عنوان الموضوع : مااصعب الحب [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

ذبحني الحب
انا عندي مشكله وان شالله عندكم حل والله يفرجها علي
انا الحين عمري23من5سنوات حبيت واحد شاب طيب ومن اسره طيبه ومتدين يعني احسن من غيره في هالزمن مصلي وطائع والدين يعني اي بنت تتمناه وانا اول بنت في حياته وانا متاكده من هالشيء وتاكدت اكثر لما عشت معاه انت تعرفون الواحد اذا كان يعرف قبلك ولالا صارلي معاه 5سنوات ماشفت فيه شيء يعيبه وانا مررررررره متعلقه فيه لانه اول شخص بحياتي وطيب ويخاف الله فيني كثييييير حنون ومايخلي صلاته ومحد يدري فالدنيا عن علاقتنا حتى اقرب الناس له المهم مشكلتي اني انخطبت 5مره تقريبا وكل ماانخطب ارفض لاني مااتخيل اعيش مع غيره واحنا متفقين عللى الزواج جاني ناس طيبين محد يرفضهم لكن انا ماقدرت اتخيل وكل ماجاء احدرفضت والمشكله هو اخر سنه بالجامعه وبانتظره حتى يتوظف لكن اهلي ماريحوني كل مايجي خطيب يتكلمون علي انا مالوم امي تبغى تفرح فيني بس انا ماقدرت والحين جاني واحد ملازم وماما مره متمسكه فيه وتقولي اذا مااخذتيه بتندمين طول عمرك بس انا احب والله ماااااااقدرت بعدين مافيه فالدنيا الحين شاب زي اللي انا احبه فيه صفات قليل نلقاها الحين موعشانه حبيبي اقول كيذا لكن والله هو شيء نااااادر من شباب هالايام الحين ماما تنتظرني اردلهم خبر ومره ماما فرحانه ماابغى اكسلر فرحتها وماابغى اجني ع نفسي لاني مهما عشت مابقدر انساه لانه ط§ظ„ط*ط¨ الول لي والحب الاول يجلس فالقلب مايروح مهما صار انا خايفه مررررررره وماادري وش اسوي حتى استخاره ماقدرت اصليها خايفه اوافق انا ادري الشغله نصيب بس انا ماااااااااااااااااااااااقدرت ساعدوني وادعولي مافيه الخير لي لاتحرموني...........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طيب خيتوِ خليه يخطبك خطبة رِسمية منِ أهلك لحد مآيخلصِ آلجآمعة .. لآدآعيِ لعلآقة خفية .. وِهذآ لمصلحتك

وِحتىِ إنتِ ترِتآحينِ وهوِ بعد لوِ جآد رِآحِ يقبل بآلخطبة آلحينِ وِلآ إعذرِينيِ مآله دآعيِ تستمرِ هآلعلآقة وِترِفضينِ

خطآب جوِآ لحد بآبك هذيِ نصيحتيِ لك وِآلأفضل مآتقآبلينه آلحينِ خليِ علآقتك مبنية صحِ

مهمآ كآنِ آلرِجآل مآتضمنيهمِ بكرِة رِآحِ يعآيرِك بهآلشيِ

موِفقة خيتوِ

__________________________________________________ __________
مايقدر يخطبني لانه لوجاء كيذا مومخلص دراسته وماعنده وظيفه اهلي بيرفضونه واذا رفضوه اتوقع معد يقدر يجي مره ثانيه اهله مو كل شوي بيطاوعونه وانا قدقابلته وشافني هوكان ساكن جنبنا قبل يحبني كان يشوفني من السطح

خلآصِ وِقفيِ مقآبلآت لحد مآينتهيِ وِيتقدمِ لك رِسميِ

وِآلصبرِ مفتآحِ آلفرِجِ .. حفآظآ عليكِ يآلغلآ

دآمِ آلأهآليِ يعرِفوِنِ بعضِ تسهلت آلأموِرِ لكنِ لآدآعيِ للمقآبلآت أوِ حتىِ محآدثآت صوِتية

وِالله يتممِ لك علىِ خيرِ يآقمرِ

وانا رايي من راي سوار

ووو يقول لاهلك اني ازوجها بس اكمل دراستي واتوظف
وبس تسمين عليه قدام الناس واهلك

اولاً احب اقولك انك غلطتي غلطه كبيره لماقابلتيه وخليته يشوفك بااستثناء الصدف اللي شافك فيها>>وهالشي متأكده انه لو تزوجتو راح يعايرك فيه لان بعد الززواج مافيه حب فيه مسؤليه وود فقط..ولما ينطفي الحب تبدى المعايره انتي ماتستحين طلعتي لي من ورى اهلك ومن هالكلام اللي اكيد يجرح الواحد...
انا اقول برساله يعني ماتكلميه ارسلي له مسج واكتبي انا انخطبت واهلي عاجبهم اللي جاني وانا ماابي اقتل فرحتهم فيني..
اذا فعلاً تبيني بالحلال تقدم ل خلال هالاسبوع ..ولو ماتقدمت انا راح اوافق عاللي تقدم لي...
وبهالمسج لو كان يحبك راح يجيك ولو لعاب ماراح يأثر فيه الكلام..
واقطعي علاقتك المكالميه والنظريه فيه يكون افضل لك ..
وبالتوفيق...

عاشقة الحلم شكرا لك وهو قالي بيجي يخطبني رسمي بس انا عييت لان الحين مووقته ماما بترفضه عشانه طالب ولاهو قالي بجي اخطب بس انا خايفه من رفض ماما
ادعيلي