عنوان الموضوع : ♥ كِفَاآيَهْـ .... ♥ - همس القوافي
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

كِفَاآيَهْـ ....

كفايـة صــاآر لك شهرين غـايـب عـنـي يالـغـالـي ..
.................................................. ................... كفاآيَـــةْ يا أعــَزْ النـاسْ ترى والله ما أقــَدر ..

دخـيــلك لا تــخـيّـــب فــيــك هــقــواآتـي وآمــالـــي ..
.................................................. ................... وإذا ع الصبر والله وغلاتك عندي راح اصبر

أبــتـــحمل عــنـــاآ فرقـــاآك وحـــاآلــي يرثـي لحالي ..
.................................................. ................... مع إني والله لين اليوم مدري ليش بس تهجر

أبى أعرف شالسبب أرجوك وش اللي بس يجرالي ..
.................................................. ................... أنا اش سويت يا ربي عشان تثور وتتفجر

أنا والله ما اسـتاآهل أبـــد كـــل اللـــي يـــجــرالـــي ..
.................................................. ................... أقل ما فيها بس قلي سبب خلاك تتغير

أبى أعرف وش الموضوع علامك صرت ما تبالي ..
.................................................. ................... إبذمت كل أهلك فـ يوم شفتني بشي أنا مقصر

عـــطيتــك قلبي وروحي وهــبتــك حالـــي ومــالـي ..
.................................................. ................... حملت إحساس هالدنيا وعطيته لك وأنا افخر

عشقتك عشق لا قبلهـ ولا بعده انعــــشــق تـالــي ..
.................................................. ................... هويتك موت واتخيل إلين الموت واتصور

وإذا جانـي مـسج منك أمــخـــزن رقـــمــك الـغــالي ..
.................................................. ................... ولا امسح رسالاتك اتم اقراها وأفكر

واحـــلل كــل كــلمــة بالــمــسج الله يا غــربـــالـــي ..
.................................................. ................... وأقول بخاطري معقوله حاسس فيني ويشعر

وأرد أقــــول لأ يــمــــكـــن تـــذكـــرني وهــو ســالـي ..
.................................................. ................... لأني توني مطرش مسج طرش مسج يشكر

وأرد أقول لأ أدري يـــبيــــني وحاســسْ بـــحــالـــي ..
.................................................. ................... وأرد أقول لأ ما اظن على باله أنا أخطر

إلـــيــن إنــّي أناآ اتأكـــدت قـلبهـ بالــفــعل خـــالــي ..
.................................................. ................... ولا غيري أنا بقلبه يحبني موت ويقدر

لأني مره مــن المــرات طرت فـــكـــرة عــلى بالــي ..
.................................................. ................... نويت أزعل بدون أسباب وأشوفه لو بيتأثر

أبـــعـــرف قـــدري بــقلبهـ يهــمــهـ وضــعـي الحالي ..
.................................................. ................... أو إنه راح يطنشني ولا يسأل ويستفسر

وفعـلاً دق ومــا جــاوبــت حـــرق لــي والله جواآلــي ..
.................................................. ................... 3 آلاف مرة دق وأنا مطنش ولا معبر

كـــتــب لي بالمـــسج إطـلع أنا عــند بابــك الحالي ..
.................................................. ................... قسم بالله ما تطلع لاخربها أنا واحدر

مـــشــكلتي أعــرفـــه زين يسويــهــا ولا يـــبـالـــي ..
.................................................. ................... نزلت وخاطره مكسور يقول اشفيك متغير

وقلت بـس أبــي اتأكــد إذا قـــدري مـــعــك عــالــي ..
.................................................. ................... ضحك لي وقالي إتاكد ودمعه بلل المحجر

وطارت فيني الدنيا لمكــانــي صاحــبـــي جـــالــي ..
.................................................. ................... تعذر لي وأنا الغلطان وانا اللي لازم اتعذر

بعدهــا عشنــا أحلى أيــام بــقــربــهـ يا هــنيـالــي ..
.................................................. ................... وصلنا لمرحلة ما نفترق عن بعضنا وأكثر

وبــعــدها فجــأة خــلاني ولا يســأل عــن أحــوالـي ..
.................................................. ................... وأنا في خاطري أدري محال في يوم يتغير

أدق لهـ ما يـــجـاوبنيْ بديـــت أشــكْ فــي حـالــي ..
.................................................. ................... أخاف إنه حصل له شي أخافه بس متكدر

