عنوان الموضوع : هم العرس اقشرررر [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

صباح الخير لجميع بنوتات المنتدى وخااااصه المتزوجات (الفزعه)

في البدايه امس تحدد موعد زواجي ان شاء الله بعد ثمان شهور خخخخخخخ << يالليل مطولك ادري بتقولون تو الناس باقي وقت (بس انا من النوع الي انقل هم لين ما تخلص المهمه كذا طبعي حتى بالامتحانات اذاكر من نص السنه <<ماشاء الله علي

الموهم زواجي غيررر بتكون الزفه بفندق وانا ما احب كذا ابتلش في عفشي وين احطه اذا كنت قبل الزواج بيوم بجي للفندق وبعده يمكن بيومين بسافر يعني ورطه بأخذ نص اغراضي ونصهم بخليهم ببيت اهلي << ودي استقر بشقتي على طول خخخ مو حاصل

الموهم بسألكم يالمتزوجات خااصه بالنسبه لليله الدخله لما اجي ارمي فستاني البس فستان حلووو او على طول ملابس النوم لان اكيد مو نايمه الا متأخره و على طول اشخر واخلي المسكين خخخخخخخ
وامس اسولف مع صديقتي واقولها بلبس فستان حلووو اجلس فيه معه واذا بغيت اخمد البس لبس النوم << اخاف لا لبست لبس النوم بعد فستان الزواج يأخذ عني فكره مو زينه بيقوول هذه من البدايه خخخخخ

يالله يالمتزوجات قولولي نظاكم باللبس ليله الدخله شلون كان ؟؟!!!

ويعطيكم ربي العافيه

والله يعينكم علي كل ما يطري علي شي بجي اقولكم واشاوركم زين ههههههههههههههههه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اولا مبارك لك والله يجمعكم على خير
شوفي هو بالنسبه للوقت اذا كان عندك وقت ممكن تلبسين اي شي كشخه
وبعدين تلبسين قميص النوم
اما اذا مثلا جيتي على اذان الفجر وين الرواقه اللي بتمديك تلبسين فستان لا على طول قميص النوم هاذا بنظري وانتي شوفي اراء البقيه

__________________________________________________ __________
مباررررررك حبيبتي والله يتمم لك على خير ان شاء الله
انا رأيي انك تلبسين ملابس النوم وشوفي راي الاغلبية,,

مبارررررررك ياعسل
والله مدري انا بقعد فستاني لين ينخمد<<احد سألك خخخخخخخخخخ

توته
شيماني
اقسم بالله اني بنت

مشكووووووووووووووووووورات ياقلبي
تسلمووووووووووووووووووون

ننتظر اراء البقيه

مبارررررررررررررك لك الله يوفقك
وبعدين لاتشيلين هم ترى الزواج حلووو وكل شي بيتيسر صدقيني
وبعدين انتي حطي لك شنطه كبيره حطي فيها الاشياء الموهمه جدا
وباقي الاغراض والشنط خليها عند اهلك بس لما تسافري خذي كل الملابس والعطوور من عند اهلك اما اغراض البيت واي شي ثاني لا خليه عند الاهل ولين رجعتي خذيه واذا كنتي بتسكنين بمنطقه ثانيه غير الرياض خلي اهلك يشحنونه لك طيب يعني ماتاخذي الا الاشياء الموهمه
اما ايش تلبسين؟؟؟؟؟
غلاتي انا كان تفكييري زيك وايش البس واستحي وايش يفكر فيني
اول شي اذا دخلت معه الجناح الي مستاجرينه في الفندق اقعدي بفستانك شوي طيبمو تاخذينها حلا وتقعدييين فيه طوول اليل
وبعدين اذا فيه وقت البسي لبس حلوو واقعدي معه فيه وبعد كذا روحي خذي لك شور عشان البلاوي الي حطتها الكوفيره ترررووح والبسي قمييص حلوو وساتر لانك لو مالبستي قمييص بيقوول هذي كيف تنام بفستان والاتنوره
طبعا الرجال يمووتون بشكل البنت وهي طالعه ن الشور انتي لبستي القميص حطي اللوشن وحطي البودره والعطر والتووله الحلووه خذيها من زهور الريف وحطي خلف اذنك وباطراف شعرك اوك
وحطي كريم مرطب لوجهك وشوية مرطب على شفايفك هو بيتجنن لين شافك كذاا
وبس
اذا تذكرت شي برجع اقووول لك
سوري هذرت كثييييييييييير
والله يوفقك