عنوان الموضوع : يا عصاقل يا بصاقل حبكم بالقلب صاقل>>تجربتي في التخلص من العصاله - للدايت
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

يا ط¹طµط§ظ‚ظ„ يا ط¨طµط§ظ‚ظ„ ط*ط¨ظƒظ… ط¨ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ صاقل>>تجربتي في ط§ظ„طھط®ظ„طµ من ط§ظ„ط¹طµط§ظ„ظ‡
هاي بنات شخباركم .. كثرت المسجات علي بالخاص يسئلووني عن نظام اللي زدت فيه باسبوع 3 كيلو ونص ومرات يصير اربعه كيلووو فقلت احطه عالعام احسن عشان الكل يستفيد..
بقوولكم تجربتي انا كان وزني 46 قبل والحين من دشيت بحملات في المنتدى واولهم حمله كوويتيه خطيره الله يووفقها ويرزقها بالرجال الصالح زاد وزني الى49 عقب دشيت حمله حبيبتي غزول وزاد وزني الى 52 بس ما التزمت بالنظام وضعفت الى 50.4 والحين انا مسوويه حمله وربي زاد وزني خلال اسبووع وجم يوم الى 54 يعني زايده 3كيلو و6 جرام .. باسبووع تخيلي نظام كالتالي

اولا نحتاج لي:

يتكون من حبوب مشهي سبروفيتا..حبوب مكمل غذائي عجيييييييييييييييبين يزيدون الوزن اسمهم بريورزيست لازم تشترينهم مع المشهي وخلطه حلبه وماش وخلطه العسل

وهذا طريقتها

المقادير : 2ملعقه كبيره طحين /نص كوب حلبه مطحونه ناعم/نص كوب سمسم / نص كوب فول سوداني مكسر بس مو مطحون (سبال) / كوب صغير زيت /كيلو عسل أسود

الطريقه:
الطريقه ضعي العسل في وعاء كبير علي النار حتي تظهر فقاقيع طبعا مع التقليب ولا تتركيه يغلي واحترسي من طرطشة الفقاق إحضري الحلبه المطحونه وضعيها علي العسل وقلبيها لتمتزج معا وبمجرد ظهور الفقاقيع ابعدي الوعاء عن النار بسرعه لان كثر الغليان يمررهاوينشفها في إناء آخر ضعيالزيت +الدقيق وقلبيهم ليصبح لونه أشقر فاتح ثم ضعي السمسم والسوداني ليشقروا ضعي هذا الخليط علي خليط العسل وقلبيهم جيدا واتركيه ليبرد وبعدين حطيه بعلب..

العسل تاكلينه ثلاث مرات باليوم ملعقتين لكل مره اذا مالج خلق تسووينه روحي عطار الحكمه في بالجهرا وفي بخيطان طلبي عسل فاتح الشهيه انا اذووبه مع حليب كاكاو او حليب الصويا

ونحتاج بعد الى خلطه رابعه خلطه الحلبه والماش

وطريقتها

خلطه الرهش والماش اهي عباره عن
كوب ماش
كوب حلبه
كوب سمسم
مكسرات مشكله اللي تحبين
وسكر نبات
ورهش طبعا تطحنين كل شي برووح عقب تخلطينهم مع بعض

هالخلطه ممتاااااااااااااااااااااازه..

النظام ماخوذ من حبيبتي كويتيه بس معدله فيه
النظام اهووو :

النـــــظام الغـــــذائي المتبع لمدة اسبوعييييييييييين بكل نشاط وهمه
الصبــــح
حبه مشهي
ع الريق يعني ع الساعه 7 ملعقة خلطه عسل ,,,,,,
وصمونتين تحشينهم جبن كرفت <تكثرينه وتاكلينهم قبل تطلعين من البيتـ ,,,
ممنوع السوائل إلي الساعه 12
اكلي بسكوتة بكاكاو مثل الكت كات بونجوم اي نوع تحبينه بسكوت بكاكاو مكسرات ,,,,,,,,

اذا بتشربين بسسسس ياشربي عصير خفيف برتقال او اي شي خفيف بسسسسسس ,,,,,,

الساعه12 الظهر تاكلين حبة المشهي

لمدة ساعه ماتاكلين شي ,,,,,

يعني غداج الساعه 1 او 2 الظهر ,,,
الغداء
عيش مع رجل دجاجه او لحم مع مرق وكشب حار أو معكرونه بالخضار أو اندومي او وجبه ,,,,,
عقبها اكلي كت كات او بو نجوم و مكسرات وخضراوات او شراب المانجو حليب بكاكاو او بربكان ,,,,

