عنوان الموضوع : ساعدوني تعبت و الله تعبت
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم و رحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته

هلا برونزيات اخباركن ؟؟

و الله مادري كيف ابتدي
بالفترة الاخيرة صار لي مواقف بحياتي اني انتقلت لمدينة غير مدينتي و هذا الشي اثر على دراستي وحياتي يعني صعب على بنت في سن مراهقة تترك كل شي فجاة , تركت اصدقائي و اهلي و حياتي و رحت
:w69: وقتها تاثرت من هذا الشي حاولت مااعيره اهمية زيادة و قلت اكمل حياتي عادي
سجلت بمدرسه جديدة و تعرفت على بنات جدد و رحبو فيني بس كنت كل الوقت بروحي و ما اكلم احد و هذا الشي اثر على نفسيتي و الاصعب من هذا كل ان اللغة تختلف كنت احااول اتواصل معهم بس اغلبيت الكلام ما يفهمونه . مرت ايام و انا الحين اعاني من اصعب مشكلة يمكن تعاني منها البنات هي احلام اليقظة صرت افتقد صديقاتي واصدقائي و اشياء واااايد مما خلاني الجا لاحلام اليقظة . بنات انا فعلا تعبانة الحين اهلي لاحظو تغيري المفاجا صرت دايما جالسه بروحي و سرحانه و لا اكلم احد موقادرة اتعدى هالمرحلة طھط¹ط¨طھ وايد محتاجة حنان و احد اشكيله بس مولاقيه احد جنبي نفسيتي خراب هالايام ط³ط§ط¹ط¯ظˆظ†ظٹ محتاجة لكم انصحوني كاخت صغرى لكم الله ييسر لكم يارب !

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يكون بعونك اختي ، وانتي كمان لازم تتقربين من الناس ، مو تنتظرينهم يتقربو لك ، لانو يمكن يحسبوك ماتريدينهم مثلا ، ومع مرور الايام راح تتأقلمين ، واشغلي وقت فراغك باشياء مفيده ولاتخلي هالانتقال يأثر عليك ، وهذا الموقف راح يزيد من قوتك اذا تحملتيه وتأقلمتي معه ، تحياتي لكي عزيزتي

__________________________________________________ __________
شكرا حبيبتي انا حاولت اتقرب منهم وهم رحبو بالهشي بس يبقى عندي مشكل اللغة ما اقدر اتكلم بفصاحة و اكثر من ذا احلام اليقظة مضايقتني بشكل مش طبيعي
ابي حل تكفون

شلون مايفهو...
هم ايش لهجتهم وانتي شو..
قولي ممكن نساعدك بالكلمات...
اما حنيتك لصاحباتك فااحنا بعهد التواصل فيه جوال فيه نت..
يعني معوضات للبعد...

شكرا حبيبتي انا جزائرية يعني اللهجات تختلف من منطقة لمنطقة
ادري ان في شي اسمه تواصل لكن هذا شي موكافي ابدا و ما قدر يعوضني عنهم
انا كل الي احتاجه الحين دعواتكم لي بالصلاح و الهدا يارب و نصائحكم لي و ان شاء الله اقدر اتخلص من هالتوتر بحياتي

الله يعينك اختي ويكوون بعووونك

حبيبتي حاولي انك تشغلي وقت فراغك باي هواية وتاكدي انك مع الايام بتتعرفين على لغتهم وبيفهمونك
اشغلي نفسك بالدراسة او الطبخ واندمجي مع اهلك اخرجي اتفسحي وكلمي اصحابك القدامي من وقت لوقت
وربنا يوفقك