عنوان الموضوع : معلومات عن حبوب فيتكس،حبوب vetix للمساعده على الحمل بالتوائم الدكتور جابر
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

يابنات وانا افرفر بالمنتديات طحت علئ علاج رهيب للحمل بتؤام ومع اني جاهله فالنسخ والكتابه كتبته بورقه وقلم عندي وكتبته لكم واترككم مع الكاتبه تقول الحبوب هاذي اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد واحسن لان الكلوميد مضاره اكثر من نفعه بس هالحبوب مفيده وماتضر هالحبوب يابنات تخلي الوحد تحمل في تؤام خصوصا اللي في عايلتها حمل تؤام تكون النسبه99%
واللي ماعندها حالات تؤام في المواقع الاجنبيه اللي سويت عليها بحث كذا وحده استخدمته وحملو بتؤام مع انه مو وراثه و هالحبوب تعالج التكيس المبايض
وتنظم الدوره
وتخلي حجم البويضه كبير
وتساعد في منع حالات الاجهاض والاسقاط
وتقول عن تجربتها الشخصيه بعد ماستخدمت هالحبوب اسبوعين ونص بس رحت عند دكتورتي وما كانت تعرف عن الحبوب اللي اخذهاسائلتني انو ماخذه كلوميد لان حجم البويضه اللي طلعت وقت الاباضه كبير وفوق هاذا الاباضه طولت عندي قعدت اربع ايام كانت تطلع من المبيض شوي شوي علشان تعطي للحيوان المنوي يظل فتره داخل الرحم وهالحبوب تخلي الحيوان المنوي عايش فتره طويله
وتقول عن مضارها انو الحبوب هاذي طبيعيه 100%ومالها اي مضار لانها من اعشاب طبيعيه
الطريقه حبه وحده بعد الاكل من اول يوم الدوره لي فتره الاباضه
واخر الموضوع تقول انا احاول احمل من شهر كذا وطبعا الموضوع هاذا للكاتبه له مده موبعيده يعني تقريبا 4 اسابيع وكاتبه موضوع جديد وتقول باركولي انا حامل والدكتوره تقول نسبه كبيره تؤام وانا طلعت عيوني كذا بس قلت لازم افيد البنات والحبوب هاذي اسمها( فيتكس ) من شركه (نيو ترشن زون) بس يابنات الحبوب هاذي تجين عن طريق شركه والشركه هاذي مو موجوده للاسف فالرياض بس تقدرين تتصلين عليهم وهم يوفرونها لك
وانا بحثت بالنت وطلع اقرب فرع لي في جده بكلمهم اذا جتني الدوره وبشوف الله يكتب لنا اللي فيه صالح يارب واخيرا شي يابنات تكفون ادعولي ربي يرزقني ويخلي لي زوجي وولدي وامي وابوي واخواني وخواتي ويحفظهم لي من كل مكروه واسكن بيتي بسلامه ويكفيني شر عيون الناس وحسد الناس تكفون يابنات ادعولي والله كتبت الموضوع ثلاث مرات وانمسح علشان افيدكم ودمتم بخير وصحه يابنات ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم

وأنا كمان قريت عنه في مواقع عربية وأجنبية ووجدته نافع
وآمن تمام ولايدخل في مكوناته أي شيئ كيماوي وهو عبارة
عن أعشاب طبيعية مئة بالمئة

1-خطيرة على الحامل .
2- كما قد تتفاعل بعض الأعشاب مع العلاج الهرموني للنساء، مثل عشبة الكوهوش الاسود، والتي يحظر استعمالها لدى مرضى سرطأن الثدي المعتمد على الاستروجين في العلاج، أو الأنواع السرطأنية الآخرى التي تكون حساسة للاستروجين، كذلك الحال في حالة تناول جرعات كبيرة من زيت بذرة الكتان. ولاينصح بتناول عشبة حشيشة الدينا (Hops) ، لمن يتعالجون بالهرمونات أو النساء اللواتي يتناولن ط*ط¨ظˆط¨ منع الحمل، كذلك الحال مع عشبة فيتكس (Vitex)، التي تؤثر على الغدة النخامية (Pituitary gland)، وبالتالي لايكون هناك تقدير محدد لتركيزات هذا الهرمون. كما أن بعض هذه الأعشاب التي تمتلك تأثير هرموني لايجب استعمالها مع بعض أنواع الأدوية، كما هو الحال مع عشبة الملاك المستعملة من قبل بعض النساء اللواتي يستعملن ادوية علاج ارتفاع ضغط الدم. كما قد تؤثر خلاصة الصويا التي قد تأتي تحت عدة اسماء، مثل ايزوفلافونز (Isoflavones) ، في هرمون الاستروجين، كذلك الحال قد ينطبق على عشبة النفل (Red clover). ولاينصح الرجال بأستعمال حشيشة الملاك، لما لها من تأثيرات هرمونية سيئة على طبيعة اجسامهم. وقد تؤثر بعض الأعشاب على الدورة الشهرية لدى النساء كما هو الحال في الاذريون (Calendula) .

لاينصح الرجال الذي يعانون من العقم أو الضعف الجنسي أو فقدان الشهوة من تناول عرق السوس والصويا أو مستخلص الصويا ايزوفلافونز ، لأنهما قد يؤثرأن على مستوى هرمون الذكورة التستستيرون. كما قد تؤثر بعض الأعشاب في احداث اضطراب في القدرة على الأنجاب، العقم، مثل النعناع بجرعات عالية، وعشبة ستيفيا (Stevia)

منقووووووووووووووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سمعت انها تسمن كثيير من عنده خبرة عنها يخبرنا يالبنات

__________________________________________________ __________