عنوان الموضوع : حماي احرجني بتصرفاته
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

COLOR="Blue"][/COLOR]
السلام عليكم ... كيف الحال صبايا
بدخل في الموضوع مباشره واتمنى منكم افادتي ومساعدتي بحلها بأرائكم ومشورتكم
انا ط*ظ…ط§ظٹ اصغر من زوجي بسنه وله تسع شهور من يوم تزوج ومن يوم تزوج وهو مأرق علي زياراتي عند اهله .. بتقولون كيف ؟
اقولكم انا : انا ساكنه عند اهل زوجي بشقه اوكيه ولي سنتين من يوم تزوجت وعلاقتي معهم مره محترمه وجيده وحمواتي كبار اكبر مني يعني بكثير ومحترمات يعني متبادلين الاحترام وعلاقتي تميل للرسميه مو رسميه لا لاحضوا تميل للرسميه
المختصر... هم بالعاده يجتمعون كل خميس ولما يوصل حماي وزوجته تجلس شوي معانا بمجلس الحريم يعني مايمديها تفسخ عبايتها واخواته يروحون يسلمون على اخوهم ويجلسون ثم يدق عليها وتروح عندهم واجلس لحالي ومعي وحده ثنتين من حمواتي للمجامله
صراحه شي يرفع اضغط وحسيت ان تصرفه تصرف غير لائق المشكله حتى العشاء يتعشا معاها
المهم يوم شفت الوضع كذا تجنبت الاجتماع واخذت ازور حمولتي في يوم اخر بس لابد تحصل مناسبات واكون متواجده وتتكرر نفس الحكايه
واخر مره جلس يناديها باسم فنانه يعني يدلعها وكلنا نسمع تغيرت وجهينا كلنا حنى خواته وعديلتي زادت ثقه بنفسها .. الله يهنيها بس الاسلوب فيه ستفزاز لمشاعر الاخرين
يعني كل مااتواجه معهم لازم يسير احراج بالنسبه لي واحس انها تسير مهمه وانا لا
.اوكيه بداية الزواج تسير الحركات هذي بس خلاص بيكملون سنتهم وهم كذا .....
نقاط مهمه :::
1- حماي هذا قد خطب اختي الصغيره ورفضنا وبالنهايه تزوجت انا اخوه للمعلوميه خطب هو كثير بعد اختي وكان ينرفض لحد ماتزوج
2-هي لما تزوجت صراحه ماكانها عروس في لبسها ابد واناقتها وانا مازلت محافظه على تالقي وكشختي وكنت اخذ الجو منها وكان واضح انها تغار لدرجه انها في كل زياره تستنخ لوكي في الزياره السابقه
3- هي في عمري ووالله ماامدح نفسي بس هي معجبه بجمالي و بشكلي مررره واناقتي وتحاول دائما انها تقلدني بالرغم انها حلوه
وتستخدم تصرفاتي ضدي وانا كنت محترمه معها ويوم لاحظتها كذا خففت كلامي معها وخليت علاقتنا رسميه مرررره
3- هي من يوم تزوجت تحاول تكتشف شخصيتي وتعرف وضعي مع حمولتي بس انا مااعطيتها مجال ابد ومازلت مجهوله امامها بس تتابع كلامي وتصرفاتي بنظرات غير طبيعيه
4- انا وياها شخصياتنا قويه واجتماعيات وذكيات ومن يوم جات وهي تنافسني بصمت
...
لاتقولون وين زوجك مايجلس... زوجي فوق اهله ييعني كل يوم مار عليهم واخوه برا البيت ولما يجتمعون زوجي يروح مع اخوانه وابوه بمجلس الرجال اضافه اني علمته اللي يسير عشان مايزعل ويقول ليه ماتنزلين اذا اجتمعوا اهلي

الله يعاقيكم انا ابي حل لمشكلتي واحراجي قدام اهله خاصه انا انسانه استحي ومااحب الغمز واللمز وزوجي كذالك
ابي حل يخلي حماي يحترم نفسه ومايقومون ويخلوني ووش توقعكم للاسباب اللي تخليه يتصرف كذا انا احس صراحه انه يتقصدني ويتقصد اغاظتي تتوقعون عشانا مازوجناه اختي