لعب في قلبي الوسوااس خياله ماتهيااالي
................... حوالي ألف مسج طرشت حبيبي يا عسى ما شر

لا جاوب وأنا قـاعــد عــلى أعـــصابـــي وغــربــالــي ..
.................................................. ................... حبيبي صار له أسبوع فيني حتى ما فكر

إلين إني عرفــت إشــلـــون أخلــي خلّيْ الـغــاآليْ ..
.................................................. ................... يكلمني وجت فكرة بعد ما مت وأنا أفكر

وفعلاً.. إتصل فينــي وبـــدت أحـــزاآني وأهــــواآلــي ..
.................................................. ................... وكانت صدمتي كبيرة علي الغالي يتغير

سـألـتهـ قــلت لـهـ وش فيك ما من شر يالــغــاآلـيْ ..
.................................................. ................... وش اللي صار بالدنيا علامك ليش متبعثر

أو إنك يعني ما تــدري بدونــك صــرت أنا لـحـــالـــي ..
.................................................. ................... ولالي خلق أي إنسان كثر ما فيك أنا أفكر

وجــاوبني وقــال أرجـــوك إبي هالدنيا تصــفــالـــيْ ..
.................................................. ................... أنا مليت من وضعي وأشوف الكل متغير

أنا ضــاقــتـــْ بـــي اْلدنـــيا وأبي أبــقــى أنا لحاآلــي ..
.................................................. ................... خلاص أتركني لا تسأل وأنا برجع عقب أشهر

وقِلـــتْ لهـ مــو عــلــي تكذب أعرفك تضعف قباآلـي ..
.................................................. ................... تكلم قول شالموضوع بدا قلبي يدق أكثر

ســكــت لــحـظـة وقــال أرجــوك ابــعد عني بالغالي ..
.................................................. ................... وخلني أذكرك بالخير وانت مثلي اتذكر

ولا ترسل مسج واحــد ولا تــدق لـــي أبــد تــاآلــي ..
.................................................. ................... وإذا لي خاطر عندك لا تتكلم أبد سكر

وقــلـــت لهـ والله ما أسكّـر إلين تــقــول وتــصفاآلـيْ ..
.................................................. ................... وقالي والله ما اتكلم ولو تبكي دمع أحمر

ولــكــن شــوف ربــعـك وأنت تـعـرف بس وش جالي ..
.................................................. ................... خلاص افهمها عالطاير ولا تحرجني بعد أكثر

وسَــكّر والدمــع فـيني عـَلى الــخــديــن هــمــالـِيْ ..
.................................................. ................... قسم بالله ما أدري علامه قلبه اتحجر

فــؤادي آنــهــار وأنا حــمـلي يهد جبــال وجـــباآلــي ..
.................................................. ................... في لحظة صارت الدنيا في عيني هالكبر وأصغر

حــسـافــة ما توقــعــتهـ يــصــدق فــينــي عــذاآلـي ..
.................................................. ................... حسافة ما هقيته يوم يصد عني ويتغير

بعدها صــاآر لــيْ ما صــاآر وربّــي يــعلــم بـحـالــي ..
.................................................. ................... فؤادي باقي بس شوي وأحسه من الجسم يظهر

بديتْ آعـرق ما أدري لــيشْ خــاآبـــت كــل آمــالــي ..
.................................................. ................... أنا اتوقعت كل الناس ولا اتوقعت هو ينكر

وقـــلت بــخــاطــري خــلهـ مــصيــرهـ يـرجع الغاآلـي ..
.................................................. ................... أكيد إنه سمع أي شي وجوه صار متعكر

ولــــكــــن طــــول غـياآبهـ وزادت فــيــني إعــلاآلــي ..
.................................................. ................... مرض قلبي وتعب فكري وأحسه جسمي متخدر

وقلت خلني أرسل له مسج وأشكي لــهـ أحــوآليْ ..
.................................................. ................... وارسلت المسج وشوي دق لي ودون ما أفكر

هلا والله يا أغــلـى الــناآس هـلا والله بالــغــاآلــــيْ ..
.................................................. ................... ألو طارق ما قلت لك لا تذكرني أو اذكر

أبي بس أذكرك بالخير ياخي خــلني فـيْ حــاآلــي ..
.................................................. ................... وقلت خاطري مكسور أنا آسف وما أكرر

