عنوان الموضوع : تكفون ساعدوني ونصحوني[مجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم انا عندي مشكله وارجوكم تساعدوني والله لاادعي لكم بظهر الغيب والله يوفقها الي ترد علي راح اتكلم معكم بصراحه انا كان عنددي علاقات كثيرلاكن والحمدلله ماصار شي اناادري اني غلطانه لاكن انا والله تبت ورجعت لربي انا فيه شخص بيخطبني والمشكله هذا الشخص كان لي علاقه باابن اخته وخايفه يدري وانا والله شاريه هذا الرجال لانه رجال ومصلي ومسمي الحمدلله ماودي اضيعه من يديني واخاف يدري عن الماضي وعن ابن اخته طھظƒظپظˆظ† ط³ط§ط¹ط¯ظˆظ†ظٹ وانصحوني والله ادعي لكم بهاالشهر الفضيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هلا فيك اختي نوره ويسعدنا تواجدك بيننا والله سالفتك محيره شوي بس ما دام الرجال شاريك اعترفي له من الاول احسن لك وانك تبتي وان مارضى كل واحد بطريق لانه لو عرف الشي بعد الزواج راح يشك فيك وما راح يثق فيك والحياه الزوجيه مبنيه على الثقه وانتي كيف ابن اخته تتوقعي يقوله عن ماضيك ولا بيستك عشان خاله
ردددددي

__________________________________________________ __________
كما قالت اختي امارات العتيبي الحياه الزوجيه مبنيه على الثقه
والله يوفقك في زواجك

حبيبتي الحب اذا انتي حبيتي شخص وبصدق وهو بعد بادلك نفس الشعور
خليكي معااه حبيه زي ما يحبك
لا تبيعين الي تحبينه عشان واحد قدم ليك ويتجي يومه ان شاء الله الي تحبينه يقدم ليكي
حبيبتي حنا نقدر نشتري كل الاشيااااااااااااء بس ما نقدر نشتري الحب
نقدر نحب بس ما نقدر نلقى الحب الصاادق هذا بقلب منو
حبيبتي اذا الولد يحبك لا تبعينه وخلي الولد يجي يخطبك
وبعدين اذا الولد طالع ذو الوجهين
روحي وقولي للي جا عشان بيخطبك قوليله كل الساااااااااااالفه
واذا راضى يزوجك اهلا وسهلا وغير كذه لا يا قلبي
نصيحه منننننني لكي

أخيتي بالبدايه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أتمنى منك تقبليه وماتخافي من شيء أبدا فقط
قولي اللهم أني استودعتك نفسي وماراح تخيبي وأكثري من الصلاه ع النبي لا تعترفي له دام الرجال يصلي وماشاء الله وانتي مدحتيه ترى يمكن يتهور مثل بعض الي اعرفهم حذاااري انك تعترفي الله سبحانه تاب عليك وان شاء الله قبل توبتك خلاص دام تبتي مايحتاج ترجعين الماضي وتعلميه فقط قولي الي قلت لك عليه والله يجزاكي الفردوس الاعلى من الجنه