عنوان الموضوع : كفاية حزن يا سنيني . قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية



كفاية حزن يا ط³ظ†ظٹظ†ظٹ ...

قصه ايمارتيه حلووووووووووووه

قريتها وحبيت انقلها لكم

واتمنى تعجبكم

(الجزء الاول )

(حزن) بنت ولا كل البنات بطبعها او العيشة اهي اللي فرضت عليها انها تكون
هادية وحساسة وايد واهي بطبعها انسانة مرهفة وناعمة وشفافة تربت حزن ويا يدتها ام مبارك (ام امها) من يوم هي ياهل
وعندها اخوان من الاب حمد أخوها العود 27سنة ومحمد 26سنة و راشد 24سنة ، ابوها بو حمد انسان الله منعم عليه من الخير
ومقتدر ماديا ومعيش اهل بيته احسن عيشه وساكن في بوظبي ، امها بعد معرسة من واحد بعد ما طلقها ابو حزن وساكنة في العين ، خلصت حزن دراستها الثانوية بتفوق وكان حلم حياتها انها تستوي
(بزنس ويمان ) وفعلا يابت نسبة تؤهلاتها دخول كلية الطب بس هي عمرها ماحبت الطب ودشت كلية التقنيا العليا
شرات اعز ربيعاتها موزة اللي تستوي بنت خالتها و اكثر عن اخت اللي انحرمت منها والحينه اهي في سنة ثالثة وباجي
لها سنة و كورس وتتخرج.. عمرها 21 سنة ..
( هذه نبذة صغيرة عن حزن بطلة القصة )
.....................

(في بيت حزن )

حزن بعد ماردت من الكلية دشت الصالة وعقت عبايتها وشليلتها على الصوفا وراحت تزقر على يدتها ..
حزن ( يدتها اللي ربتها كانت تزقرها امايا ) : امايا اماااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييي ييا امايا وينج ..
( ويوم شافت انه محد رد عليها راحت المطبخ تزقر الخدامة ) : سونيا سونيا.. يعلج المرض وينج اوووووووف اوووووووووف هذيل وين راحوا .
ومع دشت اليدة وسونيا اللي ميودة يدت حزن الى الصالة .. حزن ربعت عند يدتها ..
حزن : بسم الله عليج امايا شو استوابج ..وين كنتن ..هي انتي ( وكانت تأشر على سونيا ) سيري يبي ماي اربعي .(وعقب ما سارت سونيا يودت حزن يدتها ويلسها على الكرسي )
يدت حزن ( وكان باين عليها التعب) : ما فيني شيء فديتج الا شويت تعب و خاز عني ..
حزن ( بخوف ): الله يهديج امايا انا كم مرة قايلة لج انج ترتاحين وسونيا اهي الا بتسوي كل شيء عنج بس انتي الله يهداج ما تسمعين الرمسة ..
يدت حزن :سونيا هالخبلة شو عرفها بالبوش .. هذه خوافة ما تقرب عدالهن ..
حزن ( تضحك على رمسة يدتها ) :ههههههههههههههههه امبونها هاي سونيا خوافة حتى من القطاو تخاف منها عافانا الله ما علينا يا ام مبارك ( ولدها العود مبارك اللي هو خال حزن العود) المهم سلامتج والبوش خليه يولي ما منه الا ويع الراس
حطي هندي يراعيهم وفكي عمرج من حشرتهم ..
يدت حزن : ما علينا من البوش برمس خالج يحط هندي لين ما يخوز التعب عني وعقب بقضبه الباب تراني ما اصبر عن بوشي .. المهم تغديتي ولا بعدج ..
حزن :ههههههههههههه اسميج يا امايا تسوين اللي براسج وما عليج من احد .. لا اشقايل اتغدى واحلى ام بالعالم والكون والمجرة هب وياي ( وقامت لوت على يدتها )..
يدت حزن :ههههه يعلني ما اخلى منج غناتي والله يبلغني فيج عروس قبل لا اموت ..
حزن :بسم الله عليج عله يومي قبل يومج والله لا يخليني منج الغلا ..ان شاء الله بتشوفين عيالي وعيال عيالي وبتربينهم بعد ..
يدت حزن :ههههههههه عيال عيالج بعد ..العمر فديتج ما فيه كثر ماراح قومي فديتج بدلي عسب نتغدى ..
حزن :الله يطول عمرج ويخليج ذخر لي يارب ..ان شاء الله بسير ابدل وباقول لـــ سونيا تنجب الغدا..
( وقامت حزن تبدل ملابسها وهي كلها خوف على يدتها او بالاصح امها اللي ربتها من يوم وهي ياهل كانت لها الام والاب في نفس الوقت
اللي عمرها ما حسستها باليتم او انها غير عن اليهال مع انه ابوها وامها هب ميتين انفصلوا عن بعض وكل واحد فيهم في طريج عرس وياب عيال
المهم حزن خافت على يدتها وايد وهذه هب اول مرة اللي تتعب فيها وايد كان قبل تتعب بس تقول في خاطرها كبر السن له عامل في هالتعب بس الحينه واايد تعبت خاصة في الفترة الاخيرة
قالت خاطرها انها بترمس خالها مبارك عقب الغدا يوم بترقد يدتها بتشوف شسالفة هالتعب وتخليه يسويها فحص شامل )

.........................

