عنوان الموضوع : شكرا لك منتدانا - مجابة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه كلمة شكر وتقدير لمنتدانا الغالي الذي قدم وما زال يقدم كل ما في وسعه لينال ثقة اعضائه وزواره ولقد استفدت علي المستوي الشخصي من هذا المنتدي الذي اعتز بانتمائي اليه كعضوه من اعضائه ولله الحمد كل ما قرأته أو ماشاهدته فيه نال إعجابي
شكرا لك ظ…ظ†طھط¯ط§ظ†ط§ الغالي
الرجاء من كل الاعضاء كتابة كلمه لهذا المنتدي ولو ان كلمة الشكر في حد ذاتها قليله
أرجو التفاعل والتثبيت لاتاحة الفرصه لكل الاعضاء للاشتراك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

__________________________________________________ __________
وانا باسمي( سراب ) شموع الليل اقدم كل الشكر للقائمات على هذا المنتدى الرااااائع ولما كنت جديدة كنت جديدة بكل شي على النت وعلى المنتدى وما كنت اعرف شي واحمد ربي يوم اني سجلت بمنتدى طلع لي البرونزية اللي حسيته بسرعة زي بيتي الثاني واستقريت نفسيا فيه وما انسى اشكر اختي الغالية وقرة عيني سوار الياسمين هي اللي ثبتت أقدامي بالمنتدى وساعدتني على تعلم كل مافيه ومن بعدها اللي تعرفت عليها فيما بعد غاليتي مملكة السعادة وفقهما الله لجهودهما وسعيهما في انجاح المنتدى والحين ما اقدر اتخلى عن المنتدى يمكن اغيب بس يبقى على بالي طول الوقت مثل الحبيب ويبقى له الشوق بداخلي لين انتهي من امور حياتي فكل المحبة والمودة لك منتدانا يامن جمعت بين صفحاتك أرقى البنات من شتى انحاء البلاد فلكم اعضاء ومشرفات ومراقبات وادارة المنتدى كل الود والمحبة مني انا

شموع الليل

عندك حق شموع وكلماتك روعه وعن جد معبره

يامن جمعت بين صفحاتك أرقى البنات من شتى انحاء البلاد
شكرا علي مشاركتك

باسمى عبارت الشكر والتقدير
اشكر ادراة ومراقبات ومشرفات واعضاء منتدى البرونزية
على مجهوداتهم ومحبة للخير

وانا كمان اضم صووتي لشمووع ولميلاااد واكيد كلمه شكر ما تكفي
لانه منتدى راائع جدااا