عنوان الموضوع : لما اقرب الناس يطعنك بظهرك [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا صراحة مادري من وين ابدى حتى الكتابة ماني قادرة انا متزوجة صاري لي ستة سنوات زوجي وش اقولكم عنه في هالسنوات وراني الي ماتشوفة زوجة في عشرين سنة واستحملت ومو هنا المشكلة انا كل شي علشانة سويتة وضيفتي تركتها لاجلة يجيني في غير وعية والسبب اخوة وسكت طق ضرب اهنة سب وشتم حتى لو اقول صباح الخبر قال انتي تحبين تضيقين خلقي يروح لدوامة يسبب مشكلة نروح لاهلة برضو لازم يهاوش ابوي مع انة قبل مايكون ابو زوجتة يكون قريبة ومع ذلك مايحشمة ومع كل هذا وازود استحملت مابقى احد ماهوشني وهزئني قدامةاهلة اخواتة اخوانةومايبقى كلمة شينة مايقولها صرت اقول ستحملي يمكن يعاني من مشكلة نفسية استحملي استحملت حتى اهلة ثنتين من اخواتة دايم مسببين لي مشكلة حتى اخواتهم الكبار ماتحملوهن ولاحريم اخوانهم انا اتحملتهم ولاقد شكيت منهم عند زوجي مع انهم قالولي كلام قبل كم يوم مايتحملة الحجر حتى اهلي وخواتي سبوهم كل هذا وسكت ماتكلمت ومع ذلك استحملت هذا كلة ولاتكلمت لاكن لما اكتشف قبل كم يوم انة يطعني من الخلف هذ الي انهرت ماقدرت استحمل لما اكتشفت انة يسبني في دوامة عند زملاءة وزميلاتة ويقولهم ان زوجتي مضيقة نفسيتي ومسودة عيشتي وهي الي مخليتني ماداوم زين الادرجة ان وحدة معة في الدوام تقولة تزوج عليها وقايلهم علشان ياخذ اجازة انا مطلق زوجتي ورايح ارجعها وموهذابس هذا يمكن اهون لما رحت لاهلة قالتلي وحدة من خواتة الي تحبني قالت ان زوجي قايل لوحدة من خواتة ان زوجتي مقصرة معي ومتكلم عني عندها وانها ماتحتشم وانها توصف خواتها عندي وتكلم عن عرض اختي وكلام مقدر اقولة انا لم سمعت الكلام انهرت كيف يطعني من الخلف يسبني من ورى ضهري انا على كثر المشاكل الي شفتها منة ماشكيت منة لاهلي تكفون ساعدوني قولولي وش اسوي انا تعبانة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لاحول ولا قوة إلا بالله الله يرزق أجر صبرك ويعوضكي خير
لازم تجيبي شخص تثقي به من الأهل يجلس معه يكلمه ويفهم وش سر نفوره منك
وليش يسوي معك ها لأفاعيل وبعدين من يوم متزوجك ولا من فترة بس لازم تحددي
أنتي إذا كان من فترة خليه يعرض نفسه على شيخ ويقرأعليه أو طبيب نفسي يفهم
وش فيه وإذا رفض أنتي بادري أقرأي قرآن وهو نايم عند راسه أو هو جالس بصالة
وشوفي ردت فعله ....
يا قلبي أن أبغض الحلال عند الله الطلاق لكن إذا ما توصلتي معه بنتيجه ولا حل فلا داعي
تتحملي معه أكثر في غيره كثير يقدروا ويحترموا زوجه أنا ما أشجعك على طلاق بس
إذا ساءت الحاله و غلى القهر في قلبك فلا داعي أن تنظري شفقته أنتي حرت نفسك

أوصيكي بدعاااااااااااااااااء آآآآآآآآخر الليل وكثرة الأستغفار والصدقة صدقيني لا يعجز
على الله شيء لو تقربتيله بطاعات بيسهل أمرك ويعينك على من قهرك