( بعد الغدا وعقب ما رقدت اليدة قامت حزن بتدق حق خالها مبارك تخبره عن يدتها ولانه وايد تتعبره شرات ابوها اللي انحرمت منه لانه وايد حنون وعطوف عليها شرات يدتها
واهو وايد يحبها شرات عياله الاو شوي يرن التلفون ويقطع عليها حبل افكارها تررررن ترررررررررن تررررررن قامت تشيل السماعة وكانت ربيعتها موازي متصلة )
حزن :الووو
موزه:مرحبا ملايين ومليار في ذميتيه ولا يسدن بج يا بنت سلطان .
حزن : هههههههههههه بالمهلي هذا كله لي بعدي عمري و الله يا موازي ..
موزه:اذا هب لــ حزوووووووووونه فديت عمرها بنت خالتي الوحيدة عيل حق منوو.. المهم اشحالج يالدبة ..
حزن : توج اش زينج الحين دبة ما علينا يا بنت سالم بخير يعلج الخير .. اشحالج انتي
موزه:دووووم ان شاء الله .. بخير يمال الخير ..المهم شو تسوين الحينه
حزن : والله ماشي توني بدق لخالي مبارك الاو اتصلي حضرتج ..
موزه:اهاااا اممممممم وليش تدقين لخالي ..
حزن (اتنهدت) : ماشي بعد يدووه وايد تعبانه اليوم وانا رادة من الكلية ماحصلت حد في البيت الا وشوي حدرن اهي وسونيا رادين من عند الدختر.
موزه:سلامتها ما تشوف شر ليش شو بلاها..
حزن (بحزن ) : ماشي بس احس الفترة الاخيرة كله تعبانه على اقل شيء تتعب .. فقلت برمس خالي عسب يوديها المستشفى ..
موزه: اكيد هذا من البوش مالها انا ما ادري شو عايبنها فيه .. تبيعه وتفكنا منه ومن ويع الراس ..
حزن : هههههههه والله لا تسمعج لا تكسر عصاتها على ظهرج ..
موزه: هههههههههههههههههههه اسميها يدووه بغت اي شيء تيودها علي عسب تكسر عصاتهاعلى ظهري ..
حزن :هههههههه حرام عليج والله انها طيبة وتحبج بس انتي الله يهداج لسانج هب ميودتنه جدامها كل طولت اللسان وحركاتج اللي شرات اليهال تسوينها جدامها ..
موزه:هاااا بنت سلطان اشوفج قمتي تخورين ..
حزن : لا قمت اخور ولا شياته انتي الصج ما يعجبج ..
موزه:المهم نسيتني انا حق شو متصلة ..
حزن : صح هب من عوادج تتصلين الظهر ..خير
موزه: الخير بويهج يا بنت سلطان .. يوم الخميس مسوين عزيمه لاخوي سعيد اشتغل عقبالج ان شاء الله ..وطبعا نباكم تشرفونا
حزن( بفرح ) : الف الف الف مبرووووك الله يعطيه خيره ويكفيه شره .. آآآآآآه ( تتنهدت) عقبالي ان شاء الله ليش لا ..
موزه:المهم تراها عزيمة عائلية يعني انتوا وقوم خالي مبارك وقوم خالي محمد و..... ( قاطعتها حزن)
حزن :وامايا ( تقصد امها الصجية ) بتيي ؟؟
موزه( بحزن ) : امممممم ما ادري والله بس امايا رمستها وقالت لها حق العزيمة ..
حزن ( بحزن): اكيد كالعادة بتحجج باي شيء عسب ماتشوف ويهي ..
موزه:ان شاء الله بتيي ونظرة الشؤوم هاي غيريها اصلا خالتي مريم دومها تحبج بس ريلها الكريه اللي ما يخليها تيي صوبج وصوبنا ..
حزن : ما علينا تبون هدية وهب لازم ..
موزه:اكيد بعد هذا سؤال ينسأل انتي ويهج .. ترى ان ييتي فاضية بردج من العين لين بوظبي مشي .
حزن : ههههههههه تسوينها يا بنت سالم ما علينا بخبر يدووه والحين يللا قلبي ويهج خليني اخلص شغلي ..
موزه:ما عليه يا بنت سلطان الحايه بتردج عندي وبتشوفين.
حزن : هههههههه الله لا يحوجني لج ان شاء الله .. والحينه تامرين شيء غناتي.
موزه:ما يامر عليج عدو سلامه راسج.. سلمي على يدوووه وااااايد وحبيها قولي لها من عند موزوه .
حزن ( بابتسامه على ويها) : ان شاءالله ..الله يسلمج وسلمي على خالوه وعمي وكلهم .
موزه:ان شاء الله ..يالله في وداعه الله
حزن : وداعه الرحمن
..................................

