عنوان الموضوع : مشكلتي
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم يا أخواتي العزيزات اقول لكم ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ واريد منكم حلا
انا متزوجه من 4 سنوات ولدي بنت وولد ولله الحمد ولكن مشكلتي هو حنيني وشوقي الشديد لأمي وأبي وأخواتي مع اني في نفس المنطقه واذهب لهم في الاسبوع مرتين ولكن منذ ان تزوجت وهذا الشوق والحنين لأهلي الشديد يمكن لأني أصغر البنات واحس ان امي دائما لوحدها تجلس في البيت والأولاد اغلب شي خارج المنزل وإذا جيت ارجع من عند أهلي تخنقني العبره لأن احس بأمي تجلس لوحدها واول زواجي كنت ابكي بكاء مر مثل الطفله واقول لزوجي ياليتني ماتزوجت خليت أمي لوحدها يقول وانا اعيش بدون زواج وش ذنبي انا احبك.. يحرجني لذلك ما اشكيله كثير دائما ابكي شوقا لأهلي وأمي الحبيبه ... ساعدوني ارجوكم هل هذا طبيعي ام ماذا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

.( عاشقه الحلم )
ياغلاااااا فديتك هذا عاااادي ياقلبي انتي لانك ماتعوتي تبعدين عن امك وبعد ماتزوجتي حسيتي بالغربه .
عادي انتي كلمي امك واتصلي عليها واعزميها عندك
...
عشان ماتحسي بالخوف ورهبه
وتراها ازمه وتعدي
ياقلبوووو

__________________________________________________ __________
حبيبتي انا كنت هيك بالبدايه بس مع الوقت والحمدلله بديت اتاقلم مع الوضع والحمدلله الحين مااقدر افارق بيتي
بس انتي حتى تساعدي نفسك خفيفي زيارتك لهم فالبدايه حتى تتعودين يالغلا ومن داخلك اقنعي نفسك بي مملكتك (بيتك) وانك الملكه فيها وانشالله شوي شوي تتعودين انا حاسه شعورك لاني مريته بيه
تقبلي مروري

الله يسعدكم ويجزاكم خيير طمنتوني لكن انا احس زوجي ماخلاني اشبع من أهلي يعني بداية الزواج ماكنت اروح كثير مثل البنات اللي توهم متزوجين كان يقولي انا متزوجك عشان كل شوي تروحين لاهلك وانا وين اروح
تقبلوا تحياتي... أحبكم في الله يا اخواتي وأسأل الله ان يجمعنا على منابر من نور يوم القيامه...
آميين

اللهم آمين...
ابد هذي مو مشكله وشي حلو البر بالوالدين...
واذا تحبي امك ومتعلقه فيها ليش ماتحطي حل لها الحب وتجيبيها تسكن عندك مواحلى وافضل...

يا عمري الله يخليكم لبعض
هذا دليل البر والحنان والحب اللي بيناتكم الله يديمه
عادي زوجة اخوي خذت معها هالحاله فتره ماغير تبكي وجابت بنتين وهي كذا وعقب تعودت
الله لايبعدك عن غاليك عزيزتي

اللـــــــه يوفقكـي اختـي وهذا شيء عاادي يجـي لكـل النااااااااس