عنوان الموضوع : المساعدة - حل مشكلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

انا عندي مشكلة ونفسي افضفض لكم اخواتي وابغى رايكم بصراحة
انا متزوجة من واحد يقرب لي من تسع سنوات تقريبا وكانت حياتنا ماشية الحمد الله تمام انا ما اقولكم خالية من المشاكل لان هذا مستحيل في حياة اي انسان المهم بعد مامر على زواجنا حوالي خمس سنين تعرض زوجي للمشكلة في عمله وخسر عمله وكنت سند له وماتخليت عنه ابدا بعد ماتجاوز هذاي المشكلة بفضل من الله المهم كثرت المشاكل بيني وبينه والطامة الكبرى اني اكتشفت انه على علاقة بقريبةلنا الاثنين رسايل بينهم في الجوال طبعا سويت مشكلة وزعلت وتخاصمت معاه ومعها هي قوية عين لدرجة ماتتصوروها ما صرت اشوف بينهم رسايل بس اني حاسة انه ماهو طايقني ينفخ فيني على اتفه حاجة وماصرت عارفة كيف اتصرف معاه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

جريحه انتي اللي غلطانه المفروض ماتعلمين لا زوجك ولا اللي تتكلم معها الجي الى الله والاستغفار انه تبعد عنه وانه يرجع زوجك زي اول واحسن عليك بسهام الليل وصدقيني مجربه من الكثير الله معاك يالغلا والقلب داعيلك

__________________________________________________ __________
الله يكون في عونك حبيبتي وزي ماقالت جوليانا مااضيف شئ عليه
والله يهدي زوجك ويرجع لصوابه

اخواتي ماقصروو معاك
والله يوفقك في حياتك

لاحووووووووووول والله ياهالرجال كثرانه خياناتهم؟؟الله المستعان..
اسمعي اختي انا بقولك ايش تسوي لكن طبقي كل خطوه بوقتها..
اولا...البنت اللي تقولي تعرف زوجك هي اول من تواجهيه كلميها وقولي لها انك عرفتي بعلاقتها مع زوجك وهدديها لو مابعدت عن زوجك راح تبلغي اهلها وااللي لهم سلطه عليها من ابوها او اخوانها>>والاهم قبل ماتكلميها تكوني ماسكه ادله عليها يعني الرسائل اللي بالجوال ..وحتى لو تقولي لها انك لقيتي زوجك مسجل مكالمه لها وان المكالمه محفوظه الحين عندك>>يعني خفي بها وخوفيها ..وسوي نفسك واثقه وقولي تبين اسمعك صووتك >>واذا قالت سمعيني قولي لا يسمعكيه ابوك ولا اخوك>>اختاري الشديد من اهلها وهدديها تعلميه..
واعطيها مهله ..
ثانيا..بوقت المهله كلمي زوجك ولازم يكون هادي اساليه ليه متغير عليك و>>كل اللي بقلبك وودك تحكيه بس لاتدخلي موضوع البنت ولاتتكلمي عن هالاشياء ..واساليه قولي له انا مقصره بشي فيه شي مني ..مزعلتك بشي..حس بااهمال>>يعني من هالكلام خلي حوارك هااااااااادي>>وعاد مااوصيك الحريم يعرفو شغلهم وكيف يقنعو..حتى لو صار مشكله لا تجادلي اسكتي حتى لو غلط لاتردي عليه ..لان على حسب مااشوف من اللي حولي انه اكره شي عند الرجل انه تكون زوجته نقاره ..
حاولي تعدلي اسلوبك حتى لوتصنع بس شوفي..لااني متاكده ذيك البنت ماجذبته الالاانه تهم به>>ومن مايحب الاهتمام..تقدري ترجعيه بااهتمامك ..والله يوفقك..
بشرينا عنك اول بااول..

اتفاهمي انتي وزوجك شوفي ايش اللي مضايقه اما ذيك اللي تكلمه تحسبي عليها الله ياخذ حقك منها يارب