(بيت موزه)

( بندت موزه من عند حزن وشوي الا يحدر على الصالة هزاع اخوها العود )

هزاع:السلام عليكم موازي.
موزة:عليك السلام خير ان شاء الله راد من وقت اليوم.
هزاع:ماشي لا يعه جبدي من الدوام قلت لهم اني تعبان وطلعت .
موزة:اهااااااااا لايعه جبدك .. حسرة علينا ناس محصله اشغال ولايعه جبودها وناس يدورون الاشغال دوارة هب محصلينها .
هزاع: انتي يا ام لسان بدال هالهذرة الماصخة سيري قولي حقهم يحطون الغدا تراني واصل حدي من اليوع .
موزة:ان شاء الله (ماي براذر ).
هزاع:عشتوا قمنا نرمس انجليزي..
موزة:هيه طال عمرك عيل شو..
(وظهرت موزة من الصاله عسب تقول حق الخدامة تنجب الغدا وحصلت امها في المطبخ )
موزة:ها امايا شو تسوين ..
ام هزاع:ماشي فديتج اشوف ميري شو طابخة لنا اليوم..
موزة:اكيد برياني كالعادة .
ام هزاع: هيه والله اشدراج...
موزة:تراها ذبحتنا بالبرياني 24ساعة طابخته لنا ..المهم ماعلينا هزاع يه ويقول واصل حد انجبوا الغدا..
ام هزاع:واعليه راد مبجر اشعنه ..
موزة:ما عنده شيء الا ولدج مدلع وايد ولايعه جبدي وقص عليهم اونه تعبانه .
ام هزاع:يالله عن الرمسة الماصخة اقطعيها ترى هزاع يسواج ويسوى هلج كلهم.
موزة ( امبوزة ):هيييييييه اكيد يسواني حبيب امه ..
ام هزاع:هيه حبيب امه وانتي خليج بزية ابوج ..
موزة:هيه والله فديت روحه ابوج هو الوحيد اللي معبرني..
ام هزاع:يالله سيري بدلي وزقري ميري تنجب الغدا..
موزة:ان شاء الله ..
(وطلعت من المطبخ تتحرطم على امها وهزاع وركبت الدرج بتسير حجرتها وتزقر ميري ودشت حجرتها
وبدلت وصلت الظهر ونزلت تتغدى ويا اهلها لانه ابوها وسعيد ردوا من الدوام )

( نبذة صغيرة عن اهل موزه)

(موزة عاشت ويا امها وابوها واخوين اللي هم هزاع الولد البكر 27 سنة اللي يشتغل موظف بدائرة الماء والكهربا بالعين
وسعيد 26 سنة مخلص جامعة وانسان متفوق اشطر اخوانه ويشتغل في ادارة الاقامة والجنسية بالعين
وموزة 21 سنة البنت الوحيدة في عايلتها بزية ابوها في الكلية التقنيا العليا بالعين تدرس البزنس شرات حزن بنت خالتها
ام هزاع ( فاطمة ) ام جدا حنونه على عيالهاوتحب حزن ومعتبرتها بنتها وتعوض فيها الحنان اللي مفتقدته من امها
بو هزاع ( سالم ) اب حنون وعطوف جدا على عياله واهل بيته )

.......................

( على طاولة الغدا الكل متجمع )
بوهزاع : ها مويز شالكلية وياج .
موزة : والله يا بويه شو اقلك نص نص ما شي الحال .
سعيد : شو نص نص هذا مستقبل هب لعبة.
بوهزاع : غناتي فديتج شد حليلج ابى ارفع راسي فيج .
هزاع : ها بو هزاع اشوف الا مويز بترفع راسك ونحن شو عيل .
موزة: الله على الغيرة هب ظƒظپط§ظٹط© امايا بعد ابويا ..
ام هزاع : انتي مول ما تلمين لسانج داخل ثمج انا ابي اعرف على منو طالعه جي .
هزاع : هههههههههه على منو بعد اكيد على يدووووووووه .
ام هزاع : اقطع عن هالرمسة الخايسة امايا هب جي .
بو هزاع : عيل اكيد عليج ههههههههههههههه.


