عنوان الموضوع : دواء[مجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم رجاءا اخواني في الله لكم الاجر من ياخذ بيد شاب اصبح مشلول منذ اكثر من عامين ابوه عليه ديون حتى سبب الادوية ثمنها مكلف // بس ساعدوه لوجه الله تعالى بالقليل عندي ما يثبت لكم كلامي ملفه الطبي وبطاقته // حفظكم الله تعالى من سوء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انشاء الله الاخوات مايقصروون معااااااااااك
والله يشفيــــــــــــــه ويفرج عليــــــــــــــــــــــه
مالنا الا الدعــــــــــــــــــــــــاء له...

__________________________________________________ __________
الله يكون بعونهم ياارب ,,
طيب وش رايك تفتحين حساب جديد بالبنك وتوزعين رقم الحساب بالنت مع كتابة الحاله والوضع ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asooolah
الله يكون بعونهم ياارب ,,
طيب وش رايك تفتحين حساب جديد بالبنك وتوزعين رقم الحساب بالنت مع كتابة الحاله والوضع ,,

جزاكي الله خيرا بجد نسيت اكتب انني من المغرب لا اعرف كيف احط ملف مريض وصورته وبطاقته هنا عندي في بريدي من يرغب يرسل لي ايميله ولكم الاجر والثواب

كان الله في عونك داومي على هذا الدعاء وانشاء الله ربي يفرج همك===

الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدي حبيبي
كان الله في عونك داومي على هذا الدعاء وانشاء الله ربي يفرج همك===

الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بارك الله فيك اختى الفاضلة حفظك الله واسعدك بابنك الصغير // الحمدلله الدعاء مفتاح الفرج ان شاءالله لنا جميعا كمسلمين

الله يشفيه انشاالله