عنوان الموضوع : ارجو مساعدتي
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

هذي اول مشاركة لي في المنتدى مش عارفة كيف ابدا انا متزوجة من سنة وشهرين وسافرة مع زوجي دولته هو تركي مسلم هو كويس بس مشكلته انه ما يصلي وكل ما اتكلم معه في الموضوع يقول لي تمام ان شاء في البداية قال لي انه اول ما نروح بلده بيصلي ولمن رحنا بدا فترة وترك بحاجة انه في العمل ما يقدر مع شغله لانهم مايسمحو لهم يصلي وكل ما اتكلم معه في الموضوع وحماتي تسمع تقول لي خليه هذا ذنبه وفي رمضان برضوا صائم شوية وتعب ما الشغل وبطل وانا رفضت انه اعمل له اي اكل في نهار رمضان لدرجة حماتي زعلت مني المهم انا هنا تقريبا لي سنة في البلد الناس هنا بعضهم ما يحبو العرب والتعامل مش كويس والى الان الله لم يكتب لنا ان يكون لنا اطفال وانا الان محتارة في امري وكيف اتصرف طفشت من البلد وحماتي تعاملها يوم تمام ويومين لا وطبعا انا ساكنة معها وزوجي الان يفكر ان يخرج خارج يشتغل ويتركني مع امه اقترحت عليه انه اروح بلدي ما دام هو مش موجود اجلس مع اهلي الفترة اللي يكون فيها خارج وارجع قبل ما يجي وطبعا قال لي ممكن شهر وترجعي هنا تجلس مع امي انتى الان متزوجة وهذا بيتك قلت له هذا البيت تبع امه واحنا هنا ضيوف فيها وانا اصلا ما احس انه بيتي مش عارفة ايش اسوي واعمل ط§ط±ط¬ظˆ منكم ظ…ط³ط§ط¹ط¯طھظٹ ونصيحتي . الله يجزيكم كل خير .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

.
اهلا بك اختي
شوفي الصلاة اهم شيء ف هذه الحياه والصلاة حياة بحد ذاتها
((عن جَابِرًا يَقُولُا سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ إِنَّ بَيْنَ الرَّجُلِ وَبَيْنَ الشِّرْكِ وَالْكُفْرِ تَرْكَ الصَّلَاةِ ))

(صحيح مسلم)

حاولي تذكرينه بالموت والحساب والعذاب بعد الموت وذكريه ان لو جرب الصلاة بيحس باحساس غير راح تتغير حياتكم 180 درجه للاحسن طبعاً وتفتح لكم امور الدنيا السعيده والاخبار الحلوه يمكن تاخر الحمل لو تعلق قلبه بالله ربي بيرزقه وبيرزقكم بالمال والبيت والسعاده اهم شيء ..
الله يسعدك موفقهه

__________________________________________________ __________