عنوان الموضوع : انت بقرة؟؟؟[مجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم اخواتي البرونزيات عفوا على العنوان لا اطيل علبكم ولكن انا بانطططططططق من القهر الليلة حصل لي موقف بسيط مع زوجي عشان بنتى كنت بأجيب لها تنورة قصيرة وهو يرفض الا طويلة بنتى عمرها 9 سنوات المهم قال كلمة وقعت على كالصاعقة وهو طول عمرة محترم معى قال : انتى بقرة كل اعلم فيك ماتلبسين البنت قصير
انا من الصدمة ماقلت ولا حرف كاني في حلم
واحنا نازلين من السيارة زاد الطين بلة لانى قفلت باب السيارة بقوتى كلها تخيلو قال لي جعل ايدك الكسر اللى يكسرها
ان طلعت لغرفتى ولا قلت ولا حرف ماني مصدقة ما ادرى وش اسوى معة اعييينونى ليش هذا السلوك المفاجئ :w69:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يعينك اختي بس نصيحتي تفاهمي معاه بالهداوه هو مصيرررره يروووق ويهدأ ويعترف بخطاءه بس اهم شي انتي لاتزيدين الهواااش ... وان شالله ينصلح الحال

__________________________________________________ __________
الله يعينك خيتي

خلية يروق ويهدأ وكلمية

( كل الرجال كذا لازم تصبرين عليه بالذات اذا عصبووووووا )

حبيبتي انتي غلطانه صراحه انتي تقولين هو مايحب التنانير القصيره للبنت خلاص حطي اكس على التنانير القصيره وبعدين حكتك في الباب اسمحيلي ماله داعي انتي تبغين توضحين له انك زعلانه بهذي الطريقه لكن هو فهم شي ثاني على باله انك تعاندينه بهذي الحركه نصيحتي لك انتي اعتذري له وقولي له ياعمري انا ماقصدت اعاندك والله ومن اليوم ماراح اشتري لها قصير اكيد هو بيكبر راسه وبيفرح في هذي اللحظه تدلعي وكلميه كانك طفله وقولي له انا ماتوقعت تقول بقره ليه انا مهما صارت مشاكل بينا مستحيل اقول لك كلاك يجرحك
واكيد هو على طول بيعتذر بس اهم شي انتي تبادرين الاعتذار اول
والله يوفقك

لا تتضايقين عزيزتي يمكن كان معصب حاولي تفهمينه بهدوء بدون مشاكل ولا صراخ وقوليله اخر مره وما راح اشتريلها تنانير قصار وبرري موقفج انه عجبتج التنوره وتاسفي على حركه قفل الباب وقوليله انه كنتي مقهوره لانه ما توقعنتي منه كلمة (.....)
طبعا لا تنسين بوسه على الخدين ^_^

اش تعتذر منه هو يقولها بقرة وتقوم وتعتذر لا ما يصير انا برايي تلبس البنت مثل ما يبي انا عارفه انا التنانير القصيرة شياكة بس اول شي لبسيها مثل ما يبي بعدين شوي شوي راح يتعود

وعلى حكاية الاعتذار لا تعتذري اذا جاء وجلس معاك سوي شاي عصير اي شي وحطيه عنده وخليه يجلس مع نفسه شوي والله يراجع نفسه ويعتذر هو الله يعينك ما في رجال هل يومين الا ويعصب:w67: