عنوان الموضوع : سنوات غياب زوجي الى اين؟؟ [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

انا متزوجة من سبع ط³ظ†ظˆط§طھ حياتى كانت عادية فيها الحلو والمر بدات انجبت بنتى الاولى وبعد سنة تعرض زوجى لظروف مالية وترك العمل وبدا برحلة الاسهم وماسببت من مشاكل
اظطرينا تنرك الشقة المستاجرينها
وجيت عند اهلى حتى تتصلح الامور ويقدر يرتب الوضع من جديد بهالفترة كنت حامل وانجبت طفلى الثانى وانا عند اهلى
مرت الايام يزورنا ايام ويروح يشوف شغلة بايام اخرى ومرت الايام والان الولد عمرة سنتين ......سنتين وعشررر شهور
وانا طول هالفترة عند اهلى لما يكون معاة فلوس يزورنا ونروح نقضى ايام مع بعض بس للاسف بعدها ارجع عند اهلى مرة اخرى حتى ان اهلى تضايقوا من هذا الوضع وصارت بينة وبينهم مشكلة
تقاطع الكلام بينهم ...واهلة ماراح يساعدونة ابدا حتى انهم قالوا لى اذا تبين الطلاق اتركية
لان بنظرهم ان ولدهم ماعندة تدبر صحيح للامور .....
صراحة انا اشفق ومتاكدة انة يحبنى ومتمسك فينى بس انا مليت وتعبت من هالوضع
وخصوصا نة لما يكون معاة مايقصر بالمادة علينا حتى انة برمضان اعطانى مبلغ 7000 ريال وكل مرة يستلم شي مايقصر معى ولامع الاولا د الاشياء الى نحتاجها وزيادة بس المشكلة عدم وجود سكن لنا
يجينا احيانا ويجلس كم يوم ومرات لما الامور تتلخبط يروح حتى مايتصل
برمضان قالى انة اخذ بيت وبدا يأثث فية وبعد العيد طوالى راح نروح معاه ونسكن ونستقر هذا حسب كلامة لانة هوبمنطقة وانا بمنطقة اخرى
وفرحت وبدا امل جديد بحياتى رغم الخوف من تدهور الامور لانة رجل اعمال حرة وحسب المشاريع والشغلات الى تجية يصرف ويعيش...
وكان شرطة انى اتجهز وانة ابدا ماراح يقابل اهلى ابدا ولايتكلم معهم بالبداية مااعجبهم اسلوبة بالتعامل لكن رضوا على امل اننا راح نبدا حياة جديدة ....
بديت اتجهز وارتب وضعى على امل انى راح انتقل معاة انا والاولاد بعد العيد
وحدث مالم يكن بالحسبان انتظرتة على العيد للكن لاسف لاجا بالعيد عشان يعايدنا على الاقل ولا اتصل
انتظرتة لين نصف الشهر بحجة ان الغايب عذرة معاة لكن للاسف حاولت اتصل فية ومارد ولاحاول يقول اى شي ارسلت لة ابى اعرف هو فية شي هل هو بيجى ياخذنا والاكيف الوضع بيكون
ماجانى اى رد...؟؟؟؟؟؟؟؟
عرفت ان الامور عندة تلخبطت لان انا عارفة لما يكون الوضع المالى سيئ يتركنا ومايسال حتى لو ايش مايصير...... وجالسة انتظر الى ان
ارسلى امس حوالة يقول دخلى البنت تدرس حاولت اتصل فية واسالة انت تبى نتفاهم او لا لكنة رد يقول مابينا تفاهم ابد وماعاد بينا الا العيال
تعبت من ظلمة واستبدادة لى بهذا الشكل ونكرانة لى صبرت علية ثلاث سنوات والان ماعندة حتى اى مبررر
ولا اقدر اقول لاهلى لان هم من الاول قالوا لى انة رجل مو كفو ولايتحمل المسؤلية وحاولوا كثير انهم يقنعونى بالطلاق لكن عيالى وبيتى وهو كان انسان مافية عيوب ولاهو راعى لف ودوران وخرابيط فصبرت على امل ان اللة يفتح علية ونجتمع بس الموقف الى سواة خذلنى ةحطمنى
حتى انى اسلت لة (ان الله هو الى راح يتولاك بعد ماخذلتنى وتركتنا كذا وان اللة راح ياخذ الحق من ظلمك لنا....)

