عنوان الموضوع : افيدوني[مجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم
انا عضو جديده وما اعرف وين اكتب الموضوع بس ان شاء الله يكون هنا
انا مخطوبه من سنتين وخطيبي بعيد عني انا ادرس برا
وبالفتره الاخيره صار متغير علي ودايم زعل ومشاكل على كل شي
انا دايم ازعل على كل شي وهو تعب من طبعي وحاولت اكثر من مرا اغير من طبعي بس تصير مشكله على اي شي بعدين اندم عليها واتاسف
والحين هو احس تغير وصار سوء تفاهم قبل 4 ايام وماتكلمنا وهو مرا زعلان وما ادري كيف اراضيه لان حاسه مو متقبلني زي قبل
حاولت اتاسف وتكلمنا بس بعدها صار عصبي كانه يدور الزله علي عشان تصير مشكله
افيدوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صررراحه انا كان طبعي كذاااا <طبع قلق ويخلي الشخص يميل منك زوجي كان يراضي ويراضى الا ماتعب وصار زعلت او لا نفس الشي بس انتي كلميه وقولي انا فيني كذا وكذا وانشاء الله اتغير واااسفه وانت تحملتني بس اوعدك راح اتغيرر ومن هل الكلام مع الكلام المرطب للرجل فهمتي وش اقصد والله يووفقك

__________________________________________________ __________
لا حول ولا قوة الا بالله ...
... بس ياخيتو لازم تغيري طبعك لان الزعل بدون سبب يسبب كثير من المشاكل ويسبب الحساسيه وبعدين لو في يوم من الايام زعلتي وكان زعلك في محله
ما راح يهتم لانه تعود على الزعل سواء كان بسبب او بدون سبب........
حاولي هالفتره لاتكلميه يعني خليه لما يهدا وبعدين قومي ارسلي له رساله اعتذار واوعديه انك ماعاد تعيدينها
وتلتزمي بوعدك.... اذا مارد لا تعصبي خليه يهدا ... وبرضوا ارسلي له واكتبي في الرساله (عددي محاسنه وقولي له تتحملني ولازم تغيرني وقولي له انك تحبيه وما تقدري تعيشي بدونه)... وصدقيني الرجال اذا ما حصل عند خطيبته الحب والحنان بيتغير وبيدور على غيرهاا فانتبهي على نفسك قبل فوااات الاوان
وانشاء الله ينصلح حالكم وتردوا لبعض وتتصالحوا ولا عاااد تزعلين..........

ينقل للقسم المناسب

ان شاء الله البنات افادوك

ان شاء الله البنات افادوك