عنوان الموضوع : ساعدوووووني عمي اغتصبني حسبي الله ونعم الوكيييييل [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته
كيف الحال مادري من وين ابد مشكلتي
بس تكفون ابي مساعدتكم ودعوووووواتكم لي لاني ماسجلت الا احسكم قريبين مني وعلى اساس هالمشكله...
انا بنت من يوم اني صغيره عايشه مع امي لانها ماخذه عمي عمت عيووونه اخوابوي وابوي متوفي الله يرحمه
وعشت معاه واغتصبني وكان لم يجيني وانا نايمه يهددني بالسلاح يقول لايطلع صوووت وزرع فيني خووووووف مو طبيعي من يوم انا برابع الين المتوسط
تقريباااااا وهو عالحاااااال
وانا ساكته وماحد درى بالسالفه الا وحده من صديقاتي المقربات قلتلها السالفه وانحييييين انا انخطبت وحللت باقي الملكه وماعرف وين ارووووووح وضاقت فيني الدنييييييييا بس ادعي ربي واصلي ونفسيتي مررررره زفت والله يعلم بحاااااااالي يارب رحمااااااااااااااك المشكله ماسلمت منه لها عنف اسري هواش ضرب وانا كبييييييره عمري انحييييين 27الله يعييييييين يارب وتساعدني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لاحول ولا قوة الابالله

__________________________________________________ __________
حسبي الله على من ضيع الامانه..
اختي لازم ما تسكتين عليه..لازم تخبرين عنه احد ثقه وكتووم مثل اخوك او امك يعني واحد يقدر يوقفه عند حده..وشوفوا اذا كان تو ماتاب ولا تاب... اذا كان ترك هالافعال..فــ عفا الله عن ماسلف له رب يحاسبه..
ولازم تتاكدين انه ترك افعاله...لانه ماتثقين بهالاشكال يمكن يروح لوحده من اخواتك ولا اي بنت ثانيه..
وانتي الله يستر عليك توكلي على ربك...وادعي وان شاء الله يرزقك ربي برجل يصونك..وترا مو كل الرجال يعرفون البنت اللي سبق لها انها تعرضت لشي.. ولا تخافين ربك مو تاركك إن شاء الله
واحذري تخبرين خطيبك عن هالسالفه او اي سالفه تهز شخصيتك قدامه..حتى لو طلب منك او قال خل نتصارح او حتى خبرك عن ماضيه وكان غير مشرف..لان بعض الرجال يحاولون يستدرجون البنات عشان يكشفونهم..ارمي الماضي وراك وابدي صفحه جديده..

الله يحرسك وبنات المسلمين..

مشكوووره يالغلالا ردك ريحني اكيييد ماراح اقوله
من ناحيتي هو ترك هالشي بس انا مالي خوات من امي وابوي بس امي جابت خوات منه وتخيلي يتحرش بوحده من بناته توها اختي قلتلي وامي ماقلتلها خايفه وانا خايفه ع خووواتي منه الله يحفظهن ويسلط عليه عاجلا غير اجل

كيف يا اختي ترك افعاله وانتي تقولي يتحرش بوحده من بناته..
لازم تخبرون امها..واذا ما سوت شي علموا واحد له سلطه عليك يقدر يوقفه عند حده..
هذا مايستاهل يكون ولي على احد..سود الله وجهه..
بهائم على اشكال أوادم..استغفر الله..

انا مع اخواتي

لا لا لا ياقلبــــــــــــــــــي
هذا انتي قلتي خايف على خواتك
بس مثل ماقلت لكي الهيئه بتساااعد بتفكك منه على الاقل اذا تزوجتي
تروحين لبيت زوجك وانتي مرتــــــــــاحه
او دقين على الشيخ (سلطان الدغيلبي ولا الشيخ عادل عبدالجبار) وربي رااااح تلرتاحين
وشوفي ياقلبي اذا بغيتي شيء لاااتترددين ومايردك الا السااااانك
ربي يفرج عليكي وعلى خواتك وربي يسلط عليه