عنوان الموضوع : خاص خاص خاص - حل مشكلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

عليكم ورحمة الله وبركاته والله بجد ماعرف وين اكتب موضوع وكتبته فكذا قسم عشان استفيد اكثر تكفوووووووووووون ولوجه الله شوروا علي
انا فتاة عمري 19 من قطرو تعرضت للا غتصاب من خالي الظالم المدمن حسبى الله عليه ونعم الوكيل كان عايش معانا فالبيت ولكن للاسف مااحترم البيت اللي اهو عايش فيه ( تهجم علي فغرفتي وماكان في حد الاهو وكان تحت المخدرات) المصيبة الكبرى اني تملكت ( لولد عمي اجباري)وخايفة ع نفسي من الفضيحة يوم زواجي وغير كذا احس ان صار عندي كره من هالشىء المقرف والله منهارة نفسيا وماعرف افكر وهالموضوع صار له سنه وا وخاطري اقول لامي بس خايفة اصطدمها فيه كفاية للحين حزينة ع دخوله السجن وماعندي حد اكبر مني وقلت لرفيجتي وشارت علي انروح لدكتورة وانشيك وللاسف ,,,,,,, طلع اللي كنت خايفة منه شسوي فيدوني تكفوووووون والله خايفة بجد اقول لمن لزوجي والا لامي والا اروح دكتورة والا لمن بالضبط ابي نصيحتكم من بعد الله حتى لو دعوة والله الوساس ذبحني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اللة يعينك اختي
مالك الا الدعاء ان ربي يستر عليك
انتي مصيرك اليوم والا بكرة بتعلمي او ينكشف الموضوع
صدقيني حل المشكلة بيد خالك
هو لويعترف لامك اهون عليك وعلى اهلك
اهم شي ثقت اهلك فيك وبعدين خطيبك صارحية
وشوفي عنة يمكن يستر عليك ويكمل معاك المشوار

__________________________________________________ __________
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخيتي
اعانك الله علي ما اصابك ..كان من المفروض انكي اخبرتي امك بما حصل من نفس الوقت ولم تنتضري كل هاذا الزمن ..
ونصيحتي لكي
استخيري الله تعالي ليرشدكي للحل قبل كل شئ.

فاذا كانت امك من النوع الهادئ المفكر خبريها لتحل الموضوع بحكمتها
اما في حال عصبيتها واحتمال انهيارها فالجاي لاقرب شخص تثقين به ليساعدك
ولا انصحك باخبار خطيبك لما قد يترتب عليه من مشاكل في المستقبل
اتمنا لكي التوفيق والستر ودعائي لكي بضهر الغيب..
ان يفرج همك ويسترك

الله يعنيك اختي ويستر عليك اخيتي اوصيك باالــــــــــدعاء

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك الله يفرج همك يااختي ع ماصابك صارحي خطيبك اذا كان من المتفاهم وان شاءالله يتفاهم الموضوع وتنحل المشكله والله المستعان

حبيبتي لا تشيلين هم انتي مظلومه وربي مايترك المظلوم
ادعي ربي يفرجها ولا تقولين لاحد يمكن سبحان الله مايدري زوجك بشي يمر يوم الزواج على خير اقصد ليلة الدخله تمر على خير صدقيني ربي معاك اهم شي خلي ثقتك بالله كبيره ودايما رددي ياهم ان لي رب كبير

اسمعي انا راح احكي لك قصه وحده حصل لها مثل قضيتك وبعد مضلومه مثلك من اخوها لاكن مارس معها اكثر من مره يعني مو مثلك مره وحده وقالت لها اختها نروح لدكتوره ورفضت ولجات لله تصلي طول اليل وتدعي اللهم اني مضلومه فنصرني وستر علي وكانت مخطوبه وتحلف انها بعد الدعاء لله وتبكي وتتضرع لله بعد زواجها في ليله الدخله تحلف بله انها سمعت صوت البكاره حقتها مع انها قد جامعه اخوها فنا انصحك تلجاين لله وتدعين في ثلث اليل وفي اخر ساعه من يوم الجمعه وبين الاذان والاقامه وتكثرين من الاستغفار والله يستلر عرضك اذا شفتي ردي عطيني خبر عن الاحساس الي حسيتي فيه وش قرارك الي اتخذتيه