عنوان الموضوع : رب ضارة نافعة - قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم حبيباتي الغاليااااااااااااااااااات

راح أقولكم قصة حقيقية وإن شاء الله تستفيدون منها وأبغى ردوووووووووووووود طيييييييب

المهم مرة من المرات يعني قبل تقريبا سنة ونصف كنت حامل وكان وضع الحمل مش ولا بد

يعني كان معترض وكانت كل وحدة تشوفني تقولي سوي وسوي يعني من نصايح هالحريم الله يجزاهن خير

وكنت أسوي الي يقولون عليه خوفا من الولادة القيصرية وكلما رحت للدكتورة تقول نفسسسسسس

الوضع ماتغير الحمد لله قلت إن شاء الله خيره من عند رب العالمين.....

وهداني الله للإستغفار وإختي جزاها الله خير ويفرج همها نصحتني وقالت داومي على لاحول ولاقوة إلا

بالله لامنجى من الله إلا إليه وإن شاء الله راح يفرج عنك سبحانه......

ويوم صرت في التاسع والوضع كما هو لم يتغير ...مشي ومشيت حبي وحبيت يعني<<زحفت على

الركب>>لاتفهمون غلط هااااااااااه وسجوووووووووود وطولت وفي كل صلاة أدعي في السجود

ولكن مافيه نتيجة والحمد لله على كل حال .....

إلى يوم جت الولادة وكنت تعديت الشهر التاسع ب20 يوم على كلام الدكتورة قلنا مااااااااااااشي

رحت المستشفى ومافيني الطلق خفيف وحنا في السيارة قاعدة أردد من وقت ما طلعت من البيت وأقول

ركزوا معي زييييييييييييييييييييين<<<<<أستغفر الله والحمد لله ولاإله إلا الله ولاحول ولا قوة إلا بالله لا

منجى من الله إلا إليه>>>حتى وصلت الإشارة الي قبل المستشفى يوم بغينا نطلع منها قفلت ويطلع من

الإشارة على اليمين واحد مسرع ويصدم فينا وياهي صدمة إن السيارة لفت يسار وسيارة الرجال دارت

في الاتجاه المعاكس والصدمة جت من الجهه الي أنا فيها عاااااااااد أنا جاني إعصااااااااااار في بطني

والرجال الله يسامحه عيا لايخلينا نروح يبغى لين تجي الشرطة وأنا ياربي وش أسوي كلما الوجع يزيد

وهم هواش برا قام زوجي جزاه الله خير قالي إنزلي ونروح لموزين نزلت وأنا يالله أمشي عاد شوفوا

الفشيلة اللهم لك الحمد ورحنا للمشفى والحمد لله تعدل الجنين وولدت طبيعي ورزقني الله ببنوتة

ياااااااااااااااازينها زيناه ماشاء الله عليها بس إنها كثيرة صياح<<خخخخخ>>>

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

يعني المغزى من القصة لاتيأسون من رحمة الله عز وجل وأدعوه وترجوه وأذكروه في كل وقت لاتنسون

قال تعالى<<<إني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان>>>و<<إدعوني أستجب لكم>>>

يعني رحمة الله واسعة وبيستجيب الله لكم لكن لاتستعجلون واصبروا وانتظروا الفرج من الله سبحانه

والقصص كثيرة في هذا الموضوع وحنا في أيام فضيلة أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

وسلامتكم حبيباتي واعذروني طولت عليكم .......

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموووو

__________________________________________________ __________
يسلموو قلبي

يسلمكن ربي حبيباتي

يسلمووووووووو
حبيباتي

حمدالله علىِ سلآمتك وِسلآمة آلبنوِتة الله يحفظهآ لكِ وِلأبوِهآ ..
وِصدقتيِ جزِآكِ الله كل آلخيرِ آلإستغفآرِ جد مهمِ لكنِ آلأكثرِية لآيقدرِوِنه رِغمِ إنه مآيآخذ وِقت

يسلموووووووووووووووو