عالساعه اربع سووي جاي وقهوه ومكسرات ونادي خواتج عشان لما تكون جمعه تاكلين اكثر
ع الساعه 5 شراب السستاجين بالكاكاو شراب غزاله او حليب الصويا لأن ما اشرب الستوتاجين ,,,,
الساعه 6 اكلي حبة مشهي وخلطه العسل
وماتاكلين شي عقبها لمدة ساعه ,,,,

العشااااااااء الساعه 7 ,,,,,
العشاء نفسسسسس الغدااااااااء
عقبهم طول الوقت لين تنامين اكلي بسكوت بكاكاو كت كات او بونجوم ومكسرات كازو شبس وبربكان او مشروبات غازيه او حليب كاكاو او شراب المانجو

قبل ما تنامين اكلي خلطه العسل ورها حليب كاكاو..
تذوبينها بحليب ثلاث مرات باليوم..
اشتروا بسكوت دايجستف يمتن..
حليب الصويا وحليب كاكاو..
هرده مع تمر العصر تمتن ..

بنتبع هالنظااااااااااااااام لمدة اسبوووووووووعييييييييييييين

اشياء زيدها على النظام
حليب الصويا لتكبير الصدر تشترينه من مركز سلطان شربيه مره باليوم
حليب كاكاو 3 مرات باليوم
باونتي اكثر كاكاو فيه سعرات حراريه..
تمر مع هرده هذا الطريقه تسمن ووحده تقولي انا اكلها وتزيدين بالاسبوع مو اقل من 3 كيلو وعلى فكره انا اليوم
بديت فيها..وفي مشروب غزاله انا ما احب السستاوجيين من جذى ما سويته بس حيل البنات يمدحونه

3 قفاش سوستاجين ( قفشه حووووس للكوب)
3 قفاش اوفالتين بالملت(قفشه حوووس للكوب)
قفشتين حليب بودره ( قفشه اكل )
قفشتين نسكويك ( قفشه الحووووووس للكوب)

وهذي بعد خلطه غزاله كل بنات المنتدى يمدحوونها ويشربونها مرتين باليوم عشان تمتنين اكثر واكثر

واي سؤال انا حاضره.. راح تقوولون كل هذا اي كل هذا واذا استمريتي راح تتعودين والله اني زدت من هالنظام..واتوقع باخر الشهر اوصل الى 60 بر الامان ادعوولي اووصل الى هالرقم

وابيكم تدعون لي ولكل البنات بالتجمع النحيفات دعوه حلوه وبس..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسسسسسسسسسسسسسسلموو خيتوو

__________________________________________________ __________
مشكورهـ يالغلا نظاااام ولا أروع

بس نصيحتي ماحد ياخذ حبوب فاتح شهيه إلا بإستشارة دكتور

لأن اللي يناسب غيرك إحتمال مايناسبكِ

وبعدين

عقبهم طول الوقت لين تنامين اكلي بسكوت بكاكاو كت كات او بونجوم ومكسرات كازو شبس وبربكان او مشروبات غازيه او حليب كاكاو او شراب المانجو

كاكاو ومشروبات غازيه !!!!

هذا إذا إستخدمتيه بيزيد وزنك وإذا وقفتيه رجعتي مثل قبل

النحافه تحتاج لأكل فيه فيتامينات مثلا سوي مفتقه

وكمان شراب الحلبه مع الحليب

وأكل التمر وطبعا الحلويات والشوكولاتات لازم منها بس مو طول اليوم

أو فترة المعالجه لا بين فتره وفتره

وبالتوفيق والله يزيد وزن اللي تبغى زيادته يزيدهـ لها بالعافيه والصحه

شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

في وحده منتدى عالم حواء تقول انها تاكل حبوب سبروفيتا ومره زارت وحده من اقاربهم تعبانه نفسيا وشافتها وهي تاكل ادويتها ومن ضمنهم حبوب سبرفيتا واسالتها عنهم وقالتها انا لي 12 سنه وانا اكلهم المستشفي يصرفهم للي تعبانين نفسينا واختنا خافت ووقفتهم على طول والله اعلم ودمتم ,,,,,

مشكووووووووووووووووره اختي

الله يعافيك ويسلمك