عنوان الموضوع : أتمنى التفاعل ..
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

سلامي وتحياتي لك من يقراء مشكلتي ويساعدني في حلها ..
بصراحه المشكله مو لي انا بضبط بس لوحده قريبه مني ..
اتجوزت من خمس شهور وكانت تتأمل ان يكون الجواز شئ جميل ويكون فيه نقص بس مو بذي الطريقه الي اكتشفتها للاسف بعد ان تم الفرح مباشره علما بأنها تأخرت في العمر يعني تقدم كثير بس لم يكونوا قد المسؤليه ...الخ
بعد بلوغ 32 سنه وافقت للاسف على احد اقاربها تأكدت بانه كان منحرف ورجع الي طريق الصواب وتغير و و و .....!
وقت الملكه غيرت وجه نظرها بجواز وتأملت ورات انه سعاده وملكت العالم بأكمله ونه رمنسي ......الخ
المهم اكتشفت انه يظهر اصوت عند النوم اعترف وطلب منها عدم البوح لى احد وألا...
اعترف بأنه ممسوس اي عنده مس ولا اريد ان يذهب الي شيخ يقول رحت ما استفدت اول صدمه ..
تحلم بكوابيس كثيره وعندما يخرج من البيت تحدث امور غريبه ..ثانيه علمت بأن لديه ضعف جنسي او لااعلم المهم رافض بتاتن الذهاب للطبيب ويرفض ان تذهب هيه كمان للفحص ..لا يرد منها الخروج للسهرات ابدا ولا ان يخرجها حتى هوه .. ولا يريد انا تطلب المال منه والراتب لا تعلم عنه شئ
سئ في التعامل ويشتم فيها وكأنها اتت كخادمه ..ولكن بدون مقابل ..
وكذلك يحرجها ان اتها ضيوف .
الاغرب يعاير كل من لديه مرض من سلفاته ويقول لو انا مارضيت بأن اعيش معها .. والان كشفت على حالها اكتشفت ان لديه مرض السكر والضغط وارتفاع الاكرسترول .. ودهون على الكبد من سؤ التغذيه ..علما بأن لديها اختين مطلاقات ولا تريد ان تطلق مثلهم فيعايروهم الناس ...
انا اعرفها جيدا ايمانها ضعيف وتذكر الانتحار عندما تضيق فيها الدنيا يأئسه ونادمه على هذه الزوج ..
اسفه على الاطاله لكن اتمتى الاقي حل لها عجزت وهوه سيئ جدا ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ما عندي خلفية يا الغالية
بس اقول انها تدعي و تتحصن و تستغفر و تشيل فكرة الانتحار لأنو من الأصل حرااام
تقدر تشكي مشكلتها لأحد يعاونها
او اذا مررررررره ما تبغاه تروح المحكمة تطالب بطلاقها بس مو حل كويس
او جمعية حقوق الانسان
اتمنى افدتك

__________________________________________________ __________
الله يعينها مافي احد مرتاح لا المتزوجة ولا العزابية وفكرة الانتحار حرام الله يعينها طيب هي تقدر تحاول تصلح م حالة بالنصيحة والموعظة الحسنة فاما تصبر علية وتدعي لة بالهداية او الطلاق لان برايي اتطلق ولاتتعب نفسيتي لان الانسان مالة غير عمر واحد الله يصبرها وتدعيلة بالهداية

الله يعينها لكن عليها بالصبر والدعاء على هذا الابتلاء وايضا تتحصن وتستغفر كثيرا ولاتيأس من رحمة الله وكل داء وله دواء والطلاق ليس حلا
حاولي تتفاهمي معاه وتوسطي احد بينكم اذا لزم الامر

الله يهدي النفوس وتصلح الاحوال وتضبط امورها

الله يصبرها يارب ويربط على قلبها
بس هي مو مجبوره تعيش مع شخص زي هذا
واذا على كلام الناس فالناس ماخلو حد بحاله حتى الميت يتكلمون فيه
حتى الشخص الي مايعرفونه يتكلمون فيه
دامه يقول ان فيه سحر وموسوس لو تقرا كل يوم سورة البقره
وتدعي الله وتصلي ركعتين قبل الفجر
ولا تكل ولا تمل تستمر تقرا سورة البقره في البيت كل يوم
وباذن الله ربي يفرج عليها ويعوضها
وان مانفع تستخير ربي ييسرلها الخير اما بالصبر او بالانفصال
والله يساعدها ويكون بعونها
ويفرج كربتها يارب

ويسعدك ربي ويسعد جميع المسلمين والمسلمات ويفرج عليهم

هذا الدواء لكل داء وكل مصيبة وكل ضيقة علاج انا شخصيا جربته على كثير من امور حياتي وربي وفقني فيها لكن لابد من الالتزام فيه ولاتستعجل النتيجة علشان ربي يكتب لها الفرج

اليك العلاج اختي

قبل صلاة الفجر بساعة تتوضأ
وتقسم الساعة نصفين
نصف الساعة الاول تتهجد فيه وتقيم الليل وتطول بالسجود وتدعي ربي انه يشفي زوجها ويعافيه ويفرج همها
ونصف الساعة الثاني تجلس على سجادتها وتستغفر بنية شفاء زوجها واصلاح احوالهم

وتستمر على هالطريقة لين ربي يفرج همها
والله والله يا اختي اكثر ما طولت معاي النتيجة اسبوع وانفرج همي واقلها 3 أيام وجاني الفرج
الله ميسر علينا واستجابته سريعة بس حنا اللي نضيقها على انفسنا

وربي يكون بعونها وانا ما املك لها غير هذي النصيحة والدعاء لها بظهر الغيب وهذا افضل ما اعينها عليه

الله يفرج همهاااااا وهمنااااادعي الله ب الليل واستغفري ان شاء الله في خير