عنوان الموضوع : أشك في غشاء البكارة . . . ساعدوووني - تم الحل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

أنا مشكلتي مكررة جداً لكن القلق منعني من النوم وقلب حياتي وكرهت كل الدنيا . . . أرجوووكم ساعدوني . . .

أنا فتاة عمري 20 من سوريا و أشك في عذريتي رغم أنه لم يقترب مني رجل !

السبب الأول :
كنت أمارس العادة السرية من عمر 7 سنين ! لم أكن أفهم ما هي وأنها محرمه ولم أكن مدمنه (كل شهر مرة . . و أحياناً مرتين في الأسبوع) لكن بعد دخولي الجامعة في سوريا زادت ممارستي لها بحكم الاختلاط (تقريباً 3 مرات في الأسبوع وأحيانا أنقطع لفترات طويلة)
أنا خائفه بأن أكون قد فقدت عذريتي أو على الأقل توسعت عندي فتحة الغشاء وتغير شكل مهبلي أو لونه . . .

أسئلتي هي :
كيف أتأكد من سلامة ط؛ط´ط§ط، ط§ظ„ط¨ظƒط§ط±ط© دون الذهاب لطبيبة نسائية ؟ (لا يمكن أن أكشف عند طبيبة فأنا مقيمة بالسعودية ولا أستطيع اختراع سبب مقنع لأذهب لأي مكان لوحدي فهذا مستحيييل)
وإن كنت لازلت عذراء فهل يمكن لزوجي أن يكتشف ممارستي لها ؟
والرجل إن اكتشف أن زوجته كانت تمارس العادة هل سيطلقها أم سيعذرها ؟
هل أعترف لزوجي أني كنت أمارسها أفضل من أن يشك في موضوع آخر مثلاً وبأني صاحبة علاقات جنسية أم أستر على نفسي ؟

أما عن طريقة ممارستي لها فهي سطحية و غالباً بوجود حاجز (ملابسي الداخلية) ؛ ولم أشعر يوماً بأي ألم ؛ ولم أرى نقاط دم إلا مرتين لكن كان دم دورة على ما أظن (مارستها ثم بعد ساعتين جاء الحيض) ومارستها مرة أثناء الدورة (بوجود حاجز) و أنا أخاف أن يكون دم عذريتي نزل مع دم الدورة واختلط به بسبب الرعشة . . .

السبب الثاني :
أنا كنت في بداية بلوغي أجلس جلسة القرفصاء بالحمام وأضع المنديل (منديل الوجه) على الفتحه بالضبط لأغلقها تماماً وأخفف النزف (لأني لم أكن قد أخبرت أمي أني بلغت) ولم يكن هذا الشيء يؤلمني بل مجرد إحساس بعدم الراحة لكن أخاف أن يكون قد أثر على غشائي فقد كنت أضغط قليلاً عندما أضع المنديل . . .

أنا الآن تبت والحمد لله وأقلعت عنها وأشعر براحة وبأني أصبحت أطهر من الداخل وأسأل الله أن يثبتني ويطهرني ويسرتني ويعفني ويقبل توبتي (قولو آمين)

لقد قرأت قليلاً عن غشاء البكارة وعن العادة السرية وأن الغشاء فيه مرونه و لا يتمزق بسهوله . . لكن أيضاً قرأت أن هناك أنواع تكون قريبه وسهلة التوسع والتمزق . . فشعرت بحيرة شديدة جداً . . .
أحيانا أشعر إني لازلت بنت وأني بإذن الله عذراء وبأن الله كريم وسيغفرلي ويسترني بزوج بالحلال كما أدعوه دوماً . . . وأن هذه مجرد وساوس وأوهام . . .
وأحيانا آخرى أشعر بأني فقدت عذريتي و أن الله سوف يعاقبني وأني سوف أفضح عائلتي . . فأتخيل نفسي أعود إلى بيت أهلي بثوب زفافي وزوجي يشد شعري وأخي يحاول قتلي وأبي يبكي على شرفه . . فأدخل في نوبة بكاااء . . .

أعتذر على الإطاله . . . أرجوكم ساعدوني الشك والحيرة قتلوني . . . ولن أنساكم من دعائي . . .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أرجوكم تردو علي وتساعدوني أنا سجلت بالمنتدى بس مشان المشكله

والله حالتي حالتي من الهم والقلق يلي انا فيه . . .

__________________________________________________ __________
أكثر من 50 مشاهدة وبدون أي رد ؟ !

حسبي الله ونعم الوكيل

أحبطتوني . . .

اختي الغاليه
غشاء البكاره لايتمزق الى اذا ادخلتي اصبعك داخل المهبل
وبما انك مارستي العاديه بوجود حاجز
فانشاء الله انتي عذراء
ولايستطيع الزوج معرفة ان زوجته كانت تمارس العاده

وأخيرأ حدا رد على الموضوع !

والله صارت شغلتي إني أفتح كل يوم المنتدى وما أشوف ردود وأزعل و اسكر . . .

يعني اعتبروها مساعده انسانية لأخت لكم . . .

انا حالتي حالة ووزني عم ينزل وعم ارفض العرسان لان الموضوع حساس جدا والله تعبت نفسيتي . .

شكرأ إلك أختي وردشان والله يريح قلبك ويطمنك ولا يدوقك الهم والقلق لانو الهم والخوف شي مؤلم. . .

بس كيف أتأكد من العذريه ؟ (احس بإني فتحة مهبلي واسعه) يمكن وهم او حقيقه . . . لا أدري . . .

وهم
توكلي على الله ولاتفكري في هذي الامور
انتي سليمه ان شاء الله