________________________________________
(الجزء الثاني )

ام هزاع ( تطالعه بنص عين ) : ها بو هزاع قمنا نقط خيط وخيط .
بو هزاع : ههههههههههههههههههه لا فديتج لا نقط ولا شياته انتي الاصل انتي دانه هالبيت وشمعته وبلياج البيت هب شيء ( ويغمز لــ موزة ).
موزة : الله يعني قمنا نتفدى ونغازل احلى يا ام هزاع منو قدج .
ام هزاع( اللي حست باحراج من رمسة ريلها ) : انتي شدخلج في سوالف الكبار .
موزه( وتغمز حق اخوانها ) : سوالف الكبار يعني الحين استواينا يهال .
هزاع وسعيد ( اللي انفجروا ضحك على امهم المستحية من رمسة ابوهم ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام هزاع : ما علي منكم صج ما نتعطون ويه ..الا صج مويز دقيتي حق يدتج .
موزه :اوووه نسيت اخبرج هيه دقيت حقها وكلمتني حزن وتقول انه يدوه وايد تعبانه .
ام هزاع ( وبدا عليها الخوف ) : واعليه على امايا اشياها ..
موزة ( وهي تبلع الاكل ) : ما فيها شيء تعرفين كبر السن والبوش هذا مالها هو اللي ياب لها التعب انا ما ادري شو عايبها فيه .
ام هزاع: شو بعدعايبنا وهب عايبنها بوشها وحلالها كيفها انا ما عليه منج بروح بدق حقها ( وقامت تدق حق امها ).
موزة : الا صح سعيد .
سعيد ( وهو ياكل ) : ها شو عندج .
موزة : ما شي بس الخبلة حزونه تقول تييب هدية لك ولا لأ ..
سعيد ( ويطالعها بنص عين لانه يعرف اخته وحركاتها ) : وان شاء الله قلتي لها تيب .
موزة ( باتسامة شاقة الحلج ) : اكيد عيل اشلون حد يدش فاضي .
سعيد ( وعصب من حركة اخته الماصخة ) : تدرين انج ........( بس حشم ابوه اللي يالس وياهم ولا كان ما قصر فيها وتم يتوعد لها ويقول في خاطره شغلج بعدين يا مويز ).
موزة : اني شو ؟؟
سعيد ( يطالعها بنظرة احتقار وياشر بايده هين صبرج علي ) .
هزاع ( انتبه لحركاته اخوانه ) : هييييه انتوا اشعنه الاشارات .
موزة ( وقامت من على الطاولة ) : ماشي ماشي بسير ارقد ..
(وخلصوا الغدا وقام الاب يريح داخل حجرته وهزاع سار حجرته يرقد وسعيد راح الصالة عند امه يتخبر عن يدته )
سعيد : ها امايا رمستي يدوه .
ام هزاع : لا والله يا وليدي حصليتها راقدة واعليه اكيد تعبانه .
سعيد : عيل منو كنت ترمسين .
ام هزاع : هذه حزن فديت عمرها قالت لي انها خبرت خالك مبارك وبوديها باجر المستشفى يسون لها فحص شامل عسب نتطمئن عليها .
سعيد : زين زين احسن عسب نتاكد ان ما فيها الا العافية .
ام هزاع : سعيد فديت عمرك اباك باجر توديني بوظبي عند امايا .
سعيد : تم يام هزاع باجر من ارد الدوام اوديج ما طلبتي .
ام هزاع : فديت روحك تسلم بعد عمري والله .
( وراحت ام هزاع بتظهر من الصالة ويزقرها سعيد )
سعيد : ها امايا وين سايرة يلسي وياي شوي .
ام هزاع : بسير اشوف ابوك .
سعيد ( يبتسم بخبث ) : عيل برايج مرخوصة جان هذا عذرج .
ام هزاع ( بابتسامة) : اسميك متفيج .
سعيد( يضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.
( وظهرت ام هزاع من الصالة وشوي الا ويوصل مسج لي تلفون سعيد من (قلبي) ويقرا المسج ويبتسم ابتسامة حلوة )
المسج :مهما يفرض القدر غيبتك (تبقى غالي ) ومهما تغيب عن دنيتي (تبقى في بالي ).
( ويطرش سعيد مسج رد لـــ قلبي )
تعال ادخل وشوف غلاك وشلون أناني ..وسط قلبي يقول للدم هذا مكاني ..
