عنوان الموضوع : يمه بنتك قلبها اوجعوه دعواتكم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بدخل في المشكله ع طول لان ماكو اعصاب تتحمل اكتبلكم والعبره غاصتني انا بنت قدر الله ان اعيش عند اختي لان امي ماتت وابوي كان متزوج عشت عند اختي عيشه غريبه كل اخواني متزوجين وقتها كنت انا واخت تكبرني بعامين واخو يكبرني بثلاث اعوام عشنا عند اختي الكبرى مالقيت عندها حنان ولا سوال بالعكس احيان تقسو علينا علاقتنا معها قائمه ع المجاملات كنت في المتوسط المهم تزوجو اخوتي وبقيت انا اعاني الوحده والحرمان لوحده بزمن قاسي مشت الايام ولم تكن اختي اللتي تكبرني باحسن حال مني في زواجها ابكي كل ليليه قبل انام لم يونسني الا شنطه وعطر لامي احضنه وانام وصل عمري لالثلاثبن ولم يتقدم احد لخطبتي وانا الحمد لله لم ينقصني شي اخواتي من ابوي ثلاث كلهم اصغرن مني متزوجات والكبيره عندها عيال والوسطى حامل والصغيره بالمتوسط ومتملكه انا في زواجاتهم احس اني ناقصه مرره ليه انا مايتقدملي احد وماعندي وظيفه وهم كلهم متوظفين الكبيره موظفه وانا متحرجه من زمان وساكنه عاله ع الناس مالي راي ولا كلمه امشي واضحك واجامل اختي تهتم بعالها وانا لا بالرغم انهم اكبر مني انا مالقيت حنان ولاعمري سمعت ايش فيك حتى الخطاب ماعمر احد دق بابي ليه انا كذا :w56:اتمنى ماتقولين الزواج مو حلو انا ابي استقر وافتك من منة الناس والله الحاجه للناس صعبه والله اللي مجرب هو اللي بيحس انا مظلومه ادعولي اكفون حتى اختي من ابوي متوظفه بالواسطه مو راضيه تجيبلي الواسطه ولا تقولي ليه ياايمه تجيبيني لدنياء وتروحين باليتك خذتيني معك وافتكيت اعذروني ع الاطاله سالتكم بالله ادعولي ابي اتزوج

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ماكان العشم طيب ادعولي مو تقرون وتخرجون حظي كذا حتى في المنتدى

__________________________________________________ __________
ياقلبي انتي خلي ايمانك بالله قوي هذااا ربنا كاتبه لازم ترضي وتحاولي تتأقلمي مع الوضع

وبالنسبه لاختك الظاهر علاقتكم ببعض سطحيه يعي لو تحاولي تتقربي منها وتكوني معها بأكتر الاوقات بتحكو لبعض

وتضحكو مع بعض تساعديها بالبيت وبتربية الصغار وتحسسيها انك بتحبيها هي واولادها وانك مش قادره تفارقينهم

وادعي ربك بآخر الليل مو تجلسي تبكي وبس

في رب ينتظرك تدعي بصدق وان شاء الله يفرررج همك واكثري من الاستغفاررررر والصلاة على الرسوول

لان السعاده ماراح تكون بالزواج او بأخت حنووونه لاااااااااااااااااااااااااااا

ياماااا متزوجاااااااااات ندموووو ع زواجهم

السعاده بالتقرررب من الله والدعاء وقرآءة القران

تقربي من ربك ويتلاقيه فرررج همك

يا حياتي ما فيه احد مرتاح في هالدنيا
خلق الانسان في كبد وكبد معناها العناء والشقاء يعني لازم نتحمل حبتين
وبعدين هذي نصيحه مني شغلي سورة البقرة يوميا اذا تقدرين اقريها
وترا قيام الليل والله مافي زيه تحسين براحه والكل نايم والله ينتظر حد يدعيه
وتفائلي يا غلاتي تفائلوا بالخير تجدوه هذا حديت المصطفى اللي ما ينطق عن الهوى
يعني مو كلا م ناس وبعدين الله قال ادعوني استجب لكم
خلي املك فالله كبير وشوفي باذن الله شو راح يصير

لن انساك من دعااااااااااااااااااااائي

وبشرينا هاه
استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
في حفظ الرحمن غلاتي

.الله يفرج همممممك ي اختي ...
والزواج قسمه ونصيب وانتي ألجئي لـــــربك وربك كريم والحي بالدعاء
وانا بعد العسسر يسسر
الله يششرح صدرك ويسسر امركك ي رب

الله يكون في عونك

عليك بالدعاء والاستغفار وقراءة القران

عليك حبيبتي بسهام الليل فانها ليس بينك وبين الله حجاب وعليم بالجعاء مو الدعاء بالزوج الدعاء بان ربي يكتب لك اللي فيه الخير والوحده ما تدري الخير وين