عنوان الموضوع : أبي تفسير لـ حلمي مع التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الحلم :
حلمت اني رايحه اخطب لآخوي انا و أمي و فجأ دخلنا بيت ..
اللي دخلت شفتهم ضخماات و سمرر مره و طلبوا ان اخوي يجي معانا
بعدين لما جلسنا مع اخوي بالمجلس حقهم دخلت وحده ماعليهاا غطا
ولا عبااءه و شكلها يخوف كانت ضخمه و بشعه
و اخذت اخوي في غرفه ثانيه وكانت تقول عشان يشوفها نظره شرعيه
وانا عصبت و اهاوش لدرجه اني انهرت انه خذوه و ان اول مره احد سوو الحركه هذي
واكلم اخوي اقول له لاتاكل منهم ولا تشرب منهم اي شي ..
انتهى الحلم
انقطع ط*ظ„ظ…ظٹ و صحيت .. وفرحت انه حلم مو حقيقه

مع العلم أننا نخطب حق اخوي من زمان فتره طويله وحنا ندور له بنات
ونشوف كثيرات بنات ولا اتوفق مع وحده ..
و الحين هو متفق مع امام مسجد انه يزوجه بنته
مع العلم انه رايح هو و ابوي يخطبون لحالهم
بدون امي و بدون اي احد من الحريم ولا شفناها من قبل احنا ولا نعرفها ..

و شآكره لكم مقدمآً ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

خيرآ إن شاء الله

ولكن لم يتم تعيين مفسرة احلام للان

__________________________________________________ __________
السلام عليكم انا عضو جديد في هذا المنتدى عندي حلم ابحث عن مفسر ارجو لكل من يقرأ رسالتي يقدم لي الرد ويساعدني حلمت اني اجلكم الله اريد الدخول الى بيت الراحة ( التواليت) كنت واقفة مقابل باب التواليت وامي تقف قريبة مني وقبل ان ادخل الى التواليت سقط سقف التواليت لكنة كان من الرخام وليس من الاسمنت وأنا وضعت يدي على صدري وقلت الحمد لله انة وقع قبل دخولي الى التواليت

الاخت إيمان اطلبى من اخوكى ضرورى ان يصلى صلاة استخارة قبل شروعه فى زواج أو اى عمل فتفسير الرؤية أن الله ينبهه الى صلاةالاستخارة فما خاب من استخار وان يجعل نيته فى الزواج ان يرزقه الله زوجه صالحة وليست جميلة فقط بل وصالحة فالصلاح اهم من الجمال والاشارة هنا انها ظهرت عليه بدون غطا واختلت به فلابد ان يصحح نيته من داخله فهو يسعى لفتاة جميلة والله اظهر له هذه الرؤية ليقول له مهما كانت جميلة بدون اخلاق فهى بشعة وسيرزقه الله بالزوجة الصالحة وعليه ان يصلى صلاة الاستخارة من 3 إلى 7 مرات وليس شرط ان يرى رؤية فلو رأى رؤية واسرته فليتوكل على الله مع ابنة الامام وان لم يرى رؤية وارتاح قلبه وانشرح صدره فليتوكل على الله وعليه الانتظام فى الصلاة وخصوصا صلاة الفجر ضرورى جدا جدا وعليه بالوراد القرآنية وان يتحرز من الشيطان والحسد وان لم يكن عنده اكتبها لك هنا وان لم يكن يعلم الصيغة الصحيحة لصلاة الاستخارة اكتبها له هنا

الاخت حنين
أنت اولا لا تقرأى الاوراد الواردة عن رسول الله قبل دخول الخلاء او قبل النوم او عند الاستيقاظ فالوراد تمنع الشياطين وتمنع الحسد والسحر وهنا الاشارة الى سقوط سقف التواليت يعنى تسقط عليك الحسد والهم والغم والخبث والخبائث فسقوط السقف هنا إشارى بمعنى ان الله يشير إليك أن تفعلى كذا وايضا عليك الالتزام فى الصلاة وخصوصا الفجر والأوراد القرآنية ضرورى جدا جدا إن أردت ارسل لك كتابين جميلين جدا جدا فى الاوراد القرانية كاملة وكتاب فى فقه الادنساء سيفيدك كثيرا جدا جدا وابشرى فإن الله يحبك ويحفظك

ان شاء الله خير