عنوان الموضوع : مين جربت رجيم السوائل كامل - للدايت
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مين ط¬ط±ط¨طھ ط±ط¬ظٹظ… ط§ظ„ط³ظˆط§ط¦ظ„ ظƒط§ظ…ظ„ ، مين جربت رجيم السوائل كامل ، مين جربت رجيم السوائل كامل

حبيبتي الغاليه انا جربت رجيم السوائل بحكم عمليتي ((حزام المعده)) وفعلا ينزل في اليوم بين 800 غرام الى كيلو ومن البدايه يكون سريع بشكل جنوني وكل ما تطول المده يكون النزول اقل وابطء مثلا بعد شهرين او شهر ونص حتلاقي نزولك بدا يسير 300 او 200 غرام في اليوم وكده وطبعا نزولك حيكون سريع لو اتجنبتي الغازيات واي مشروبات فيها سكر مثلا انا كنت اشرب عصير التفاح والانناس هو الي متوفر في السوق بدون سكر وكنت اخد عصير برتقال في البيت وكمان حليب بالموز ونسكافه وشاي واخد شربه جاهزه خاصه للرجيم من قسم الدايت ولا تاخدي شربه كنور ابدا لانها تتخن مره وكمان كنت اسوي شربه كويكر بدون نقطه زيت وشربه خضار مطحونه مع دجاج بس بدون زيت المهم الدوخه موجوده والشعر كله ينزل وحتنهاري وذا ماتبغي تدوخي خدي فيتمينات من الصيدليه ((سنتريوم)) الي ياخدوها الحوامل وخدي فيتمينات الشعر من الجي ان سي عشان شعرك لا يطيح وسلامتك وحتنزلي 10 كيلو في اسبوعين زي سلام عليكم وتسلمي انا الحمد لله نزلت 20 كيلو ماشاء الله في سنتين بس طبعا اكل كل فتره اكل جامد وحلويات وكل حاجه بس بكميات اقل وكان وزني 96 واليوم 77 ونزلت قبل فتره الي 74 بس طلع مع الاجازه والسهر واسفه طولت عليكي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يعطيك الف الف عافييييه يالغلااا
مانـــــــنــــــحرمـــ من روعة ذوقك
ولك مني احلى تحيه واقدم لك
,كل احترامي

__________________________________________________ __________
موضوع متألق بروعته
وفقك الله ورعاكي لما يحب ويرضى
وجزاكي خير وجعله في ميزان حسناتك

__________________________________________________ __________
وجدت هنا موضوع وطرح شيق