عنوان الموضوع : مايحترم امي[مجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام وعليكم ورحمة اللهه وبركاته
اخر شي كنت افكر فيه اسجل بالمنتدى بس صراحة حبيتكم من متابعتي لكم وانا زائر
اخواتي انا عندي مشكلة وحبيت أخذ رأيكم فيها
انا متزوجة ليا 11شهر وحامل فالشهر السادس تزوجت عسكري
مشكلتي معاهه ان مرهه تخاصمنا وانا جاية من الجامعه وكبرت المخاصمة ووصلت لدرجة مد يدهه علي وانا توي حامل ف3شهور طبعا رحت لأهلي ومعروف اني اخذ منه رضوة وطبعا كان يتصل على امي عشان يفهم وش بيصير وامي كانت تقوله انا مابيدي شي والموضوع بيد عمها (لأن ابوية حالته الصحية ماتسمح) وعمي كان مرات مايرد عليه ولا يقفل جواله فكان يرجع لأمي وامي تقوله نفس الكلام المهم وبعد اسبوعين جا وقاله عمي امها مابترجعها الا برضوة (حطها ع امي) وقال كلام ماصار وزوجي من النوع اللي يحقد ؛ ع طول جا اليوم الثاني وجاب الرضوة ، وواللهه لحد الأن ما نسيها وصار يتكلم ع امي ان سوا معاهها خير ومابين فيها وقبل كم كانت محتاجة احد يوديها مكان ، قلت له وماتوقعت ردهه قالي)امكك مايبين فيها الجميل واكبر مثال ايام الزعل) ماتتصورون قد ايش قلبي حرقني ع امي وكرهته وكرهت البيت نفسي ننفصل بس انا حامل وما أبغا ولدي يتعذب وفوق ذا كله كنت اتحمل الفاظه وتصرفاته واللامبالاة ع اساس يمكن يتعدل
اسفففههه عارفه مممرهه مشكلتي طويلة بس من جد محتاجة مساعدتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

.
وعليكم السلام والرحمه ..
اختي عبير اذا كان عمك قال كلام بلسان امك وامك ماقالته قولي ل زوجك امي ماقالت الكلام اللي صار او قولي عمي فهم غلط .
وضحي له ان انتي زعلك مو علشان الرضاوه ل السبب اللي قلتيه خليك صريحه ناقشي معاهـ ..
وعلى العموم زوجك يـحبك يا عبير واضح من كلامك
والطلاق مو الحل ابداً ..
ربي يسعدك

__________________________________________________ __________
ناقشته ووضحت له
بس مستحيل ينسى ان امي هيا اللي جابت فكرت الرضوة وانها ما سمعت له ، الموضوع له شهرين ومازال يفتحه
يعطيكك العافيه ع مروركك

السلام عليكم بخصوص موضوعك اختي عبير انه يسب امك وموناسي السالفه لها اليوم طنشي ما عليك الحياه الزوجيه اكبر من ها المشاكل بكره راح تلقين اصعب واصعب تبي تتحملين ولا تفكرين با الطلاق ابد اللحين انتي مسئوله عن طفل وما ترضين انه يعيش يتيم ترا اليتم شين وانا اختك اسالي مجربه ما تلقي احد يحن عليه كثرك ومصيره زوجك ينسئ اهم شي انه يحبك
ابيك لا تهتمين مثل ها الامور يمكن يجيك مشاكل اكبر وش راح تسوين وقتها التضحيه مطلوبه والله يوفقك ويسهل لك كل امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امارات العتيبي
السلام عليكم بخصوص موضوعك اختي عبير انه يسب امك وموناسي السالفه لها اليوم طنشي ما عليك الحياه الزوجيه اكبر من ها المشاكل بكره راح تلقين اصعب واصعب تبي تتحملين ولا تفكرين با الطلاق ابد اللحين انتي مسئوله عن طفل وما ترضين انه يعيش يتيم ترا اليتم شين وانا اختك اسالي مجربه ما تلقي احد يحن عليه كثرك ومصيره زوجك ينسئ اهم شي انه يحبك
ابيك لا تهتمين مثل ها الامور يمكن يجيك مشاكل اكبر وش راح تسوين وقتها التضحيه مطلوبه والله يوفقك ويسهل لك كل امورك

بس اهم شي الأحترامم واذا تغاضيت وطنشت بيتمادى
انا قلت بقول لأمه لأنها ماتدري عن سالفة الزعل يمكن تفهم وتفهمه !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عببير
بس اهم شي الأحترامم واذا تغاضيت وطنشت بيتمادى
انا قلت بقول لأمه لأنها ماتدري عن سالفة الزعل يمكن تفهم وتفهمه !!!

والله ان شفتي امه متفهمه وواثقه انها راح تاقف معاك وهم بعد زوجك مايزعل انك دخلتي امه في مشاكلكم
اتكلي على الله وقوليلها