عنوان الموضوع : اتمنى تفيدوني اذا عندكم خبره - تم الحل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم
كيفكم صبايا شخباركم ؟؟ ان شاء الله تمااام
صراحه صبايا انا صارلي فتره متخرجه ومليت من جلسة البيت ولاني بمحافظه صغيره مافيها وظائف كثيره وصعب اني اطلع برا المحافظه بسبب اهلي ولانه محافظين البنت ماتروح لحالها وصراحه انا ودي اعتمد على نفسي ويكن لي دخل شهري واساعد اهلي منه فحبيت تساعدوني اسوي مشروع او اي شئ يدخل دخل شهري ويكون وانا بالبيت مشروع او اي عمل يدوي استفيد منه وانا حبيت اكتب مشكلتي هنا تعطوني افكار او اي شئ مجربينه ومستفيده منه ط§طھظ…ظ†ظ‰ جد ماتبخلون علي ومااندم اني كتبت مشكلتي هنا وان شاء الله ماتردوني خايبه وتساعدوني
اختكم في الله الصبر مفتاح الفرج
انتظر ردودكم:f9:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مساء الخير اختي ان شاء الله طيبه
ودي اساعدك بس مو عارفه كيف تقدري تصيرين مدرسة تساعدين اطفال الابتدائي مثلا في دروسهم تحلين معهم الواجبات وهم يجون عندك اذا اهلك ماعندهم مانع اوتكوني مندوبه تسويق

__________________________________________________ __________
لا مدرسه صعبه شوي عشان البيت واهلي ماينفع
مندوبه ماادري فكرت بس انا بمحافظه صغيره واخاف اصير مندوبه ومايمشي الوضع وهذا اللي محيرني

وين الردود الله يجزاكم خير؟؟؟

طيب اذا تعرفين تشتغلين اشغال يدويه سوي مثل انج تسوين باليز او طواقي بخيوط الصوف بصراحه هذي مطلوبه وبكثره ...او اذا تعرفين تسوين ببرنامج فتو شوب اشياء وصور تدمجينها مع بعض وتبيعينها ترى الصورة الوحدة تنباع باكثر من 600 ريال

هذي اقترحاتي لج واذا تذكرت شي جديد بقولج

تحياتي

ايه اعرف في الفتوشوب ومررره تعلمت عليه واصمم كثير بس كيف صور وابيعهم ب 600 ريال وش هالصور ؟؟؟؟
يعني اتمنى توضحي الفكره اكثر

صباح الخير
انا حبيبي مو بالطايف نفسها
بمحافظه بعيده عنها شوي عشان اروح لطائف لازم اهلي وسكن لحالي طبعا لا
لو انا بالطائف كان ماشاء الله وظايف كثيره بدخل اي وظيفه لو راتبها 1000 لاني بكون قريبه وبنفس المكان مع اهلي
بس انا ابي اي مشروع صغير اسلي نفسي واستفيد عجبتني فكرة التصاميم وكنت افكر اسوي مشغل بس لقيته حوسه ويبي فلوس كثير ادوات ولازم ناس تساعدني لاني اعرف امكيج بسسسسس استشوار وشعر ماااعرف
لاني ماشاء الله علي امكيج نفسي بالزواجات الناس يسألوني اي كوفيره هههههههههههه
يعني لو فيه اعمال يدويه شغل اتسلى فيه واستفيد