قــســمْ بالله إليــن الْــيوم وحاآلي يرثــي لــحــالي ..
.................................................. ................... قسم بالله إلين اليوم ولا أدري ليش هو تغير

قسم بالله ما غــضّــتْ عيونـــي ولاآ هــدى بـــاآلـي ..
.................................................. ................... قسم بالله ما يوم إلا وفيه أنا أفكر

قــسـم بالله قلت بنساهـ بس طيفهـْ يـــتــهيــاآلي ..
.................................................. ................... قسم بالله لو حاولت أنا أنساه أتذكر

إلين الــيـــوم أناآ عــنــدي أمـــلْ يــرجعْ ويصفـــاآلي ..
.................................................. ................... أقول الشوق بيرده على فرقاي ما يقدر

إلين اليــوم ضـحــكاآتهـ وبـسماآتهـ عـــلىْ بـــاآلــي ..
.................................................. ................... إلين اليوم ما أرقد كثر ما فيه أنا أفكر

أبى أعرف شالسبب أرجوك وش اللي بس يجرالي ..
.................................................. ................... أنا اش سويت يا ربي عشان تثور وتتفجر

أنـــا والله ما أســتاآهل أبد كــل اللّــي يــجـــراآلـــي ..
.................................................. ................... أقل ما فيها بس قلي سبب خلاك تتغير

أبى أعرف بس شو الموضوع علامك صرت ما تبالي ..
.................................................. ................... إبذمت كل أهلك فـ يوم شفتني بشي أنا مقصر

أنا راح آنــتــظر ردك ولــو حــتــى بــمسـجْ خــاآلــي ..
.................................................. ................... وإذا ما جاني منك الرد وغلاتك عندي راح أصبر

سنه سنتين اللي يــهم أشــوفك ثاآنــي قــبــاآلي ..
.................................................. ................... ثلاث سنين أو أربع أبصبر يعني راح أصبر

ولكن حكم إحـساسك وجاوب يا أغلــى كل غـاآلي ..
.................................................. ................... إبذمت والديك يهون تنساني ولا تذكر

يهـــون إنـــك تـــخليـــني ولا تســـأل ولا تـــباآلــــي ..
.................................................. ................... يهون إنك تنام الليل وتتركني أنا أسهر

كفاية صار لك شهـــــرين غاآيب عني يالغـــــاآلــــي ..
.................................................. ................... كفاية يا أعز الناس ترى والله ما أقدر

دخيلك لا تـــخيــــب فـــيكْ هـــقـــــوآاتي وآمــالـــي ..
.................................................. ................... وإذا إنها عالصبر وغلاتك عندي راح أصبر

وسلاآمتكم ..

عجبتني وبقوووووهـ^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

دخيلك لا تـــخيــــب فـــيكْ هـــقـــــوآاتي وآمــالـــي

الله يعطيكـِ العافيه ياقلبي على الأبيات الحلوهـ

__________________________________________________ __________
يعااافيك ندوشتي فديتك شكلك انتي الوحيده الي قريتيها كامله
صديقاتي اقولهم اقروها يقولون طووويله مانبغى <<اوريهههههم

قصيدتك على طولها لكن معناها حلو خلاني مااحس بطولها
مشكووووره

فدددددددددددددديتك محد يدخل يرد لأنها طووويله
بس ليت كل صقيقاتي مثلك مايطالعون بالسهم ويقرونها <<لكنهم دبياااات<<خلاص عصبت هع
مشكوره ع المرور ^_^

قسم بالله ما يوم إلا وفيه أنا أفكر

رورو اختيارك للقصايد شيييييييييي
وقصة القصيدة تحززززززن ’’’ والله اني حزنت وانا اقراها ...
الكلمات تحسينها من قلب... ومن واحد من جد يحب وتعبان في حبه خخخخخخ
الموهيم رورو ... ماحان الوقت تحطين لنا قصايد مفرحة شوي ,,, صح قصايدك حلوة وبدون مبالغة .. بس نفسي تحطين لنا قصايد ماتكون حزينة ..
ننتظر جديد قصايدك بشوق يا صقيقتي ..

رورو عيني عليك بارده
قصة القصيده واقعيه وانا عشتها
واااااااااااااااو ودي اصيح ومااقدر
تسلم دياتك يالغاليه