عنوان الموضوع : اخطأت واريد ان اصحح خطأي ساعدوني (الله يحقق لها امانيها اللي تساعدني) [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بسم الله الرحكم الرحيم
يا اخوات انا بدخل في الموضوع على طوول وتكفوووون ط³ط§ط¹ط¯ظˆظ†ظٹ انا بنت كنت قبل ما ابلغ كنت استمني وطبعا كنت صغيرة ما اعرف ان اسمه استمناء او انه لازم الواحد يغتسل بعد ما يسويه وبد ما بلغت اتذكر اني تركته وقلت انه هذا اكيد حرام وبعد فترة كنت اسولف مع اختي الصغيرة وقالت لي انها كانت تسويها بعدين تركتها وانها شافت في النت انو هذا الشيء حرام وبعد فترة طوييييلة سويته بس يمكن ثلاث مرات او ست مرات كذا بعدين ندمت وتركته وشفت في النت انه يفطر ولازم الواحد يغتسل منه واسمه استمناء وهو حرام وانا ندمااااانة وانا ما ادري انا سويته في رمضان او بعد رمضان وانا بصراحة كنت ما اصلي الا نااااادر ومرة جاهدت نفسي وصليت شهر كااامل بعدين رجعت ما اصلي واما الحين انا تبت وصرت اصلي ومستحيل اسويها مرة ثانية ان شاء الله والحمد لله اني تبت والحين انا ما ادري هل اقضي ولا لأ وكم اقضي واقضي بس حقت رمضان ط§ظ„ظ„ظٹ فات ولا كمان حقت زمان لاني ماني متأكدة اني تركتها بعد ما بلغت ارجوووكم ساعدوني انا كم مرة اطرح هذا السؤال في المنتديات وما احد رد علي انا تبت هذه السنة وعرفت عن هذه الاشياء هذة السنة واخاف يجي رمضان وانا باقي ما اعرف ايش اسوي وتكبر السالفة وهل علي شيء مثل كفارة او شيء كذا

وسؤالي الثاني اني في رمضان من الرمضانات كنت اشوف فيديو وصور خليعة في رمضان بعدين تركتها (ما ادري كم رمضان بس اتوقع واحدبس ماني متأكدة )ورجعت لها رمضان هذا(شكلي اصلا ما تركتها عشان ارجعلها ناسية والله لأني كنت اسوي وانسى) وبعده لما تبت عرف انها تفطر اذا طلعت منك مادة اسمها ماء المرأة وانا ما ادري طلعت مني ولا لأ لأني اول مرة اسمع فيها وهل علي اني اقضي حقت الي زمان وحقت رمضان هذا علما بأني كنت ادري انها حرام بس ما ادري انها تفطر واني بعد رمضان دريت وتبت منها وصرت اصلي الحمد لله يعني الحين علي قضاء وكم وهل علي شيء اخر مثل كفارة

ملاحظة:انا بنت عمري 17 سنة بالصف الثالث الثانوي يعني ما عندي فلوس غير مصروف المدرسة وانا (مسلمة سنية من الحنابلة)

وشكرا جزيلا لكل اللي يردون علي وياااارب ظٹط*ظ‚ظ‚ لكل وحة اللي تتمناه وارجو منكم التأكد من الردود قبل الرد

الله يحقق لها ط§ظ…ط§ظ†ظٹظ‡ط§ و يوفقها ان شاء الله وتحملوا ثرثرتي بس والله تعبت خايفة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ارجوكم يا ناس ردوا علي انا والله ما سجلت في هذا المنتدى الا عشان ابي حل لهذه المشكلة شفت تفاعلكم وحلكم للمشاكل ماشاءالله الله يخليكم ويوفقكم ويحقق كل اللي تتمنونه دوروا وشوفوا واسألوا انا صغيرة وما اقدر اتصرف ودورت في النت ما لقيت شيء والله هذه المشكلة مسوية لي ارق وما اقدر انام زي الناس كل شوي اصحا وانام متأخر واصحى الفجر بس ليل ونهار افكر خلاص ابي ارتاح واركز في دروسي والله العظيم ما عندي احد اقوله او اشكي له ساعدوني خلاص احس اني ببكي اصلا بكيت كثير كفاية خلاص ساعدوني ارجوكم ساعدوني مالي احد غيركم يساعدني

__________________________________________________ __________
حياتي انتي توبي والله يغفرلك انتي صغيرة بعد وسيبي الفيديوهات والصور الخليعة لانو والله انها طريق غلط لانو الشيطان يقعد يزينلك دينك يعني يقلك معليش ما عليكي ادخلي على الفديوهات هاذي ما حيصير شي والله اني اعرف وحدة من صحباتي ماتت وهية قاعدة تتفرج على هاذي الاشياء والعياذ بالله والاستمناء امنعي نفسك منو حتى لو كنتي مرة تبي امنعي نفسك روحي سوي أي شي اهم شي انك ما تسوي استمناء والله بي اقل من شهر خلاص حتسيبي هذا الشيء ولا عاد تفكري فيه

يا اخت (احلام احمد انا مو صغيرة انا بالغة وانا الحمد لله تركت هذه الاشياء الحمد لله بس سؤالي الحين هل اقضي هذه الايام ولا لأ وكم يوم اقضي وهل علي شيء مثل كفارة او شيء كذا ارجووووووووكي ردي وشكرا لك عشانك رديتي والله ادعي لك ان شاء الله

مع تمنياتى بالتوفيق ان شاء الله

اسالي شيوخ افضل لكواذا بغى ارقام شيوخ عندي

لكن الاهم توبي واستغفري قلبي