عنوان الموضوع : رؤية اخي الذي كلفني ان افسرها بأسرع وقت مع التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله وقتك بكل خير اخي ضيف مفسر الاحلام
رؤية اخي ط§ظ„ط°ظٹ ظƒظ„ظپظ†ظٹ ان ط§ظپط³ط±ظ‡ط§ ط¨ط£ط³ط±ط¹ وقت:

رأى أخي أنه نايم فصحى من النوم فخرج من الغرفة فرأى رجال دين ملتحيين يتداولون ذكر الدين في قسم النساء فتذكر انه يعرفهم من قبل فسلم عليهم وهو كان لابس فنيله وسروال فرجع لكي يغسل ويلبس ثم ذهب لهم فلم يجدهم لانهم كانوا ذاهبين للمسجد لصلاه الا شخص واحد ملتحي لحيته بيضاء ففتح اخي باب المطبخ امام الشيخ الملتحي فسالني انا اخته من ورى الباب قائل هذولي انا اعرفهم كيف تعرف عليهم الوالد وعزمهم فرديت انا قائله اسكت لايسمعك احد ابوي مايعرفهم هذولي طقوا الباب وقالوا نحن المطعم ففتحنا الباب فدخلوا سكر اخي باب المطبخ والتفت الى الشيخ الملتحي فأصبح الشيخ يضحك قائلا انت لا تريدنا قال اخي له القصد اني لا اريدكم في القسم النساء اريدكم في قسم الرجال فلتفت وهو يأشر لقسم الرجال فرى نمله ...

ملاحظه
معلومات عن صاحب الرؤيا اخي
عمره/ 17 طالب في الثانوي

حالته الصحية / في تمام الصحة والعافية

حالته الدينية / غير ملتزم بصلاة مره يصلي ومره لا يصلي , ونادرا يجالس مجالس الذكر , وأمي دائما تنصحه على المحافظة على الصلاة وتذكره على انها اول شيء يسأل عنه العبد

وقت الرؤيا/ في رمضان .

اما انا الذي سألني في الرؤيا عزباء وعمري 25 سنه

وسلام مسك الختام

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سبحان الله وبحمده

__________________________________________________ __________
الرؤية في رمضان وله دلالة العمل والله اعلم

فخير ان شاء الله اخيتي والله اعلم ان للرؤية دلالة على صبر نساء البيت على الرجال في البيت واستغلال وقت الشهر الفضيل اكثر من الرجال في ما يرضي الله
والنملة لأخوك عبرة لضعفها وقوة في صبرها وكدها وعملها فالله اعلم ان اخوك لم يستغل الشهر جيدا ولم يصبر مع معرفته بالدين بدلالة قوله اي اخوك اعرفهم ووقوله كيف تعرف عليهم الوالد وعزمهم , اي انه لا يعرف كيف دخلو
ولم يقابلهم كلهم بل قابل واحد اي انه التزم التزاما خفيفا وهم رمز للطاعة والمطيعين لله وللذكر
والله اعلم فليعتبر من النملة في ضعفها وحسن تدبيرها و عملها والله اعلم

جزاك الله خير