..جاري ارسال الرسالة..
( وعقب ثواني يرن تلفون سعيد )
سعيد: الوووو
.... : اشحالك حبيبي.
سعيد :كنت هب بخير واستويت بخير يوم اني سمعت صوتج .
..... : دووووووووم هب يوم حبيبي .
سعيد :اشحالج حبيبي وشخبارج انتي .
..... : أنا امممممممممم خليني افكر .
سعيد( على ويهه علامة استفهام ) : تفكرين بشو ؟
..... : بحالي ههههههههههههههههههه.
سعيد :هههههههههههههههه فديت الضحكة وصاحبة الضحكة اممم انتي وين الحينه في الكلية .
..... : لا انا في البيت عندي بريك قلت ارد اريح .
سعيد : اها وعقب بتردين الكلية .
..... : هيه انت ليش هب راقد احيد هالوقت وقت رقادك .
سعيد : مافيني رقاد .
..... : اها انزين بما انه مافيك رقاد شو رايك تييي بوظبي وايد متولهه عليك حبيبي استوالي كم اسبوع هب شايفتك .
سعيد : الحينه والله ما اروم شو رايج باجر لاني اصلا بحدر بوظبي بودي امايا عند يدووووه .
..... : صج والله .
سعيد : هيه والله بس انتي متى تخلصين محاضراتج .
..... : اممممم خلي المحاضرات تولي كلها فدوه عسبك شوفتك .
سعيد ( ويغير من نبرة صوته ) :لالالالالالا ما يهون علي اضيع مستقبلج عسبي .
..... : آآآه آآآه استواي كم اسبوع هب شايفتك ما يضر يوم واحد اودر المحاضرات بعدين تعال انت الا اكيد ما تبي تشوفني ولا متوله علي عسب جي تبيني احضر المحاضرات .
سعيد ( ومسوي عمره زعلان ) : الحينه انا هب متوله عليج الله يسامحج انا كم اسبوع حارم نفسي من شوفتج عسب تذاكرين عدل وما ابي اخرب مستقبلج وابيج تخلصين عسب اتقدم حق اهلج وما يكون فيه عذر يرفضوني فهمتي حياتي .
..... : آآآآه أأأأه متى بيي هاليوم متى .. ان شاء الله ما طلبت بحضر كل المحاضرات بس وقت البريك بظهر للمول وبترياك في الستار بوكس تراني من الحينه مخبرتنك .
سعيد : اذا جي ما طلبتي الغالية تم من عيوني .
..... : تسلملي عيوونك حبيبي
( وشوي تدش موزة على الصالة وتشوف اخوها يرمس بالتلفون وتغيرت ملامحه يوم دشت )
سعيد : اوكيه الغالي عيل باجر نلتقي .
..... : شو احد دش من اهلك عليك .
سعيد ( وهو مرتبك ) : هيه .
..... : عيل برايك رمسني في الليل بترياك.
سعيد : ان شاء الله ..وداعة الرحمن
..... : الله يحفظك.
( وبند سعيد التلفون وتم يخز موزة بنظرات )
موزة : ايييه شو بلاك تخزني جي عافانا الله .
سعيد : ولج عين يا مسويه الويه ترمسين.
موزة : ليش ان شاء الله شو مسويه عسب ما ارمس .
سعيد : شو مسويه ها والله يامويز ان كررتي سخافتج هذه مرة ثانيه والله ما تشوفين خير سمعتيني .
موزة ( واهي تيلس على الصوفا ) : سعيد تراك وايد مكبر السالفة واهي ما تستاهل .
(وعصب من رمسة اخته اللي كل ما يقول لها شيء ردت بعشر عليه وما قامت تحترمه من انه اهو اكبر عنها بخمس سنين وقام يودها من شعرها )
سعيد ( معصب ) : ها مويز اشوف طال لسانج وما قمتي تحشمين اللي اكبر عنج لا تتحريني ساكت عنج تطولين لسانج وتأخذين راحتج .
موزة ( واهي تصيح ) : اي اي اي سعيد حرام عليك هددني .. هدني اقولك والله لاخبرك عليك ابويا .
سعيد ( باحتقار ) : زيعتيني حضرتج انا لو ماني محشم امج وابوج لجان راويتج شغلج مسويه الويه .
