عنوان الموضوع : ادري اني لغيري بس احبك.. خاطرة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم

ادري انك منت لي ... بس احبك ماااااااابي منك اي شيء ودي لما عني ترحل" ودي لما عني تقفى " تذكر اللحظة الجميلة وتذكر اني جيت احبك وتذكر اني رحت احبك ولا يدوس الشك قلبك .. احبك قبل وحتى لارحت عني ... ط§ط¯ط±ظٹ بتعيش مع شخص ثاني .. وبسهوله جا واخذ مكاني ... بس صدقني ما تقدر تحبه ... لانه قلبك مو مكانه ...... وهو الي جاني وسكن بداخلي وهواني انا حبيتك بعد ما شفتك وعشقتك بعد ما عرفتك ومجنونه يوم فقدتك .. ادري انك منت لي بس احبك ... والان فقدتك يعني برجع اعاني واعاني .. مايهم الي راح من دنيتي ... المهم اني احبك لحالي ادري انك منت لي بس احبك......
اخت شيرازيه...

محبتكم اخت شيرازيه

منقووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ادري انك منت لي بس احبك ... والان فقدتك يعني برجع اعاني واعاني .. مايهم الي راح من دنيتي ... المهم اني احبك لحالي ادري انك منت لي بس احبك......

انت راااااااااااائعه

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووو

يسلمووو

وااااااااااااااااااو
ادري انك منت لي ... بس احبك ماااااااابي منك اي شيء ودي لما عني ترحل" ودي لما عني تقفى " تذكر اللحظة الجميلة وتذكر اني جيت احبك وتذكر اني رحت احبك ولا يدوس الشك قلبك .. احبك قبل وحتى لارحت عني ... ادري بتعيش مع شخص ثاني .. وبسهوله جا واخذ مكاني ... بس صدقني ما تقدر تحبه ... لانه قلبك مو مكانه ...... وهو الي جاني وسكن بداخلي وهواني انا حبيتك بعد ما شفتك وعشقتك بعد ما عرفتك ومجنونه يوم فقدتك .. ادري انك منت لي بس احبك ... والان فقدتك يعني برجع اعاني واعاني .. مايهم الي راح من دنيتي ... المهم اني احبك لحالي ادري انك منت لي بس احبك......

كلمات رائعه

وحرووف حساسه رومانسيه

مشكوررره ع الطرح حبوبه

الله يعطيك العاافيه