عنوان الموضوع : تجربتي في خفض وزني وصفة حمية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

يسعد أوقاتكم حبيباتي حبيت انقل لكم طھط¬ط±ط¨طھظٹ بعد معاناة مريرة من زيادة الوزن ومحاولات فاشله في التغلب على هالمشكله طبعا اول شي أنا مالي في الريجيمات بصراحه. لأني احب اتذوق الاكل وأموت بالأكل في الجمعات وقت الوناسه ولو كنت لوحدي ما تفرق معي لو اقعد اسبوع ما اكل. وبما أني موظفة فعامل التجمع موجود القهاوي والفطور كل يوم وكل مالي في زيادة طبعا يهمني تعرفون ان كل الحبوب الموجوده في السوق لمكافحة السمنه جربتها كلها وهم. ومنها اولا الريداكتيل والسيبوتريم والميزوتانج والسوبر سليم كلها نصب بنصب مفعول وقتي ثم تنتقلين بعد ما تتركينها لمرحلة الشراهة وفي لحظه قررت اسوي بالون المعده وعزمت لأني كرهت سمنتي وعرفت التكاليف لكن اللي صدمني ان النزول عليه متفاوت يعني رغم الألم والاستفراغ يمكن ما تنحفين مثل ماتبين وفي لحظة ياس وانا ادور بالمنتديات طحت على تجارب بعض البنات مع ربط الفكين وتوكلت على الله وسويته وانا اليوم في ثالث اسبوع و نازلة 6كيلو غرام بدون جوع الحمد لله ولا مضايقه و ناويه اخليه لين اوصل للوزن المناسب لي بإذن ربي. هذي تجربتي طرحتها بين أيديكم وأي استفسار أنا جاهزه دعواتكم لي بالنزول الأمن المستمر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تســلمي غلاتي

__________________________________________________ __________
مبررووك اختي

مبروووووك موقفه

ان شاء الله ينزل الى الوزن اللى تبغيه
وموفقه ان شاء الله
ويعطيك العافيه