( وهدها سعيد واهي على طول ربعت صوب حجرتها واهي تصيح وراح سعيد لجحرته يدخن اهو يوم يكون معصب وما يروم ييود عمره يدخن وعقب ما دخن سيجارتين ارتاح شوي وحس انه ما لاداعي كل اللي سواه بموزة واهو عمره في البيت لاابوه ولا امه عودوهم على الضرب لا هم يهال ولا يوم اكبروا وصاروا رياييل فكيف اهو يستقوي على اخته الوحيدة وهي حرمة وبزية البيت وماهان عليه يخلييها زعلانه منه سعيد دوومه طيب و يعتبر الصدر الحنون في البيت حتى احن من هزاع اخوه وما يحب اي احد يزعل منه لا من اهله ولا من ربعه ولا اي انسان في هالعالم وبعد نص ساعة قام ساير صوب حجرة موزة يبغي يراضيها و دق باب الحجرة )
موزة ( واهي تسمع اغنية ): منو.
سعيد: انا سعيد .
موزة ( انقلب مزاجها بعد ما هدت ): خير شو عندك ناوي تكمل هواشك .
سعيد: لالالا شو اكمل هواشي انتي بطلي الباب برمسج شوي .
( قامت موزة وبطلت الباب وحصلت سعيد بويها وعطته ظهرها )
سعيد: موزة انا اسف والله ما كان قصدي انتي طلعتيني عن طوري تصرفاتج هذه ما ادري متى بتودرينها وبتستوين حرمة عاقلة.
موزة ( بحزن ) : انا اخر شيء كنت اتوقع انك تمد ايدك علي يا سعيد .
سعيد ( وهو حاس بندم ) : والله انا ما ادري شو استوابي الله يلعن الشيطان كله منه الله يغربله ان شاء الله ( وبعد فترة صمت ) يعني الحين ما بتسامحين اخوج حبيبج اللي ما يرد لج طلب .
موزة:.......
سعيد : هاا موزة بلييييييز ( ويطالعها بنظرة توسل )
موزة ( تقول في خاطرها بحرق اعصابه حتى ما يفكر يعيدها وتهز راسها بالنفي ) :.....
سعيد : يللا موازي اوعدج اني ما اسويها انتي اختي الوحيدة يللا موازي..موازي يللا عاد ذليتيني..
موزة ( وهي في خاطرها تبتسم ابتسامة الانتصار لانها خلته يترجها ) : اوكيه بس على شرط .
سعيد ( بفرح ) : ما عليه يا بنت سالم تستاهلين .
موزة : يعني اطلب اي شيء .
سعيد :اي شيء انا كم موزة عندي .
موزة ( بفرح) : صج والله .
سعيد : هيه صج بس المهم تسامحيني ولا تشليني في خاطرج علي .
موزة : لا ما عليك اصلا انا اشلون ازعل من سعوووووود اخوي حبيب قلبي .
سعيد : بس ما قلتي لي شو شرطج .
موزة : امممم اباك توديني باجر بوظبي عند حزن واااايد متولهه عليها .
سعيد ( ويبغي يذلها شرات ما ذلته ) : بوظبي اممممممممممم.
موزة ( بخوف من انه يرفض ) : هيه بوظبي بليييييييييييز سعووووووود فديت عمرك .
سعيد : بفكر .
موزة : لالالالالا شو تفكر انت قلت اي شيء طلبي وانا اعرف اذا قلت كلمة اكيد انت قدها يا بوعسكور يالله عاد .
سعيد ( يضحك) : هههههههههههههههه اكيد انا عند كلمتي بس ما قلتي لي شو سالفه بوظبي اللي كل متوله عليها .
موزة ( ما فهمت ) : شو تقصد حد غيري متوله على ....؟؟
(ويقاطعها)
سعيد ( بابتسامة) : انتي وامايا و.....( كان بقولـــ قلبي بس يود لسانه )
موزة : ومنو؟
سعيد : لالالا ماشي يالله عيل باجر من ارد من الدوام احصلج جاهزة ..
موزة ( وردت حق سوالف اليهال ) : جاهزة ولا تفصيل ههههههههههههههههههههههههههههههه.
سعيد ( ويطالعها بنص عين كلمه زيادة وماشي روحه ) : مويز ردينا .
موزة : لالالالالا ما ردينا تم يا خوي ما طلبت من الفير بكون جاهزة ولا يهمك ..
سعيد ( ويضحك على سوالف اخته اللي بتم طول عمرها ياهل ) :ههههههههههههههههههههههه يالله عيل برايج .
موزة ( بابتسامة ) : مع السلامة
( في بيت حزن )

