يتطاير مع الهواء وضوء الشمس جاء على بشرتها البيضاء
وعيونها ولاقت صعوبه في فتح عيونها الزيتيه الممزوجه بالفضي المكحله الناعـــــــســــــــه وصارت ترمش
عشان تشوف

تركي داااااااااااااااخ ماقدر يتحمل قال لامينه بدوون شعور: اموون انا في الجنه الحين عمري ماتخيلت حور العين بهالجماااااااااااااااااااااااااال وصار يقرب ويقرب من موناليزاوجلس على السرير
ومن غير شعور مرر يده على شعر موناليزا الثلجي الـــــــــــــــــحــــــــــــــــريــــــــــــ ـــر
وبدا يتأمل في وجهها وفي عيونها الخياليه وحواجبها المرسومه بعنايه على عيونها وخشمها سلة سيــــــــــــــف
ومرر يده على شفايفها التوت الدقيقه.......................
الموناليزا وقفت مصدومه وبعدت عنه...................................
امينه مانطقت بـــــــــ ولا حرف لانها مصدوومه من حلاوة الموناليزا وجسمها وطولها........
تركي للحين مش مستوعب ان هذا الملاك في بيتهم
بدا يقرب خطوه منها وهي ترجع خطوه ورى لين ماصدم ظهرها بالجدار حتى صار تركي قريب من انفاسها
ورمشت عيونها المريوشه الناعسه من ضوء الشمس وشافته كان يتنفس بقوه حاولت تبعده عنها لكن تحس انه جدار مهوب رجال ومسكت وجهه وحاولت تبعده لكن ماقدرت وقرب منهاوصار وجها لوجه
موناليزا صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآ
تركي ماتحمل يقوول في نفسه: حتى صرختها تذووووووووووووووووب ياااااااانااااااااااااس


فجاءة جات من وراه امينه بسرعه سحبت الموناليزا وغطتها بالعبايه
امينه : استح على وجهك ياخي ماتخااااااااف على عرضك انت اسمع من اليوم ورايح ماراح اخليك تقرب على أي وحده من عاملاتي فاهم .................


تركي مصدوم: يعني هاذي خــــــــــــــــدامــــــــــــــــــــــة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













((تـــــــــــــــــــــم الـــــــــــــــــــجـــــزء الاولــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ))




جسوم: عزوز شفيك مو على بعضك صاير معك شي؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: لاتحاتي مافيني شي بس كنت تعبان من السهر
هذال: علينا يا عزوز(ويغمز له)
عبد العزيز:ليه انت شايف شي ثاني مثلا؟؟
جسووم بنص عين: لايكون طيحتك وحده من البنات اللي تلعب عليهن
عبد العزيز بنص ابتسامه: هه حبيبي انا قلبي مانخلق عشان يطيح ويحب .((فجأه تذكر البنت اللي بالمطار وســـــــــــــــرح))











يتبع..................




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ايذاا عجبتكم نزلت البااااقي


__________________________________________________ __________
من جد رووايه ردوعه كمليها اختي بليز


__________________________________________________ __________
ننتظر جديدكـ


__________________________________________________ __________



__________________________________________________ __________
مشكورين يالغوالي