الله يوفقها ويرزقها من اوسع ابوابه اللي تتفهم مشكلتي وتساعدني لو بكلمه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تبين الصرااااااحه وبدوون زعـــــــــــــــــــل

اعتبريني زي اختك وتقبلي كلامي

انتي مكبره الموضوووع وهو اتفه من التافه انتي الحين ساكنه معهم يعني تقدري بأي وقت تجتمعي معهم

اما حماك ماعنده الا يووم واحد

يعني مو من حقه يجلس وحولينه احبابه .......بتقولين ليش مايراعي مشاعري؟؟

هو لانه عارف انك ساكنه معهم متى مابغيتي رحتي لهم واظن من حقه يجلس مع خواته ويسولف معهم هو يوم
واحد بالاسبووع لاتكوووني حاسدتهم ع هالجمعه

مفرووض انتي خلاص بعد ماتسلم عليك زوجته وتشربو كاسة شاي ولمن تروح تجلس مع زوجها انتــــــــــي من باب

الذووق روحي شقتك وقوليلهم ساعه او ساعتين وارجع

عشان حتى هالثنتين الي قاعدات معك مجامله يروحون لخوهن ويسولفون معه

وانتي ريحي ووقت العشا روحي وتعشي معهم حتى لو حرمة حماك ماتعشت معك عاااااااااااااااادي

خليهم ع راحتهم انتي لاتكوني حساسه

اما بخصوص انه يدلعها قدامكم ويناديها باسم دلع من حقه زوجته هووو حررررر يمكنها خذت قلبه وعقله ويحبها

ماتدرين انتي عنهم حطي اذن من طين واذن من عجين ولا كنك سمعتي شي وطنشي اش خسرانه لايهمونك

اما تقهرين نفسك عشانهم لا يارووووحي يصطفلوووو يدلعون ولا ينحرقووون وش عليك منهم

واذا هي تقلدك بالعكس شي حلووووو انا لمن اشوف احد يقلدني ازيد ثقه بنفسي لو ماعجبتهم ماكانووو قلدووو

واذا هي تبي تكتشف شخصيتك عاااااااااااااادي خلك ملكه وواثقه وقوليلها عادي وش عليك منها

وبالنسبه لحكاية انو حماكي يبي يقهرك عشان ماوافقتم عليه مستحييييييييييييييييييييييييييل

اولا لان ماكان في علاقة حب مع اختك وثانيا انه خطب كثيييييييييييييييييييير يعني معقوله مابينقهر الا منك

وثالثا اكيد زوجته دام انها ذكيه ع قولتك فشكلها عرفت كيف تنسيه كل الي خطبهم واكيد من بعد 9 شهور انه

متعلق فيهاااااا وماليه عينه ولا ماكان دلعهاااااا

يله ياقلبي لاتكبري السالفه وطنش تعش تنتعش وش عليك من الناس اذا هي تبي تتقرب منك تجيك في بيتك وتزورك

وتجلس معك

لاتتحسسي من كلامي تراك زي اختي

__________________________________________________ __________
ميه ميه كلام جنون

و ازيد عليه دام ان اخوه يبي يقعد مع الجماعه كلها ويخلونج قاعده بروحج

اذا جو سلمي عليهم بس واطلعي شقتج او لا تنزلين وهم موجودين ..

حاسه فيج مو حلوة تكوني قاعده والكل يقوم عنج بس لا ماعليج عادي

ترا لو تحسستي وتضايقتي من هالشي يفرحون اعدائج خلج واثقه ومطنشه يموتون

خخخخخ

جنون المشاعر كلاام سليييم والله

الله يعينك

ما شالله عليهم جنون المشاعر وترانيم المحبه ما خلو شي
كفيتو ووفيتو ، صح كلامهم عادي وخلي ثقتك بنفسك كبيرة ولا عليكي من احد
واحقريهم وطنشيهم بيقولوا " الحقران يقطع المصران "
والله يقويكي عليهم

اهم شي لا تبيني انك مضايقة و خدي لك شي يشغلك او روحي شقتك لين وقت العشاء زي ما نصحتك الاخت بس لا تخلي الموضوع دا ياثر عليكي يا عسل