( بعد ما دقت حزن على خالها مبارك وقالها انه بيي باجر بوظبي لانه هو ساكن بالعين و يودي امه المستشفى الصبح وهي تقول في خاطرها يعني باجر ما ابكون فاضية اكيد باكون ويا امايا بالمستشفى وما اروم اودرها بروحها عيل بعد العصر بسير اشتري الهدية لسعيد بترخص من امايا وراحت حجرة يدتها عسب تترخص منها )

( في حجرة اليدة )

حزن ( بصوت واطي كالهمس ) :امايا راقدة .
ام مبارك ( وهي منسدحة ) : لا فديتج تعالي .
( يلست حزن عدال يدتها وحبتها على راسها وابتسمت وشهقت )
حزن :ويييييييه نسيت .
ام مبارك : بسم الله عليج شو نسيتي .
حزن ( وهي تضحك ) : نسيت احبج ( وتحبها مرة ثانية ) هذه من مويز وتقول لج سلامتج وما تشوفين شر .
ام مبارك ( مبتسمة ) : الله يسلمج ويسلمها من الشر ليش رمستيها .
حزن :هيه رمستها وتقولي انه يوم الخميس عندهم عزيمه مال سعيد لانه اشتغل .
ام مبارك ( بفرح) : والله الف مبروك والله اني احب سعيد وغلاته من غلاتج يالغالية .
حزن( مسويه عمرها زعلانه ) : ها امايا اشوف حد ينافسني في غلاتي .
ام مبارك : لا فديتج محد ينافسج بس بعد سعيد غالي وعزيز بس بعد انتي اغلى وحدة بهالكون حتى من سعيد.
حزن : هيه جي اباج انا الغالية رقم واحد هههههههههههههههههههههه.
ام مبارك : هههههههههههههههههههههههه بعد عمري والله .
حزن ( وتشهق) : اوووووووه نسيت بعد انا ما ادري شو بلاني كله انسى اليوم .
ام مبارك : ها شو نسيتي هالمرة منو يحبني بعد .
حزن :هههههههههههههه لا هالمرة هب حبة هالمرة طلعة .
ام مبارك : شو طلعته بعد .
حزن : امايا مويز قايلة ان مايبت مال سعيد هدية بتردني من العين لين بوظبي مشي .
ام مبارك : ههههههه مويز اول مرة في حياتها تقول شيء عدل هذا سعيد الغالي هب اي واحد .
حزن ( بفرح ) : يعني اسير السوق اليوم العصر .
ام مبارك : هيه فديتج سيري وشيلي وياج سونيا ولا تبطين .
( وقامت وحبت يدتها على راسها )
حزن : ان شاء الله .. يالله عيل بسير ابدل عسب ارد بسرعة مع السلامه .
ام مبارك : الله يحفظج .
( وظهرت حزن من عند يدتها وسارت المطبخ خبرت سونيا تتلبس وسارت حجرتها وصلت العصر وبدلت وظهرت مع الدريول مالهم وقالت له يوديها مارينا مول لانها تبغى تشتري شيء محترم وهي ماتعرف ذوق الشباب وااااااايد.. وصلت المول وحدرت اهي وسونيا وقالت للدريول يترياها لانها مابى تبطى بالمول )
حزن : انزين عبد الكريم ايلس هني لاتسير
عبد الكريم : انزين ماما .
( ودشت المول اهي وسونيا وعالطول يا على بالها انها تشتري عطر من باريس غاليري واهم بساعدونها انها تشتري عطر حلوو بعدما دشت المحل وعالطول عند العطور الرجالية )
الموظف : مرحبا انسة بادر( باقدر) اخدمك .
حزن : مرحبا اخوي بغيت لو سمحت اخر عطر رجالي نازل عندكم .
الموظف : لحزة ( لحظه ) اذا بتريدين .
حزن : اوكيه .
الموظف : ها انسة شو رايك بهزا (بهذا ) العطر .
حزن : اشم .. الله وايد ريحته تخبل خلاص عيل لفه ابيه على شكل هدية .
الموظف : حازر( حاضر ) انسة .
( ولف لها العطر وحاسبت عند الكاشير وظهرت بسرعة عسب ما تتاخر على يدتها اللي في البيت بروحها وهي ظاهرة بسرعة ما انتبهت من السرعة انها صطدمت ويا واحد )
الولد :السموحه يا الشيخة .
حزن ( وهي هاللي دازه الريال ومتفشلة منه وتطالع بويه وعرفته ) : انا اللي المفروض استسمح منك يا سهيل لاني مسرعه .
سهيل ( وهو منصدم منو هاللي عرفته ) : منو انتي السموحة ما عرفتج .
حزن ( طبعا اهي متغشية عسب جي ماعرفها سهيل ):افا يا سهيل ما عرفتني .
سهيل : لا والله منو؟؟ السموحة منج.
حزن ( وهي متبسمة) : انا حزن .
سهيل : اهلين حزن شحالج .
حزن : بخير يعلك الخير اشحالك انت واشحال خالي وخالوه وخليفه وروضة.
سهيل : دوم هب يوم كلهم بخير واشحال يدوه .
حزن: بخير يعلك الخيروانا اقول بوظبي منورة الا سهيل ولد الغالي عندنا .
سهيل : هههههه منورة باصحابها الا انتي شعنتج هينه بالمول .
حزن : ماشي يايه اشتري هدية مال سعيد .
سهيل : اها يعني شراتي راويني شو اشتريتي .
حزن : لالالالا ما بابى اروايك خليها مفاجئة عقب باجر شوفها.. يالله برايك امايا بروحها بالبيت .
سهيل : هههههههه ماعليه عيل برايج وسلمي عليها وايد مع السلامة .
حزن : مع السلامة .
( ودش سهيل المحل وظهرت حزن من المحل رادة البيت ونسيت اخبركم انه سهيل يستوي ولد خالها مبارك العود وعمره 26 سنة خريج جامعة الامارات ويشتغل في وزارة الصحة واخته روضة 21 من عمر حزن وموزة وتدرس في الجامعة تقنية معلومات واخوه الصغير اخر العنقود خليفة 18 سنة ثانوية عامة يعني اخر سنة له..وحزن وهي تسير بسرعة لاحظت انه اثنين يلاحقونها )
الولد : شوي شوي عن اتطيحين.
الولد الثاني : اكيد حد يترياها عسب جي تركض .