الان ابغى اي حل لانى احسن انى محطمة ومهمشة ومافي ايدى اي حل ......؟؟؟؟
ولا انا قادرة اتخذ اى خطوة سوى انى الجاء الى الله وادعى ليل نهار
فارجوكم انصـــــــحونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا افعل بعد ان صبرت وعوقب بالهجر والنكران؟؟؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يآلغلآ جد قصتك تحمل كثيرِ منِ آلأسىِ لكنيِ أقوِلك أوِل شيِ فكرِيِ فيه مآسبب تغيرِ زِوِجك عليك وِلمآذآ أنهىِ مآبينكمِ .. ثآنيآ .. آلليِ يعذبك إنِ أهلك ضده وِاهله مآيبوِنِ يسآعدوِنه فيِ شيِ وِلكنِ آلمفرِوِضِ إنِ أهلك كآنوِآ يكلموِنِ زِوِجك وِيفهموِنِ منه وِشِ صآيرِ وِيحآوِلوِنِ يوِجدوِنِ حل للمشكلة .. فخبرِيِ أهلك يسآعدوِنك وِيعطوِنه هآلفرِصة
ثآلثآ .. أبيكِ تثقينِ فيِ نفسك وِقدرِتك علىِ موِآجهة كل شئِ وِآلبدآية تعتنينِ فيِ مظهرِك وِتبحثينِ عنِ عمل لك وِإبدأيِ بإقنآعِ نفسك إنك لستِ فيِ حآجة لأحد سوِىِ الله وإنِ أوِلآدك عزِوِة لك

رِآبعآ .. إنِ صممِ زِوِجك علىِ آلطلآقِ وِتخلىِ عنك وِعنِ أوِلآده فأقلبيهآ عليه بمعنىِ آلنفقة آلمشرِوِعة لك وِلأوِلآدك

طبعآ هآلقرِآرِ اخرِ شيِ تسوِينه .. بعد مآتحآوِلينِ بقدرِ إستطآعتك لمِ شمل آلعآئلة منِ جديد .. وِلكنِ لآصممِ عآلفرِآقِ

فوِكليِ امرِك لليِ عينه مآتنآمِ ..

لآتقهرِينِ نفسك وِلآشيِ مآرِآحِ تموِتينِ بدوِنه .. ثقيِ بنفسك وِكوِنيِ قوِية آلمرِحلة آلجآية يبيِ منك صبرِ وحكمة وِقوِة

طمنينآ عليكِ غآليتيِ .. وِالله يحسنِ أموِرِك وِيفرِجهآ عليكِ وِلآيبليِ أيِ مسلمة برِجل كهذآ

__________________________________________________ __________
الله يعينك حبيبتي ..

من جد قهررر..

بس الحياه عمرها ماوقفت على ذا المشااكل ..

فيه غيرك بمشاااكل أكبر من كذا ,,احمدي الله على كل شي وعلى حالك
اللي انت فيها ..

بس والله غريبة من انولد الولد اللي قرب يخلص ثلاث سنوات وإنتم
مارسيتم على بر..

يعني يمكن مايبي يكمل حياااته معاك ..

بس انتي كوني أقوى ودوري لك على شغل ..

وهوه على فكرررة راح يندم بس المسأله تحتاج لوقت ..
إنتي طنشيه لاعاد تردين عليه ولا يلين قلبك ..
ولاتفكرين بذا الموووضوعكثير لأنه بيتعبك ..

والبنات بيساعدووونك إن شاء الله ..

موفقه وميسره ومسهله إن شاء الله ..

طيب إنتي شنو شهادتك؟؟

شكرا للاخوات على ردودكم
اولا احب اوضح انة هو مايبى يطلق ولاهو في نيتة اصلا لانة لو يبى هالشي فكر فية من زمان
ثانيا اهلى ماراح يكلمونة في الوقت الحالى لانة هو الى اخذ موقف من البداية انة مارح يتكلم مع احد فيهم باي شي وغير كذا هم عندهم قناعة انة انسان مو مسؤؤل ابد ولا كيف قلبة يطاوعة حتى بالاعياد احيانا مايجى يشوف الاولاد.
احب اوضح للاخت شهلة انو انا خريجة جامعية معى شهادة بكالوريوس وشهادات دورات حاسب الى

أجل توظفي إذا متاااح لك..

ولا تخااافين على عيااالك ولا على نفسك تقدرين
وبكل سهوله تعيشينهم عيشة ملوك إذا توظفتي..

بس إنتي راح تتعبين علشان الأولاد ,,
وعلشان العاااطفه بس ,وأتوقع العاطفة شي ثنائي
بالنسبة للأشياء الأهم..

موفقه حبيبتي..

الله يفرج همك ياقبي ماعليك ترى الدنيا كدا والله دايما ادا احب عبدا ابتلاه اصبري وكوني قريبه من ربك واكثري من الدعاء والاستغفار قادر ربي يرجع المياه لمجاريها