عنوان الموضوع : ممكن تفسير حلمي حفل تخرج وحذاء - تفسير صحيح
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على مجهودكم
حلمت اني ذاهبه الى مدرستي ثانويه لانهم سيعملون لدفعتي حفل طھط®ط±ط¬ اخر ودخلت المدرسة وشفت صديقتي وشفت بنات كان يدرسون معاي باامدرسه وسلمت عليهم انا لابسه مريولي البني وفاتحه شعري وكان اسود وطويل <<<<<بالحقيقه طويل مصبوغ اشقر
كان الوضع مابعد تبتدي الحفله يتجهزون البنات رحت الكافتيريا شفت بنتين درسي معاي بس ماذكرهم يسولفون معاي ويسألوني انا كنت ابي اخلص منهم بسرعه واطلع قعدت ادور حذائي الفرده ثانيه علي واحده وحصلتها لونها اببض بس موناصع ومسكر من قدام ومفتوح من ورا طلعت بسرعه من الكافتريا لاحضت ان الحذاء المقاس اصغر مني برقم بس شكله كبير عن المقاس كان 39<<<<<<<<<في الحقيقه البس 40 واحيانا 39
قلت ابي ارجع الكافتيريا اخذ نعالي اللي مقاسه نفس مقاس الفرده ثانيه بس ماقدرت ادخل مرة اخرى

عمري 21
طالبه
عزباء
وقت الحلم بعد صلاة ظهر
الحاله الدينيه جيده جدا
صديقتي التي بالحلم عمرها 21 متزوجه ولديها بنت
الرقيه في هاليومين كنت اسمع رقية العين والهم والغم وتيسير الزواج

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ان شاء اللله يكون خير

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyan1414
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على مجهودكم
حلمت اني ذاهبه الى مدرستي ثانويه لانهم سيعملون لدفعتي حفل تخرج اخر ودخلت المدرسة وشفت صديقتي وشفت بنات كان يدرسون معاي باامدرسه وسلمت عليهم انا لابسه مريولي البني وفاتحه شعري وكان اسود وطويل <<<<<بالحقيقه طويل مصبوغ اشقر
كان الوضع مابعد تبتدي الحفله يتجهزون البنات رحت الكافتيريا شفت بنتين درسي معاي بس ماذكرهم يسولفون معاي ويسألوني انا كنت ابي اخلص منهم بسرعه واطلع قعدت ادور حذائي الفرده ثانيه علي واحده وحصلتها لونها اببض بس موناصع ومسكر من قدام ومفتوح من ورا طلعت بسرعه من الكافتريا لاحضت ان الحذاء المقاس اصغر مني برقم بس شكله كبير عن المقاس كان 39<<<<<<<<<في الحقيقه البس 40 واحيانا 39
قلت ابي ارجع الكافتيريا اخذ نعالي اللي مقاسه نفس مقاس الفرده ثانيه بس ماقدرت ادخل مرة اخرى

عمري 21
طالبه
عزباء
وقت الحلم بعد صلاة ظهر
الحاله الدينيه جيده جدا
صديقتي التي بالحلم عمرها 21 متزوجه ولديها بنت
الرقيه في هاليومين كنت اسمع رقية العين والهم والغم وتيسير الزواج

حفل التخرج هو بالاساس
حفلة زواجك وخروجك من البيت وزميلات الدراسة سيحتفلون
معك بهذا اليوم وقبل الزفاف ستغيرين شكلك وزوجك سيكون
اصغر منك بسنة لكنك تريدينه يكون بنفس عمرك.
والله اعلم

جزاكي الله خير