عنوان الموضوع : مين جربت حمية الدكتور وابل الصويغ الي في جده رجيم تخسيس رشاقة - للرشاقة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مين ط¬ط±ط¨طھ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ظˆط§ط¨ظ„ ط§ظ„طµظˆظٹط؛ الي في جده ط±ط¬ظٹظ… طھط®ط³ظٹط³ ط±ط´ط§ظ‚ط© ط*ظ…ظٹط© للرجيع مع

انا ياحبيباتي ربي والحمدلله منعم عليا بالخير الوفير وبعد الزواج زاد الخير يعني تنفخت وزدت حوالي ال 15 كيلو وليا 3 سنوات متزوجه وماحملت فا طبعا زياده الوزن اثرت على الحمل وقلت يابنت لازم تسيري رشيقه لاااااازم واخذت موعد مع دكتور وابل الصويغ الي في جده دكتور سمعته بالمره كيسه وهو دكتور يعالج بلاعشاب الصينيه والادويه يعني دكتور من كله اخذت معاه موعد من قبل رمضان وانا الحين في شهر ذو القعده مواعيده تتعب مره بس هذا كله من الشطاره وكان موعدي يوم 24 -11 142 هـ ورحت للموعد ودخلت دكتور شباب لسه قمه في الاخلاق طبعا اول مادخلت قاس ليا الضغط والوزن وطلع يفشل وزني 92 وااااااااااااااااااااو فشله وزني يفشل انا شفته انصدمت بعدين جلست وجلس يسالني بعض الاسئله وكمان سالني ماحملتي وليش وزي كذا وقال ليا انشاءلله علاجك عندي قلت انشاءلله المهم شخط ليا على تحاليل هو يشخط وانا قلبي يدق ماخلا شئ الا وخلاني احلله 9 تحاليل المهم ورحت شفت التحاليل بجد بس اسعارها غاليه التحاليل المهم اتسهلت والحمدلله حللت والنتيجه قالو ليا بعد اسبوع واليوم طلعت التحاليل والسبت انشاءلله حروح عنده ويكتب ليا على الادويه واي سؤال انا في الخدمه وراح اقول لكم اي شئ قالو ليا ويارب اوصل للوزن الي انا ابغاه وكل مانزلت كل اسبوع راح اخبركم وربي يسهل عليا ياااار

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكورة

__________________________________________________ __________
مشكوره

يسلموووووو

يسلمو على الطرح

بسلمووووووووووو