عنوان الموضوع : تكفوووووووووون ابي المساعده من اهل الخبره (يقولون الأم خبره ) [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد واتمنى ماتخيبون ظني
(انا توي متزوجه لي 3شهور وزوجي راعي بر ومكاشيت واحيان يقعد لحد الساعه 1او 2وانا في هذي الحاله اروح عند وحده من خواتي والحمد لله اهو لحد الان ماقعد بالايام بس يلمحلي انه بيجي يوم وبيكشت بالبر بالايام واهلي موب عندي بالمنطقه اللي انا فيها تكفوووووووووووووووون ابي طريقه اسلوب حلوو حوار مؤدب عشان اقنعه مايجلس بالبر بالايام طلبتكم لاتردوني خايبه ادري طولت عليكم بس العذر والسموحه (للمعلوميه انا ماعندي تلفزيون بالبيت واحيان النت ينقطع عندنا )
الله يوفقها ويخليلها عيالها ويرزقها الذريه الصالحه اللي ماعندها ويرزقها الزوج الصالح اللي ماتزوجت ويارب تخليها في عينه اجمل نساء العالم اللي تعطيني الحل او النصيحه وكأنها تنصح بنتها اواختها (يعني نصيحه بقلب صادق ومحب )

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يخليكم لاتنطشووووووون

__________________________________________________ __________
اول شيء اهلا وسهلا فيك في منتداك
ثاني شيء قولي له وش رايك نطلع مع بعض وتقدمي له نوع من الدلع والتغنج
وتقولي ابغى اطبخ لك طبخة ما حصلتش طبعا الرجال اقرب شيء لقلبه معدته
وصارحيه وقولي انا اخاف لحالي وكيف تروح وتخلي زوجتك لحالها بالبيت وانت تروح تتونس وانا لا ،قولي طلعني معاك
وضيعي الايام هذي بنفس الشيء
اشغليه

مشكووووووووووووره حبيبتي على الرد الاكثرمن رااااائع وبصراحه زوجي مجنووووووووووووووووون بر يعني من يشم ريحة طلعه وهو يشغل السياره ويمشي بس الله يعطيك العافيه يالاخصائيه وانشاءالله بجرب اللي قلتيلي عليه ومشكووووووووووره

حبيبتي حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيك والله
بس اتوقع ما بيصلحها وخصوصا توكم عرسان واهلك بعيد
احسه يبي يشوف ردة فعلك
عموما قولي ياقلبي ما اقدر افارقك وشوقي لك كل يوم يزيد عن إللي قبله
وماودي اكدر عليك بس ما اصبر منك
لاتحرمني وجودك و................................................. ..............................الخ
الله يحقق اللي ببالك ويسعدك دنيا واخره مالك مني الا الدعاء

حبيبتي
استخدمي معاه اسلوب الدلع والغنج
وانك تخافي تجلسي لوحدك وانك تشتاقي له حتى وهو في الدوام
كيف اجل اذا راح للبر بالايام ..

حبيبتي سويلة حياتة ما تسوى من غيرك من اكلات واستقبال وكلام موزون بالعسل وابعدي تماما عن حل اي موضوع بالزعل والهجر علشان ما يتعود على بعدك وحسسية انك من غير صفررررررررررر