عنوان الموضوع : الايه الخامسه من سورة ياسين حلم مفسر
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

حلمت امبارح اني كنت برقي على نفسي بي بسورة ياسين, و كل مرة بس بقرا لحدي ط§ظ„ط§ظٹظ‡ الرابعه , بس عارفا اني كنت بقراها لكن ما تذكره انتي نطقت الايات ذي ما هي, وفجاء في شخص بدا يقرا لي و انا بقول ليهو انو ما حصل شئ, انا كويسة, ما فيني شئ, و لمن وصل الايه ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ظ‡ انا جسمي كلو بقا متشنج وما استطيع اتكلم و انا بحاول انو اتكلم, اطلع اي حرف, ما استطيع , فجاءة الشخص الكان بيقرا اختفا لكن كانو شئ عادي,, و حاولت اصرخ انو اي شخص يساعدني و لقيت امامي شخص ( كل الناس في الحلم ما بعرفهم ) لمن شفت شخص قدامي نبهتو اني ينادي على امي تلحقني, و كنت لسه متوجعه و ما قادرة اتكلم, ما اذكر انو امي جات لكن في شخص جا و قلت ليهو انو اقرا على الايه الخامسه من ط³ظˆط±ط© ظٹط§ط³ظٹظ† , عندها مفعول على من الشي الفيني, و ابدا ما سمعت الايه الخامسه من السورة, وكانو انا ما بعرف السورة من قبل في الحلم هذا لكن حاسه انو بقراها على و تاني التأثير رجع,,, و الا بعد ما صحيت من النوم و شفت الايه قريتها وعرفت اي ايه هي ولقيت انو و ما ليها علاقة بالرقيه للعين او الحسد.
فسرو لي هذا الحلم جزاكم الله خير .....
اسمي رجاء, عمري 21, في شخص اتقدم لي لكن لسه مو معروف لو اهلي يقبلو بيهو, متنقبه الحمدلله.. والدتي اسمها فاطمه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

قراءة القرآن تدل على الصلاح و الله اعلم

__________________________________________________ __________