( وحزن واصله حدها من سخافتهم بس قالت ما بترد عليهم وتنزل مستواها لي هالاشكال .. وشوي الا الولد يقولها الرقم ******61)
(ويوم الولد الاول شافها لابسته وما عطته ويه عصب هو مول محد يلبسه فكيف هالبنت.. ويود الخدامة وعطاها الرقم .. هني عصبت حزن وما اتحمل هالشيء): تعرف انك قليل ادب وسخيف وماعندك مذهب يا محمد جانك تغازل اختك.
( وراحت وخلته مصطدوم اشلون عرفت اسمه وربيعه اتفشل يوم عرف انها اخت ربيعه )
....................
( محمد قال لـــ ربيعه انه بسير السيارة بييب شيء نساه وربيعه يوم حس باحراج محمد منه ماقال له شيء لانه حس انه يبي يليس بروحه وما سأله شو الشيء اللي نساه )
(ربعت حزن صوب سيارتهم وكأنها حاسة انه حد يلحقها
ويوم وصلت عدال سيارتهم حست حد ييووديها من ايديها كان اخوها محمد ويوم لفت اتطالعه حصلت كف على ويها من كثر قوته طاحت على الارض وكان من حسن حظه انه ماشي اوادم في الباركنات وطلع الدريول من السيارة وسونيا تمت تصيح )
سونيا ( واهي خايفة وتصيح وميوده حزن ) : ماما حزن .. ماما حزن.
الدريول( تم يقول ) : انت ليس ( ليش ) يزرب ( يضرب) ماما حزن انا في يجيب بوليس .
محمد ( ويود الدريول من قميصه) : عشتوا والله انت بتيب لي الشرطة والله لا اسفرك بلادك ما قاصر الا انت بعد ترفع حسك على اعمامك مسود الويه .
(وحزن اتجمدت في مكانها وتمت تطالع محمد بنظرة كلها حقد وبعد فترة صمت تكلمت )
حزن ( واهي تصيح ) : والله يا السبال تعرف اني اقدر اوديك في ستين مصيبة واتصل بالشرطة اخليهم يشيلونك بس انا مسويه حشيمة لـــ ابويه يا ولد ابوية .
محمد( ويودها من شعرها ويرمسها باحتقار ) : انت هب اختي حطي هالرمسة في راسج ولا انا اخوج اصلا لو كنتي اختي ما كان ابويه تبرئ منج وطلق امج يالخايسة انتي بنت حرام يا بنت الخايسة .
حزن ( واهي تصيح بقهر ) : هدني يالسبال انا هب خايسة يا الخايس .
( وهدها محمد وتفل على ويها) وقال : قالت اخوي انا اصلا ما اتنزل يكون عندي اخت خايسة شراتج يالخايسة ( ورد للمول )
.....................
( دشت حزن والدريول وسونيا السيارة واهي تصيح صياح يبكي الصخر من القهر ولو كانت جبال كان انهارت من صياحها ابوها يتبرئ منها ليش .. لسبب ما تعرفه واخوان يتنكرون لها لسبب ما تعرفه .. وام تهدها واهي صغيرة وتعرس وتخليها في وقت كانت في امس الحاجة لها ليش .. ليش.. ليش ..انا بالذات من دون عيال اخوالي وخالاتي وتصيح قهر وظلم الدنيا لها )
.........................
( محمد رد المول وشوي يدق ربيعه سهيل : الووووو وينك انت يا ريال لنا نص ساعة نترياك .
محمد : ياي الحينه انتوا وين .
سهيل : حنا في الستار بوكس رد بسرعة ترى وراي درب للعين ..
محمد : انزين انزين الحين ياي يالله باي .
سهيل : باي .
( وبند محمد من سهيل ربيعه .. ويرمسه ربيعه خالد )
خالد : ها وينه قال بيب شيء من السيارة وبطئ .
سهيل ( وهي يشرب الكوفي ) : قال الحينه بيي يا ريال .
( وشوي الا حدر عليهم محمد وساروا رباعه )
......................
( طول الوقت وهي تصيح بصمت دموع تنزل مثل الانهار على ويهها .. يوم وصلت البيت طلبت من الدريول وسونيا انهم ما يبون اي شيء من اللي استوى لــــ يدتها ومسحت دموعها ودشت البيت وحصلت يدتها في الصالة تترياها )
حزن ( وتهيئ نفسها عسب ماتحس فيها يدتها ) : السلام عليج امايا .
ام مبارك : وعليكم السلام والرحمة ليش بطيتئ غناتي .
حزن : امايا تعرفين عالبال ما لفيت المول ادور شيء زين لـــ سعيد .
ام مبارك (واهي انتبهت على عيون حزن وخدها الاحمر ) : غناتي شو بلاج عيونج منفخه وخدج احمر .
حزن ( وهي حست عمرها بتصيح بس تماسكت هب كفاية انه يدتها مريضة ) : ماشي امايا عيوني تدرين من رديت من الكلية مارقدت وخدي صطدمت الباب .
ام مبارك ( ومشت عليها رمست حزن ) : عيل سيري ريحي غناتي ووقت العشا بوعيج .
حزن : ان شاء الله ( واهي بتظهر من الصاله بتسير حجرتها
اتذكرت سهيل ولد خالها ) : صح امايا تدرين منو شايفه بالمول .
ام مبارك : منو غناتي .
حزن : سهيل ولد خالي مبارك .
ام مبارك ( وترفع حاجب وتنزل الثاني ) : مسود الويه اشعنه في المول.. اكيد ياي للمغازل واشعنه مايي يسلم عليه .
حزن ( وعلى ويها ابتسامة مصطنعة ) : هههههه لا فديتج متواعد ويا ربعه وقالي اسلم عليج وايد .
ام مبارك : الله يسلمج ويسلمه وليش ما حدر صوبنا .
حزن : ما ادريبه والله .. يالله امايا برايج ..
ام مبارك : مرخوصة غناتي .

منتظر ردودكم وارئكم

اذاعجبتكم نزلت باقي الاجزاء

تحياتي لكم







>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموو


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________