عنوان الموضوع : ادعولي ان الله يسخر لي زوجي - حل مشكلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم و رحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ و بركاته

بصراحه مادري وشلون ابي ابدا كلامي
ضايقه فيني الدنيا
انا متزوجه لي خمس سنين عندي بنتين
احب ط²ظˆط¬ظٹ وامووووت فيه لكن زوجي
،،، ماحسه يحبني وكذا مره سالته ،،تحبني؟
يقول لي لأ
كثييير مشاكل معي و يزعل على اتفه شي
واذا زعل يطول مايرضى
يظل خمس او ست شهور مايكلمني
مافي بينا رومانسيات والسبب انه مو معطيني وجه
والله انه طيب و حنون و كريم
أموت لو يروح مني
وانا قد ماقدر أحاول ماقصر معه بشي
مع العلم انه كان يحب وحده قبل زواجنا وكانو اهله
رافضينها
مادري اذا للحين يفكر فيها ويبيها
<<
وفي حاجه ثانيه انه مايحب اني انام معه
عالسرير يقول انه مايحب احد ينام عنده
يضايقه حاولت اني ماطيعه واعوده علي
لكن والله بدون فايده
دايم يخليني انام عند بناتي بغرفتهم
مع العلم انه بالايام اللي ماعنده دوام فيها
يخليني انام عنده

مشكلتي يمكن مالها حل لان الحب مو غصب
لكن انا حبيت افضفض واطلع اللي بقلبي
واتمنى تدعون لي ان الله ظٹط³ط®ط± لي زوجي
ولايفرقنا
واللي تشوف ان في حل تقول لي
لها دعوه بظهر الغيب

لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ليش مافي ولا رد

__________________________________________________ __________
ياا حبيبتي الله يسخر لك زوجك ويصب حبك بقلبه صباا صباااااا

الله يعينك اخيتي عليك بالصبر فهو مفتاح كل الكرب وحاولي تشوفين وش يحب وسويه وش يكرة ابتعدي عنه
واكثري من الدعاء والاستغفار :
{اللهم اني استودعك زوجي قلبه وعقله وفرجه وجميع جوارحه فاحفظه لي يارب العالمين }

دعاء تسخير الزوج
اللهم إني أدعوك بأسمك الأجل الأعز وادعوك الله باسمك الاحد الصمد وادعوك الله باسمك العظيم الوتر وادعوك الله باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان اللهم اني أسالك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسئلك بقدرتك التي وسعت كل شي ان تيسر لي جميع اموري لأنال مرادي وتوفقني لما تحبه وترضاه اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ربنا ورب كل شئ ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت
اللهم اني عبدك وابن عبدك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاوئك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او اعلمته احد من خلقك او استائثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قره عين لزوجي واجعله قره عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب ربنا اللهم اهدني واهد زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين
اللهم اقر عيني بهدايه زوجي وصلاحه وتقواه اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده اللى قلوبنا وارزقنا برها
اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري
اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام
اللهم زدني قربا اليك اللهم اجعلني من الصابرين اللهم اجعلني من الشاكرين اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا
اللهم اشفي زوجي وعافه اللهم اشرح صدره للاسلام اللهم ارزقه الهدايه اللهم اره الحق حقا وارزقنا اتباعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه اللهم ابعد عنه رفقاء السوء اللهم ابعد عنه الفواحش والمعاصي
اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه اللهم سخره لي وسخرني له اللهم جمله في نظري وجملني في نظره اللهم لاتفرق بيني وبينه اللهم احفظه يا ارحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام اللهم امييين
اللهم اجعل بيننا من الموده افضلها وارزقنا الصبر والحلم اكمله واجعلنا على منابر من نور واسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور واهدنا يا الله لما فيه الخييير والصلاح وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحميين
اللهم اجعله ابا لي في الحنان واخا لي في الطاعه وحبيبا في الفراش واجعلني له اما في الحنان واختا في الطاعه وحبيبتا في الفراش
اللهم برحمتك نستغيثاللهم اجب دعوتي وحقق امنيتي
يارب ضع لي في قلبه مواضع الرحمه والموده والالفه من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه واجعلني الزوجه الوحيده له وارزقني ذريه صالحه منه اللهم انا دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا
اللهم اصلح بيني وبين زوجي واجمع بيننا في خير وعلى خير
اللهم اهدني لزوجي واهدي زوجي لي واهدنا اليك ياارحم الرحمين
اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لابراهيم في ذريته وصبر زوجي علي وصبرني عليه وانزع الشيطان مما بيننا
اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

طبعا زي ماقلت لكي يقال بعد كل صلاه واتحرى اوقات الاجابه
فلك الحمد والشكر يارب على عفوك وكرمك