عنوان الموضوع : زوجي والنت - حل مشكلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الله يعافيكم يالخبيرات والمختصات ط²ظˆط¬ظٹ في الفتره الأخيره صار مدمن على مقاطع سكس من الفيس بوك ؟؟؟؟؟؟؟؟ولمن صارحته انكر وقال غصب عنه تجيه المقاطع ومره يقول لحظة ضعف!!!! المهم صار الحين يدخل ويستانس وإذا خلص مسح المواقع إللي دخلها من المحفوظات عشان ما أشوفها...
المطلوب :::
أبغى منكم يالغاليات إذا فيه طريقه إني أرجع المحذوف من الحفوظات بلغوني عنها .
لأني ودي أواجهه بس ما عندي دليل تكفووووووووووووووووون طلبتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

(يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم)

صدق الله العظيم

لا تبحثى عن اشياء لو علمتيها ستزيد من شقاءك

ادعى الله ان يعفوا عنه وتجاهلى كل هذا اعلم انه صعب

لكن تجاهلى تصرفاته هذه وادعى الله ان يلهمك الصبر

__________________________________________________ __________
يارب إهديه
بصراحة مااعرف
طب ليش ماتجربي طرقة اخرى بدل المواجهه

اسمعي ياقلبي

مافي رجل الا من رحم ربي مايحب يشوف هالاشياء والا يبحث عنها اتركيه ولا تبحثين وراه ولا حتى تواجهينه
اتركي له رسالة بسيطة راح اعطيك اياها وهو راح يستحي مو منك من الله ويتوقف صدقيني هالطريقة جربتها مع زوج صديقتي ونجحت والحمدلله

اهديك هذي الصورة احفظيها مع الصور وخليها على سطح المكتب ( تعيين الصورة كخلفية للشاشة )
واول ما ينوي يفتح الكمبيوتر ويشوف هالصورة على سطح المكتب راح تكون له صفعة باذن الله تصحيه
وان ما نفعت الطريقة علميني اعطيك غيرها وهذي الصورة

الله يشرح صدوركم ويرزقكم من حيث لا تعلمون والله فرحت عندما قرأت ردودكم وبردتم علي شوي من اللي بقلبي
وإليكم حكايتي مع زوجي::::::::::
أنا تزوجته وهو باقي يدرس وما كان عنده أي دخل وتوظف إمام مسجد براتب 2000ريال طبعا هو ملتزم وحافظ للقران وهو انقطع فتره عن الدراسه بعدين كمل _يعني أكبر مني_المهم بعد فتره من زواجنا أصبح إمام الجامع وخطيب الجمعه وكنت بأمووووت من الفرح
بعدين تخرج وتعين على طول لأن معدله كان ممتاز وبسبب التعيين نقلنا من ديرتنا ورحنا الرياض مكان التعيين
وبدأت فتره جديده من حياتنا
وطبعا لأننا من الجنوب ما ارتحنا في الرياض وطلب نقل على جده ونقلنا عاى طول
وبدأ زوجي يدخل هذي المواقع في البدايه ارسلت له رساله وتأثر ورجع للبيت متأثر وبكى
لكن الآن ماعاد يفكرصارحته وانكر انه يدخل بإرادته وقال لي ليش تتجسسين علي وانا اصلا دخلت عليه مرتين وهو يطالع لكن ما كلمته رحت لأهلي وكلمته بالتليفون وقلت له إني لاحظت عليك بعض الملاحظات وكان هذا الموضوع من أهمها المهم وعدني إنه ماراح يدخل لها.........رجعت له ولكن الوضع ما تحسن
واستمر بشكل مؤلم وصارت مشكله ودخلت اخته في الموضوع وانصدمت لأنه ملتزم وانا رحت لأهلي وكانت هي وسيط للصلح وقالت لي اعطيه هذي الفرصه ورجعت وانا عارفه انه يكذب لأن الرجال إذا كذب ماعاد يصدق
وكمان هذي المره جيت بأطلع له أجلس معاه في الصاله بعد ما ناموا أطفالي وهم ولد عمره4سنوات وبنت عمرها8شهور وانصدم انه دااااااااااخل جو من مقطع لمقطع ويكبر الصوره ويناظر وانا والله بغيت اطيح من طولي من الصدمه ......................طيب لييييييييييييييش والله اني تعبت نفسيا مرهماعاد احبه ولا اثق فيه ولا اتقبله

هذي حكايتي المريره مع زوجي حافظ القران
انا حبيت اواجهه عشان يعاهدني ونتفق من جديد..زلكن ماعندي دليل بعد مايخلص يمسح المحفوظات

حفظكم المولى ورعاكم
ساااااااااااااااااااااااااعدوني
والأخت إللي قالت الخلفيه زوجي يستشهد بايات واحاديث يعني مخادع من الدرجه الاولى والله انه صدمني في الملتزمين,,,,,,,ياليتني ما تزوجته

الله يفرجهااااااااا عليك

أذا كان الأمر مثل ماقرأت
أسال الله أن يهديه ويرده لك ويصرف عنه

كل خبيث
اللهم آمين
زوجك الوازع الديني وخشية من الله
ضعيفه
أو أنه يشعر بنقص ويحاول يعوض
بالأفلام
أو أنه يشوفها كذا على قولهم فراغت عين
أعذريني