عنوان الموضوع : أنا و الراقية ..فسروا لي أرجوكم - تفسير صحيح
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
أرجو منكم تفسير حلمي هذا مأجورين بإذن الله
أنا غير متزوجة ...طالبة جامعية .....عمري 20 سنة ....ملتزمة نوعا ما
مع العلم أنني مصابة بسحر مأكول سحر التعطيل عن الدراسة ...و مقبلة على امتحان استدراكي و لا أستطيع المذاكرة له و أنا على برنامج رقية خفيف و حسب ما قالته لي ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹط© أنني قاربت على الشفاء ...
من يومين حلمت أنني دخلت إلى بيت الراقية بدون استئذان و بدأت أبحث عنها في البيت فلم أجدها فوليت مسرعة للخروج فرأتني ابنتها .....ابنتها غير متزوجة و طالبة جامعية ....و اتهمتني بالسرقة فهربت مسرعة و ابنتها تصرخ و ركبت في الحافلة حتى أرجع إلى مدينتي و لكنني عندما وصلت فوجئت بأن الراقية في مدينتي و ابنتها قصت لها القصة عبر الهاتف طبعا فبدأت أحلف لها بالله أنني لم اسرق شيئا ...و كأنها مالت لتصديقي و بدأت ترقيني

و قد تكرر معي هذا الحلم البارحة و لكن بصيغة أخرى حيث أنني كنت نائمة في بيت هذه الراقية و عنما نهضت وجدت ابنتها المتزوجة تنظف البيت فبدأت بمساعدتها و كأنها لم ترني .....الراقية و ابنتها وجدا أخي في غرفة أخرى ينتظرني ......في المنام كأنه هو من أوصلني هناك ....فبدأت بالصراخ و يسألانه من أنت و أخي صامت و هددتاه بالمسدس لأن يقول من هو ....قلت لهما أنه أخي و أنه أحضرني إلى هنا للرقية طبعا فبدا كل شيء عادي و بدأت تلك المرأة ترقيني ممسكة رأسي أمام أخي فبدأت الأعراض تظهر على أخي و كأنه صغييييييييييييييييير جدا 4 سنوات مثلا رغم أن عمره19 سنة فقالت لي الراقية أخوك مريض و أنت قاربت على الشفاء........أخي اسمه رشاد ....

أرجو التفسير خاصة و أنني حائرة من هذين الحلمين و كأن الراقية لا تثقي في و أنا أيضا لست مرتاحة لها ...رغم أن علاقتي بها جيدة .....بسرعة الله يخليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أرجوكم فسروا لي ...............................................أنا أنتظركم ....................لم هذه الخيبة؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ __________
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين أنتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:w69 :

لماذا لا تردون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من تفسييييييييييييييييييييييييير
لم لا تردون؟؟؟؟؟؟؟
ان كان هناك خطأ أو نقص في سرد الحلم فأخبروني
لم هذا التهميش؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجوووووووووووووووووووووووووكم
منذة مدة و أنا أحاول الصبر في انتظاركم
فلا تخيبوني