دعاء الهم والحزن
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم...
اللهم يامجيب دعوه المضطرين بك انزل حاجتي وانت اعلم بها فاقضيها ياارحم الراحمين
اللهم بك استعيين وعليك اتوكل اللهم ذلل لي صعوبه امري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله اكثر مما اطلب واصرف عني كل شر رب اشرح لي صدري ويسر لي امري ياكريم يارب العالمين
اللهم يسرلي الخير حيث كنت وحيث توجهت اللهم سخرلي الارزاق في كل وقت وساعه ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بماينزل من السماء ومايخرج منها ومايرى عليهما يارحمن يارحيم يالله يابديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام
اللهم يامفرج الهموم ياحي ياقيوم سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان من امره بين الكاف والنون وفرج عني همي وغمي عاجلا وآجلا في يسر وعافيه وسلامه
اللهم كما انعمت علي بنعم لاتحصى ولاتعد قل شكري لك عليها وكما ابتليتني ببلايا لسر لايعلمه احد غيرك قل صبري لك عليها فيا من لايؤاخذ بقله الشكر على نعمه ولا بقله الصبر على بلائه فاكشف ضري وفرج كربي وجل غمي وازل همي ويسر امري ووفقني لما تحبه وترضاه
وجنبنا كل ما تاباه واختم لنا بالسعادة الابديه فيك رجاؤنا ياخير البريه يالله ياكريم ياعظيم ياحي يلقيوم
اللهم كما لطفت بعظمتك دون اللطفاء وعلوت بعظمتك على العظماء وعلمت ماتحت ارضك كما علمت مافوق عرشك وكانت وساوس الصدور كالعلانيه عندك وعلانيه القول كالسر في علمك فانقاد كل شيء لعظمتك وخضع كل ذي سلطان لسلطانك وصار امر الدنيا والاخره كله بيدك اجعل لي من كل هم وغم اصبحت او امسيت فيه فرجا ومخرجا
اللهم ان عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي وسترك لقبيح عملي اطمعني ان اسالك مالا استوجبه مما قصرت فيه وهاانا ادعوك امنا واسالك مستانسا لانك المحسن الي وانا المسيء الى نفسي فيما بيني وبينك اللهم انك تتودد الي بنعمك وانا اتبغض اليك باالمعاصي ولكن الاتكال والاعتماد على رحمتك التي وسعت كل شيء والثقه بك حملني على سؤالك والطمع في كرمك فجد بفضلك واحسانك علي من خير الدنيا والاخره ووفقنا لما تحبه وترضاه وانك انت الجواد الكريم والتواب الرحيم ورب العرش العظيم اميييييييين ياارب العاااالميين

__________________________________________________ __________
الله يصبرك ويفرج همك ويسخره لك.....اذا هو من بداية زواجك وهذا طبعه معناه عنده مشكله نفسيه اما لو تغير فجأه أحتمال في سبب لازم تبحثي عنه وتخلي أحد من الرجال الي يمونون عليه يساعدك يمكن الزلابه الي عنده بالشغل لاعبين في مخه ومأثرين عليه وخلوه يتغير عليك تلاقي كل واحد يحكي عن زوجته وبيته وحياته وحسسوه بالفرق بين عيشته وعيشتهم حسبي الله ونعم الوكيل والله اعلم ادعي ادعي واستغفري والضرب والشتم مايصير تسكتي روحي لهلك عشان يعرف كيف يحترمك ويحسبلك الف حساب مو عشانك ساكته تمادا لو لقى احد يوقفه عند حده ذيك الساعه يفكر الف مره قبل لا يحاول يجرحك ربي يسعدك ويصبرك

ماشاء الله ياختي صبرتي عليه وسويتي اول شئ اللي يرضي ربك
انه ماطلعت شئ من اسرار زوجك ولا سبيتي ولاا شئ صح ؟؟؟؟
عليك بالاستغفار وقصص كثيرة عن الاستغفار اقرئي عنها واصبري والله مع الصابرين ماااراح يضيعك ابد اصبري والله يساااعدك يارب
وجيبي مويه واقرئ عليها مو شرط سحر عين بس القران شفاء لكل داء
والقلب داعيلك ...

من قال (حسبي الله لااله إلاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) 7مرات كفاه الله مااهمه
ومن قال (رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا )3 او 7 مرات حق على الله ان يرضيه

الله يسخره لك

الله يفرج همك ويفك كربك
البنات ماقصروا معاكي ..