عنوان الموضوع : التـعبـير ....................
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

ســــلام بنااات

بناااات انا مررره ثانيه عندي التعبير وابقى موضوع انه اعطي في رايي انه اييد ولا لا

مثلا زي سياقة المراه للسياره وااييد ولا لا بس للاسف الابله رفضت هذا الشيء

انا ابقى منكم تعطوني موضوع يكوووون قوووي واقدر اخذ الدرجه كااامل عليه ان شاءلله

ان شاءلله تكونون فهمتوني وتســاعدوني اذا قدرتم وشااكره لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ان شاءالله الاخوات يساعدونك

__________________________________________________ __________
تطيب عبري عن الحجاب
من حيث كشف الوجه وعدم كشفه

طيب خذي هذا الموضووع ابداء رأي في الانترنت استعييني في كلماته وطريقة طرحه بس موتاخذييينه هههههه .:

(( محاسن ومساوئ الانترنت ))
الانترنت (الفوائد و المضار)وما يتردد كثيرا في مختلف الأوساط عن أن الانترنت هو تسلية وإزعاجات وبحث عن الممنوعات، هذا ليس صحيحا على الإطلاق، فهناك استخدامات جادة ومفيدة جدا في مختلف الميادين الحياتية والثقافية والعلمية والاجتماعية وغيرها. ويلعب التوجيه هنا دورا هاما في الاستفادة الحقيقية من هذا التطور التقني المفيد.
ولشبكة الانترنت محاسن ومساوئ، فوائد وأضرار، مثلها مثل أي منجز من منجزات العصر الصناعي، فبقدر ما تبشر به شبكة الانترنت من آمال وفرص وإمكانات، فهي محفوفة بالمخاطر والتحديات السلبيات.
من رأيي ومن وجهة نظري :
الانترنت من وسائل الاعلام الحديثة التى تغزوا المجتمع وتكون اشده
خطرا ان لم يحسن الانسان استخدامها فـ رأيي في هذة الوسيلة ؟؟؟
وبإختصار شديد000
سلاح ذو حدين،،،
نافع وضار سلبي وايجاب،،،،
ضرره ونفعه متوقفه على المستخدم إن اساء الاستخدام او احسنه ألانترنت وسيله علميه حديثه ولا غنى عنها .. لكل أنسان يحب أن يطلع ويطور موهبته وثقافته ... ولعلي هنا اركز على كلمة (( وسيلة علمية )) أما ما يحدث من بعض ضعاف النفوس .. ومقصد الانترنت عنده فهذا مثله كمثل بعض الحشرات التي لا تحب ان تعيش إذا فارقت الاماكن القذرة .. ولكن الانترنت وسيله يجب علينا ان نستغلها استغلالها السليم فهي تعتبر بحر للعلوم والثقافات المتنوعه وبكامل مستوياتها واتجاهاتها وعلومها .. ان الانترنت يعتبر جامعه فهل لنا ان نستغل هذه الجامعه لكل مفيد .....

مشــــــــــكورين ع مسااعدتكم يعطيكم العــافيه

ريومتي حتى الابله طلبت مني انا كتبت وخذي الي كتبتو

غريب ما اسمع ....
كسرت ساقي مثلاً ... سقطت جرحت .. أأموت كي لاتقلني امرأة إلى المشفى ..؟؟

يا جماعة في زمن ماضي كانت السيارة من الكماليات .. اما وقد وصلنا إلى ما وصلنا إليه فقد أصبحت السيارة ضرورة ملحة للرجل والمراة معاً ... فما المانع في ان تقود المرأة سيارة في الوقت الذي تقف فيه المرأة جنباً إلى جنب مع الرجل في كل امور حياته....
شو رأيكم بقيادة المرأة للسيارة في الطرقات الخافتة و الزاحمة و للمسافات طويلة

طبعاً أكيد مافي امرأة رح تطلع تسوق السيارة بنص الليل أو تتجول وتشفط ...هي لقضاء الحاجات
أما الزحمة فهي شي طبيعي .. بأغلب البلدان
اما المسافات الطويلة فالخوف ان تتعطل معها السيارة .. فهي المشكلة الكبرى

انا مييييييييييييح في التعبير ان شاء الله البنات يفيدونك