عنوان الموضوع : احبه و رح يموتني
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مرحبا بنات

انا احب واحد بنفس مدرستي مووت و هو يعرف اني احب بالاول رفض انو يكلمني و بعدين كلمتو صديقتي و قاتلو اني احبو و رفض كمان اخذنا اجازة و لما رجعنا اصحابا عرفو السالفة فصارو كلما انزل للفرصة و يخلص الدرس يطلعون بويهي و يكون اهو معاهم يقولون كاهو فلان و يتحركشون فيني هو يقعد يطلع علي انا اطنشهم و لاكني اكون مبسوطة و من كم مرة لما امرة جنبا يلصق فيني و لا يخبط كتفه بكتفي , و واحد يدرس معي يكون رفيجه قالا انو مو مهتم فيني و قاعد يلعب علي و مضيعت وقت فيني بس ...
ارجوكم صبايا انا احب ناااااار شنو اسوي انصحوني خصوصي اني في سن مراهقة , و متشكرين و ايد وايد ..
.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يهديك حبيبتي خليك بدراستك ومالك من هالحب الفاضي اللي مستحيل يدوم وخصوصا انك قلتي انو انتي بسن مراهقه

وهوه كمان اللي افهمته انه يلعب عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش باقي تبغي؟؟؟خلاص اشغلي نفسك بذكر الله وراح يجي اليوم اللي تنحبي وتتزوجي

انتبهي عشان مايجي اليوم اللي تنجرحي فيه وكل اشي الا الجرح

الله يوفقك

__________________________________________________ __________
مشكورة حياتي على النصيحة و ان شاء الله رح احاول انساه رغم اني حاولت و ما قدرت.

خيتوٍوٍ إنتيٍ فيٍ سنٍ مرٍآهقة يعنيٍ مشآعرٍك آلحين مٍبكة لآتعتمدينٍ عليهآ .. وٍتأكديٍ إنك معجبة فيه بسٍ موٍتحبينه .. وٍغيرٍ كذآ إنسيه لآتنجرٍفين وٍرٍى عآطفتك وٍبعدهآ تندمينٍ .. يمكنٍ يضحك عليك وٍيآخذ أغلى مآعندك إنتبهيٍ لآتضيعينٍ حيآتك .. بكرٍة تكبرٍينٍ وٍتتزٍوٍجينٍ وٍتفهمينٍ معنى آلحب وٍمعٍ زٍوٍجك موٍفقة قلبيٍ وٍطمنينآ عنك

اتشكر مرورك سوار الياسمين و ان شاء الله رح اخذ بنصايحكن يمكن معاكم حق هاذا حب فاضي ما في منه فايدة .

اختي مثل ماقالو انتي في سن المراهقه من الافضل تركه من الان افضل من انه يضحك عليه فالاخير تندمي في وقت لاينفع اندم فيه والله نصيحه اقولها لكي من كل قلبي من ترك شي لله عوضه الله خيرا منها
حليب بالشكولاته مرت من هنا

مشكورين الله يسلمكم و بصراحة انا بهاذي الفترة حاسة انو حبي بدا ينقص اتجاهه و انشا الله رح انساه

و الفضل لكم و الغاليين